أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يوافق على رحيل مصطفى محمد .. هدية شيكابالا .. وباتشيكو حائر قبل مواجهة بيراميدز

16 ديسمبر 2020 الساعة 2:48 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يوافق على رحيل مصطفى محمد .. هدية شيكابالا ..


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

عاجل .. رحيل مصطفى محمد من الزمالك


اسامة نبيه ..الزمالك بمن حضر وكانت هذه نصيحتي لكوبر
 
 
اليوم السابع: هدية شيكابالا
عقد مسئولو نادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق الأبيض، خلال الأيام القليلة الماضية، للحديث عن تعديل عقده الحالي مع القلعة البيضاء.

وشهدت جلسة مسئولي الزمالك، مع شيكابالا، التأكيد على أهمية الفهد الأسمر داخل الفريق الأبيض، والتمسك باستمراره وضرورة تقديره ماديا بالشكل الذى يليق بتاريخه وبما قدمه للنادي على مدار السنوات الماضية.

وأكد مسئولو الزمالك لشيكابالا، أن الفترة القادمة ستشهد تعديل عقده، ومنحه مقابلا ماديا مناسبا، بعدما تقاضى في السنوات الأخيرة، راتبا ضئيلا للغاية لا يليق بإمكانياته، ليؤكد الفهد الأسمر، سعادته البالغة لشعوره بالتقدير والاحترام من جانب مسئولي ناديه.

واتفق مسئولو الزمالك مع شيكابالا على عقد جلسة جديدة مع الفهد الأسمر في الأيام القادمة، للاتفاق على تفاصيل عقده الجديد، وتحديد راتبه بما يتناسب مع إمكانياته وقدراته.

ويستعد الزمالك خلال الوقت الحالى لمواجهة بيراميدز الخميس المقبل، فى الجولة الثانية من منافسات بطولة الدورى الممتاز، فيما أكد المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادى الزمالك، أن إدارة النادى لم تتواصل مع الأهلى بشأن قضية القرن، كما تردد مؤخراً، مشدداً على أن اللجنة المكلفة بإدارة النادى لا توجد لديها أى خلافات مع أى أشخاص وتقف على مسافة واحدة من الجميع وأضاف نائب رئيس لجنة الزمالك، أن الحديث حالياً عن انتخابات نادى الزمالك أمر سابق لأوانه، وأن الجميع فى النادى يسعى لتسيير الأمور فى الفترة الحالية والحفاظ على الأجواء داخل القلعة البيضاء.


 
 
اقرأ أيضًا:

أشرف صبحي روح لاعبي منتخب الشباب اجبرتنا على تغيير قرار الانسحاب وفخور ان ابني معاهم


خطة حشيش تنقذ خزينة الزمالك برسائل sms وشفاء عبد الله جمعة
 
 
 
الوطن: الزمالك يوافق على رحيل مصطفى محمد
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف مسؤولي القلعة البيضاء من ملف مصطفى محمد مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب الشاب يمتلك العديد من العروض الأوروبية للرحيل عن الأبيض، وتم بحث الأمر بين أعضاء لجنة الكرة في القلعة البيضاء لحسم مصير اللاعب بشكل نهائي سواء بالرحيل أو الاستمرار بين صفوف الفريق.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن"، على أن إدارة النادي لا تمانع في رحيل مصطفى محمد عن صفوف الفريق ولكنها اشترطت الرحيل بعد الإنتهاء من أولمبياد طوكيو المقبلة.

وتابع المصدر: "اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك طالبت اللاعب بالتركيز مع الفريق حتى نهاية الموسم، وأن النادي لم ولن يقف في طريقه، ولكن عليه الإنتظار حتى يشارك في الأولمبياد، بجانب توفير مهاجم قوي بديلا له".

يذكر أن مصطفى محمد، قد تلقى العديد من العروض مؤخرا، أبرزها من فناربخشة التركي، مقابل خمسة ملايين يورو للنادي، و300 ألف يورو راتب سنوي له، بجانب عرض  جالاتا سراي التركي، إلا أنه تم رفض العرض لحاجة الأبيض لخدماته.


ويذكر أن أشرف قاسم المشرف العام على الكرة قد قال فى تصريحات صحفية مؤخرا "احتراف مصطفى محمد ملف شائك لأنه أفضل مهاجم في الدوري المصري، نحتاجه بشدة خاصة أن عمر السعيد ابتعد الفترة الأخيرة بسبب إصابته بفيروس كورونا".
 
 
اقرأ أيضًا:

29 مباراة اليوم أبرزها ليفربول وتوتنهام وبرشلونة وسوسييداد ويوفنتوس .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. وسقوط تشيلسي وفشل السيتي


تطورات جديدة داخل معسكر منتخب مصر للشباب في تونس
 
 
المصري اليوم: باتشيكو حائر قبل مواجهة بيراميدز
يفاضل البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، بين محمود عبدالرازق «شيكابالا» وإمام عاشور، للدفع بأحدهما في مباراة غدا أمام بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدورى الممتاز.

وجاء تفكير باتشيكو بسبب عدم جاهزية يوسف أوباما، صانع ألعاب الفريق، الذي تعافى من الإصابة بفيروس كورونا، وشارك في المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام شباب النادى وأحرز هدفا، لكنه مازال يحتاج بعض الوقت، لذا يفاضل باتشيكو بين شيكابالا وعاشور، لإشراك أحدهما.

وفى حالة أن قرر باتشيكو إشراك شيكابالا، سيشارك قائد الفريق في مركز صانع الألعاب، وفى حالة إشراك إمام عاشور، سيلعب بجوار طارق حامد ويتقدم فرجانى ساسى ليقوم بدور صانع الألعاب.
 
اقرأ أيضًا:

لاتصدقو الشائعات التى تطارد مصطفى محمد ... بيان مبشر من لجنة البكرى .. المستريح ينصب على نجم الزمالك الصاعد


قالو مش راجعين ..ثلاثي الزمالك والاهلي يقودون حملة رفض الانسحاب الافريقي والمسحة الثالثة تنقذ منتخب الشباب
 
الكاف يكشف مواعيد مواجهات دورى الابطال والزمالك يحصل على موافقة الامن للعب فى الكلية الحربية مع الغزالة


اخبار الزمالك اليوم | جاسوس مرتضى منصور .. استفزاز الوزير .. حسم مصير أوباما .. فضيحة في تونس .. أكبر مشكلة في الزمالك .. الفرقة واقفة على رجلها .. نصب لاعب الأهلي .. أزمة فرجاني

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد