أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | سقطة عبد الرحمن ابو زهرة .. حالة الطقس اليوم .. تعطيل الدراسة .. ألبوم عمرو دياب الجديد

16 ديسمبر 2020 الساعة 12:27 مساء
ترند مصر اليوم | سقطة عبد الرحمن ابو زهرة .. حالة الطقس اليوم .. تعطيل الدراسة .


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

29 مباراة اليوم أبرزها ليفربول وتوتنهام وبرشلونة وسوسييداد ويوفنتوس .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. وسقوط تشيلسي وفشل السيتي


تطورات جديدة داخل معسكر منتخب مصر للشباب في تونس






عبد الرحمن أبو زهرة

علق الفنان القدير حسن يوسف على تحريف عبدالرحمن أبو زهرة لبيت الشعر: "كاد المعلم أن يكون رسولا"، وقال بدلا منه "كاد الممثل أن يكون رسولا"، مشيرا إلى أنه لا يعرف إذا كان ذلك الأمر حلال أم حرام، لكنه يظن أنه ليس بالحرام، لأن المقولة كانت بيت شعر، وليس حديث للرسول أو لأحد الصحابة كـ"علي بن أبي طالب أو عمر بن الخطاب"

ويرجح يوسف، أنه يقصد أن الفنان صاحب رسالة بأعماله التي يقدمها، ولم يقصد الإساءة رسول الله، مضيفا في تصريحاته لـ"الوطن"، أن عبدالرحمن أبو زهرة "زهق من القعدة في البيت وعاوز يعمل فرقعة".

وأقيم أمس، حفل افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية بمسرح النهار بوسط البلد، وجرى فيه تكريم الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، حيث قدم التكريم مفيد عاشور.

عرض في التكريم فيلما تسجيليا لـ أبو زهرة، بعنوان "درويش الفن"، وحكى خلال التكريم عن مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، وقال إنه لا يهتم بمساحة الدور، وأنه ظهر في 10 حلقات فقط من المسلسل، وكان أكثر الأدوار التي صنعت جماهيريته.

وأعرب عبدالرحمن أبو زهرة، عن سعادته لتكريمه بمهرجان المهن التمثيلية، وقال إنه تمتع بحماس كبير جعله يريد أن يعود مرة أخرى للعمل على خشبة المسرح.

وقال إن الممثل صاحب رسالة، وأنه دائما يقول: "قف للممثل وفه التبجيلا كاد الممثل أن يكون رسولا".

وحرص على حضور حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان "نقابة المهن التمثيلية" بمسرح النهار بوسط القاهرة، عدد كبير من الفنانين، منهم أشرف زكي رئيس المهرجان، وسامح بسيوني مدير المهرجان، وإيهاب فهمي وعزوز عادل ومنير مكرم وإبراهيم فخر ومفيد عاشور وأحمد كشك، بالإضافة إلى عبدالرحمن أبو زهرة ليتسلم تكريمه، وعدد كبير من الفنانين وأعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية.


 
 
اقرأ أيضًا:

عاجل .. رحيل مصطفى محمد من الزمالك


اسامة نبيه ..الزمالك بمن حضر وكانت هذه نصيحتي لكوبر






الطقس اليوم
 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ،  طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة ، وطقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح نشطة،  وطقس دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة .
 
كما تتوقع هيئة الأرصاد،  أن يسود طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة،  دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة .
 
وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد،  أن البلاد تشهد فرص أمطار متوسطة على مناطق من القاهرة الكبرى ، و أمطار متوسطة على مناطق من مطروح والبحيرة والإسكندرية والغربية والمنوفية ورأس سدر ونخل وسانت كاترين ، وأمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من دمياط وبورسعيد وكفر الشيخ والدقهلية والشرقية والإسماعيلية والسويس ورفح والعريش ، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من الفيوم وبنى سويف والمنيا .
 
وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وبارد على السواحل الشمالية، مائل للبرودة  على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء : القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 12 درجة، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 13 درجة.
 
 
اقرأ أيضًا:

أشرف صبحي روح لاعبي منتخب الشباب اجبرتنا على تغيير قرار الانسحاب وفخور ان ابني معاهم


خطة حشيش تنقذ خزينة الزمالك برسائل sms وشفاء عبد الله جمعة






البوم عمرو دياب الجديد
طرح الهضبة عمرو دياب، برومو أغنيته الجديدة "محسود" عبر منصاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، وهو برومو الأغنية الثانية من ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"، المقرر طرحه قريبا، وهى من كلمات تركى آل الشيخ، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقى، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وتقول كلمات برومو الأغنية الجديدة:

"محسود على عودك يا جميل.. على دقة عود اتمايل ميل

بعد اللى أنا دوقته.. كله بيجى بوقته.. قدامنا طول الليل مواويل

أنا وانت بـ 100 لمة.. مش محتاجين لمة.. لما بشوفك بنسى أنا مين".

من ناحية أخرى، تصدر برومو أغنية "يا أنا يا لأ" للنجم عمرو دياب تريند موقع الفيديوهات يوتيوب، عقب طرحه بساعات.

وطرح الهضبة، ظهر أمس الثلاثاء، برومو أغنية "يا أنا يا لأ" من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

كما طرح عمرو دياب بعدها بساعات قليلة برومو أغنية "محسود" وهي من كلمات تركى آل الشيخ، ولحن خالد عز وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وأحيا الهضبة يوم الجمعة الماضى حفلًا خاصًا بقصر عابدين وذلك وسط حضور لفيف من نجوم الإعلام والفن والمجتمع، وغنى خلال الحفل لأول مرة مقطعًا من أغنية "محسود" والتى كتب كلماتها تركى آل الشيخ، وألحان خالد عز، وتوزيع عادل حقى.
 
 
اقرأ أيضًا:

لاتصدقو الشائعات التى تطارد مصطفى محمد ... بيان مبشر من لجنة البكرى .. المستريح ينصب على نجم الزمالك الصاعد


قالو مش راجعين ..ثلاثي الزمالك والاهلي يقودون حملة رفض الانسحاب الافريقي والمسحة الثالثة تنقذ منتخب الشباب






تعطيل الدراسة

أعلنت 5 محافظات حتى الآن تعطيل الدراسة بها، الأربعاء، لسوء الأحوال الجوية، وفيما يلي المحافظات التي تقرر تعطيل الدراسة بها.

في محافظة الجيزة، قرر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، تعطيل الدراسة الاربعاء بالمدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الازهرية.

وفي محافظة القاهرة، قرر محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال تعطيل الدراسة الأربعاء في المدارس.

وفي محافظة مطروح، قرر محافظ مطروح اللواء خالد شعيب تعطيل الدراسة الأربعاء بالمدارس والمعاهد الأزهرية وبجامعة مطروح.

وفي محافظة دمياط قرر محافظ دمياط الدكتورة منال عوض تعطيل الدراسة الأربعاء بكافة المدارس.

وفي البحيرة، قرر محافظ البحيرة اللواء هشام امنةاستمرار تعطيل الدراسة الأربعاء بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية في مراكز إدكو ورشيد وكفر الدوار.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الكاف يكشف مواعيد مواجهات دورى الابطال والزمالك يحصل على موافقة الامن للعب فى الكلية الحربية مع الغزالة


اخبار الزمالك اليوم | جاسوس مرتضى منصور .. استفزاز الوزير .. حسم مصير أوباما .. فضيحة في تونس .. أكبر مشكلة في الزمالك .. الفرقة واقفة على رجلها .. نصب لاعب الأهلي .. أزمة فرجاني






اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد