أخر الاخبار

 

الظهور الأول لصفقة الموسم في الزمالك .. وصدمة الونش وعودة عبد العزيز حسم مصير باتشيكو وحضور مرتضي منصور

29 نوفمبر 2020 الساعة 3:14 مساء
اخبار الزمالك - الظهور الأول لصفقة الموسم في الزمالك .. وصدمة الونش وعودة عبد العزيز حسم مصير باتشيكو وحضور مرتضي منصور


سارة عبد الباقي
 
 
أثبتت المسحة التي خضع لها محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالأمس في بلدته بمحافظة الشرقية استمرار إيجابية حالتة اللاعب  بفيروس كورونا المستجد.


وغاب الونش عن الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب إصابته بكورونا، ويستمر اللاعب في العزل المنزلي في الفترة الحالية مع تلقي بروتوكول العلاج.


وسيتواصل غياب الونش  عن الفريق في مباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.


ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء المقبل في الكأس بعد حصول اللاعبين على راحة بالأمس.


ويتواصل غياب يوسف أوباما وعبدالله جمعة ثنائي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة طلائع الجيش فى ظل إستمرار الله اصابتهما بفيروس كورونا أيضاً.


ومن المقرر  أن يخضع الثنائي جمعة واوباما  لمسحة كورونا يوم الثلاثاء المقبل للاطمئنان على حالتهما.


 
 
سلبية مسحة أيمن عبدالعزيز

كشف أيمن عبدالعزيز مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة الطبية الخاصة به،  للكشف عن فيروس كورونا .


وأكد عبدالعزيز أنه سيباشر عمله بشكل طبيعي خلال الوقت القادم بعد الاطمئنان على حالته بشكل طبيعي، وثبوت عدم معاناته من الفيروس بشكل نهائي.
 
 
 
 
المثلوثي يظهر في تدريبات الزمالك اليوم
أخطر مسؤولو نادي الزمالك حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الجديد للفريق والمنضم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالانتظام في التدريبات الفريق اليوم الأحد.


ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في نهائي كأس مصر والمقرر له باستاد برج العرب.


وسيقوم الزمالك بقيد المثلوثي في القائمة الثانية كي يشارك في المباريات المقبلة في كأس مصر، ولكنه أصبح خارج مباراة طلائع الجيش المقبلة.


ويتواجد المثلوثي  في مصر منذ فترة ويخوض تدريبات منفردا استعدادا للمشاركة في التدريبات الجماعية.


وكان مسئولي الزمالك أجلوا انضمام اللاعب إلى تدريبات الفريق الأبيض إلى ما بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة أنه غير مقيد بالقائمة الإفريقية، وحتى يتسنى للجهاز الفني للزمالك التركيز مع مجموعة اللاعبين الذين يحق لهم المشاركة.


وأتم الزمالك التعاقد مع المثلوثي منذ بضع أشهر في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقده مع الصفاقسي التونسي.


وحرص المثلوثي  على حضور مباراة الزمالك أمام الأهلي بالأمس في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد أن فاز الفريق الأبيض على أف سي مصر بدور الثمانية بهدفين مقابل هدف واحد.




حسم مصير باتشيكو ومرتضى منصور فى تدريب الزمالك 
يعقد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك اجتماع مساء اليوم مع لاعبي الزمالك  لتوجيه الشكر اليهم على المجهود الرائع الذي تم بذله في لقاء القمة الافريقى  امام الاهلي الذى اجبر الجميع على احترامهم .
أبدت جماهير نادي الزمالك، اهتمامها لمعرفة مصير البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، خاصة أن العقد الذي كان تم توقيعه مع البرتغالي وقتما تم التعاقد معه خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون المدرب السابق، نص على أحقية الزمالك في فسخ العقد بين الطرفين دون الالتزام بدفع أي شروط جزائية، وذلك في حالة خسارة الفريق الأبيض للقب دوري أبطال إفريقيا، وهو ما حدث بالفعل في ليلة أول أمس الحزينة.
ونكشف من خلال موقع "أخبار الزمالك" عن موقف باتشيكو من الاستمرار مع الزمالك، بعد مباراة الأهلي الأخيرة التي انتهت لصالح الأخير، بهدفين مقابل هدف واحد بنهائي البطولة القارية، الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي.
وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن مسئولي النادي الأبيض حسموا موقفهم من استمرار باتشيكو في مهمته مع القلعة البيضاء، حيث قرروا تجديد الثقة في المدرب وجهازه المعاون، ومنحه فرصة جديدة خاصة أن الزمالك قدم مستوى جيد في مباراة الأهلي، وكان الأقرب للفوز لولا غياب التوفيق عن اللاعبين في بعض الفرص.
وتابع المصدر في تصريحات خاصة قائلاً إن مسئولي الزمالك يراهنون على باتشيكو، لاسيما أن الفريق الأبيض مر بظروف صعبة قبل مباراة الأهلي، على رأسها غياب الثلاثي محمود حمدي "الونش" ويوسف إبراهيم "أوباما" وعبدالله جمعة، عن اللقاء، نتيجة إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد، بخلاف حازم إمام والمغربي محمد أوناجم بسبب عدم الجاهزية.ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش بعد غداً الثلاثاء، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك على ستاد برج العرب بالإسكندرية .
وكان الزمالك صعد إلى هذا الدور عقب فوزه على فريق أف سي مصر بدور الثمانية من المسابقة المحلية، بهدفين مقابل هدف واحد.
ويسعى الزمالك للفوز ببطولة كأس مصر وذلك بعد خسارة بطولتي الدوري المحلي، ودوري الأبطال الإفريقي خلال هذا الموسم، من أجل مصالحة الجماهير البيضاء.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نكشف كواليس زيارة سليمان ونيرة الأحمر لعائلات الوحش ودونجا وشلبي فى القاهرة

نكشف كواليس زيارة سليمان ونيرة الأحمر لعائلات الوحش ودونجا وشلبي فى القاهرة

  نكشف كواليس زيارة سليمان ونيرة الأحمر لعائلات الوحش ودونجا وشلبي فى القاهرة    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ،كواليس تحركات مسؤولي القلعة البيضاء، خلال الساعات الماضية، لدعم الثلاثي المحبوس على ذمة التحقيقات فى سجن أبو  ظبي 

اخبار الزمالك - تقارير صحفية تكشف أوفى إيجاريا على أبواب الزمالك بهذا الشرط

تقارير صحفية تكشف أوفى إيجاريا على أبواب الزمالك بهذا الشرط

  تقارير صحفية تكشف أوفى إيجاريا على أبواب الزمالك بهذا الشرط    كشفت تقارير صحفية أن الجناح الإنجليزي من أصول نيجيرية أوفى إيجاريا، بات قريبا من التعاقد مع نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة.  وكشفت التقارير الصحفية، أن أوفى إيجاريا،

اخبار الزمالك - بالصور. الزمالك يهزم الأهلي ويتصدر بطولة الجمهورية مواليد 2007 ..كوماندوز يد الزمالك يهزم البنك الأهلي

بالصور. الزمالك يهزم الأهلي ويتصدر بطولة الجمهورية مواليد 2007 ..كوماندوز يد الزمالك يهزم البنك الأهلي

  الزمالك يهزم الأهلي ويتصدر  بطولة الجمهورية مواليد 2007  فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007 على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر

اخبار الزمالك - رودري يخطف الكرة الذهبية من نجوم ريال مدريد..تشابي الونسو يهدد الثعلب الإيطالي..يونايتد يذبح تين هاج

رودري يخطف الكرة الذهبية من نجوم ريال مدريد..تشابي الونسو يهدد الثعلب الإيطالي..يونايتد يذبح تين هاج

  هل يطيح ريال مدريد بالثعلب أنشيلوتي    كشفت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، عن تطور كبير في مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد، وذلك عقب الخسارة الكارثية في لقاء الكلاسيكو.تعرض ريال مدريد لخسارة كبيرة على ملعبه

اخبار الزمالك -  الزمالك اليوم  ..رسالة صادمة من البلدوزر إلى شيكابالا.جوميز يستقر على  حارس الزمالك أمام البنك الأهلي وعودة فتوح

الزمالك اليوم ..رسالة صادمة من البلدوزر إلى شيكابالا.جوميز يستقر على حارس الزمالك أمام البنك الأهلي وعودة فتوح

رسالة البلدوزر إلى شيكابالا  بتحط نفسك بتقييم جديد لا يوجد حاجة اسمها بحب القلعة  البيضاءطالب الاعلامى مجدى عبد الغنى، قائد الفريق الاول الكروى بالنادى، محمود شيكابالا، بإعتزال كره القدم بالفتره المقبله.واشار  البلدوزر ، الى شيكابالا، لا بد

المزيد
المزيد