أخر الاخبار

 

عاجل | مباراة الزمالك وجازيللي مهددة بالالغاء .. و6 مشاهدة جديدة في تدريب الفريق اليوم

20 ديسمبر 2020 الساعة 5:02 مساء
اخبار الزمالك - عاجل | مباراة الزمالك وجازيللي مهددة بالالغاء .. و6 مشاهدة جديدة في تدريب الفريق اليوم


واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، استعدادًا لمواجهة جازيللي بطل التشاد في دوري أبطال إفريقيا.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الغزالة التشادي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم ٢٣ ديسمبر الجاري.
 
 
 
رفع معدلات اللياقة البدنية في المران اليوم

ركز البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في بداية مران اليوم على زيادة التدريبات البدنية من أجل رفع الحمل البدني للاعبين لزيادة معدلات لياقتهم.
 
وأشرف كوستا المدرب العام وباتشيكو على المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بشكل مستمر لمتابعة حالة اللاعبين.



 
 
برنامج تأهيلي لشيكابالا

يؤدي محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تأهيليا في الجيمانزيوم بسبب كدمة خفيفة في وجه القدم.
 
وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو خضوع شيكابالا لتدريبات منفردة في الجيمانزيوم من أجل الحفاظ على لياقته على أن يخضع للتدريبات الجماعية بعد التأكد من جاهزيته.
 
 
 
 
قاسم ويونس يتابعان المران

تواجد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة وأيمن يونس رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم في مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
وحرص الثنائي على متابعة أمور الفريق والجهاز الفني واللاعبين ومناقشة استعدادات الفريق لمباراة الغزالة التشادي المقبلة.
 
 
 
راحة لزيزو ومصطفى محمد

حصل أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة وذلك لليوم الثاني على التوالي بسبب الإجهاد.


وفضل باتشيكو منح اللاعب راحة من أجل استعادة جهوده بشكل لائق قبل مباراة الزمالك المقبلة أمام الغزالة التشادي.


كما حصل مصطفى محمد مهاجم الفريق على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بإذن من الجهاز الفني.


 
 


روقا و عبدالعزيز ينتظمان في التدريبات الجماعية

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عودة محمد أشرف "روقا" ومحمود عبد العزيز "زيزو" لاعبا الفريق بعد أن خضعا لتدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم أمس.

وانتظم الثنائي في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي استعدادا للمباريات المقبلة.



 


تدريبات إضافية للمثلوثي و بامبو 
حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تخصيص تدريبات إضافية للثنائي حمزة المثلوثي وكريم بامبو بعد انتهاء التدريبات الجماعية.
وقام الثنائي بأداء تدريبات منفردة من أجل تجهيزهما للمباريات المقبلة.
 
 
 
مباراة جازيلي مهددة بالإلغاء
 
سارة عبد الباقي
أصبحت مباراة الزمالك أمام جازيللي التشادي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مهددة بالإلغاء وذلك بسبب الأزمات التي يمر بها الفريق التشادي خلال الفترة الأخيرة.
وشهدت الساعات القليلة الماضية أزمة تسببت في تعطيل سفر بعثة فريق جازيللي التشادي إلى القاهرة لخوض مباراتي الذهاب والعودة في القاهرة بناءً على الاتفاق الذي تم مسبقاً مع مسئولي نادي الزمالك.
ورفض وزير الرياضة التشادي الموافقة على سفر بعثة جازيللي إلى القاهرة، وهو ما دفع مسئولي النادي التشادي لرفع دعوى أمام القضاء المستعجل للحصول على حكم بالسفر إلى مصر.
وينتظر مسئولو النادي التشادي الحكم في الدعوى اليوم الأحد، حتى يتسنى للفريق السفر مساء اليوم أو غداً على أقصى تقدير من أجل خوض مباراتي الزمالك، والمقرر لهما يومي 23 ديسمبر الجاري و5 يناير المقبل.
وعلم موقع "أخبار الزمالك" من مصدر خاص أن فريق جازيللي فشل في مغادرة المطار رغم تواجده هناك استعدادا للسفر إلى القاهرة، وذلك بسبب مشاكل بين وزارة الرياضة واتحاد الكرة في تشاد وعدم حصولهم على تصريح من الوزير بالسفر.
ويسعي مسئولو النادي التشادي للحصول على الموافقة خلال أسرع وقت، ومن ثم الحجز من جديد للسفر غداً لخوض المباراتين.
الجدير بالذكر أن مسئولي النادي التشادي اتفقوا مع نظائرهم في الزمالك من قبل على استضافة اللقائين، نظير تكفل الزمالك بالتكاليف المالية الخاصة بسفر الفريق الضيف وكذلك فترة إقامته في مصر التي تمتد إلى أسبوعين.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - 8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - نكشف مستقبل عبد الله السعيد في الزمالك وبديل دونجا أمام البنك الأهلي

نكشف مستقبل عبد الله السعيد في الزمالك وبديل دونجا أمام البنك الأهلي

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مستقبل عبدالله السعيد مع الفريق خلال الفترة المقبلة والذي ينتهي عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري. وانضم السعيد للزمالك في يناير الماضي لمدة موسم ونصف موسم. وأكد المصدر أن السعيد أبلغ إدارة الزمالك بترحيبه بالتجديد للفريق

اخبار الزمالك - نكشف جوميز يضع خارطة طريق قبل مواجهة البنك الأهلي . تعليق الزمالك على رحيل الخواجة البرتغالي

نكشف جوميز يضع خارطة طريق قبل مواجهة البنك الأهلي . تعليق الزمالك على رحيل الخواجة البرتغالي

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اتفق على غلق ملف السوبر المصري، والتفكير فى بطولة دوري النيل، التى تبدأ، بمباراة البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد السلام   ،فى أولى لقاءات الفريقين في بطولة

المزيد
المزيد