أخر الاخبار

 

عاجل | مباراة الزمالك وجازيللي مهددة بالالغاء .. و6 مشاهدة جديدة في تدريب الفريق اليوم

20 ديسمبر 2020 الساعة 5:02 مساء
اخبار الزمالك - عاجل | مباراة الزمالك وجازيللي مهددة بالالغاء .. و6 مشاهدة جديدة في تدريب الفريق اليوم


واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، استعدادًا لمواجهة جازيللي بطل التشاد في دوري أبطال إفريقيا.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الغزالة التشادي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم ٢٣ ديسمبر الجاري.
 
 
 
رفع معدلات اللياقة البدنية في المران اليوم

ركز البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في بداية مران اليوم على زيادة التدريبات البدنية من أجل رفع الحمل البدني للاعبين لزيادة معدلات لياقتهم.
 
وأشرف كوستا المدرب العام وباتشيكو على المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بشكل مستمر لمتابعة حالة اللاعبين.



 
 
برنامج تأهيلي لشيكابالا

يؤدي محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تأهيليا في الجيمانزيوم بسبب كدمة خفيفة في وجه القدم.
 
وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو خضوع شيكابالا لتدريبات منفردة في الجيمانزيوم من أجل الحفاظ على لياقته على أن يخضع للتدريبات الجماعية بعد التأكد من جاهزيته.
 
 
 
 
قاسم ويونس يتابعان المران

تواجد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة وأيمن يونس رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم في مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
وحرص الثنائي على متابعة أمور الفريق والجهاز الفني واللاعبين ومناقشة استعدادات الفريق لمباراة الغزالة التشادي المقبلة.
 
 
 
راحة لزيزو ومصطفى محمد

حصل أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة وذلك لليوم الثاني على التوالي بسبب الإجهاد.


وفضل باتشيكو منح اللاعب راحة من أجل استعادة جهوده بشكل لائق قبل مباراة الزمالك المقبلة أمام الغزالة التشادي.


كما حصل مصطفى محمد مهاجم الفريق على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بإذن من الجهاز الفني.


 
 


روقا و عبدالعزيز ينتظمان في التدريبات الجماعية

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عودة محمد أشرف "روقا" ومحمود عبد العزيز "زيزو" لاعبا الفريق بعد أن خضعا لتدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم أمس.

وانتظم الثنائي في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي استعدادا للمباريات المقبلة.



 


تدريبات إضافية للمثلوثي و بامبو 
حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تخصيص تدريبات إضافية للثنائي حمزة المثلوثي وكريم بامبو بعد انتهاء التدريبات الجماعية.
وقام الثنائي بأداء تدريبات منفردة من أجل تجهيزهما للمباريات المقبلة.
 
 
 
مباراة جازيلي مهددة بالإلغاء
 
سارة عبد الباقي
أصبحت مباراة الزمالك أمام جازيللي التشادي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مهددة بالإلغاء وذلك بسبب الأزمات التي يمر بها الفريق التشادي خلال الفترة الأخيرة.
وشهدت الساعات القليلة الماضية أزمة تسببت في تعطيل سفر بعثة فريق جازيللي التشادي إلى القاهرة لخوض مباراتي الذهاب والعودة في القاهرة بناءً على الاتفاق الذي تم مسبقاً مع مسئولي نادي الزمالك.
ورفض وزير الرياضة التشادي الموافقة على سفر بعثة جازيللي إلى القاهرة، وهو ما دفع مسئولي النادي التشادي لرفع دعوى أمام القضاء المستعجل للحصول على حكم بالسفر إلى مصر.
وينتظر مسئولو النادي التشادي الحكم في الدعوى اليوم الأحد، حتى يتسنى للفريق السفر مساء اليوم أو غداً على أقصى تقدير من أجل خوض مباراتي الزمالك، والمقرر لهما يومي 23 ديسمبر الجاري و5 يناير المقبل.
وعلم موقع "أخبار الزمالك" من مصدر خاص أن فريق جازيللي فشل في مغادرة المطار رغم تواجده هناك استعدادا للسفر إلى القاهرة، وذلك بسبب مشاكل بين وزارة الرياضة واتحاد الكرة في تشاد وعدم حصولهم على تصريح من الوزير بالسفر.
ويسعي مسئولو النادي التشادي للحصول على الموافقة خلال أسرع وقت، ومن ثم الحجز من جديد للسفر غداً لخوض المباراتين.
الجدير بالذكر أن مسئولي النادي التشادي اتفقوا مع نظائرهم في الزمالك من قبل على استضافة اللقائين، نظير تكفل الزمالك بالتكاليف المالية الخاصة بسفر الفريق الضيف وكذلك فترة إقامته في مصر التي تمتد إلى أسبوعين.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على تشكيل شباب  الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية ..زمالك 2009 يكتسح النصر

تعرف على تشكيل شباب الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية ..زمالك 2009 يكتسح النصر

  تعرف على تشكيل شباب  الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية    حرص أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك، على التواجد بمجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، لمتابعة مباراة فريق 2007 أمام الأهلي، في بطولة

اخبار الزمالك - حصاد المحترفين الستة  فى الجولة الأخيرة بالدوريات الأوروبية والخليجية بتالق صلاح وعبد المنعم وصدمة الرباعي

حصاد المحترفين الستة فى الجولة الأخيرة بالدوريات الأوروبية والخليجية بتالق صلاح وعبد المنعم وصدمة الرباعي

  حصاد المحترفين فى الجولة الأخيرة بالدوريات الأوروبية والخليجية    أظهر اللاعبون المحترفون تألقا ملفتا على مدار مباريات الاسبوع ، وذلك على رأس  المحترفين محمد صلاح ومحمد عبد المنعم و عمر مرموش ومصطفى محمد مع انديتهم التى تنشط فى الدوريات

اخبار الزمالك - الغندور يكشف الزمالك سيصبح النادي الاغني فى إفريقيا فى هذا التوقيت .الكشف عن موعد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء

الغندور يكشف الزمالك سيصبح النادي الاغني فى إفريقيا فى هذا التوقيت .الكشف عن موعد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء

الغندور يكشف الزمالك سيصبح النادي الاغني فى إفريقيا فى هذا التوقيت      أثار خالد الغندور، الإعلامي وقائد الزمالك السابق، اهتمام الجماهير بتصريحاته الأخيرة، حيث أكد أن نادي الزمالك سيصبح الأغنى في إفريقيا ومصر بحلول موسم 2026-2027. وقال خالد

اخبار الزمالك - الزمالك يستأنف تدريباته ..غياب شيكابالا..بمشاركة هذا الرباعي وجوميز يطبق خطة مواجهة البنك الأهلي

الزمالك يستأنف تدريباته ..غياب شيكابالا..بمشاركة هذا الرباعي وجوميز يطبق خطة مواجهة البنك الأهلي

  أستأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا، بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، استعدادا لمواجهة البنك الأهلى في، الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.    نكشف سر غياب شيكابالا عن تدريب الزمالك اليوم  كشف مصدر بنادي الزمالك عن

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك فى الصحف .إيجاريا يصدم الزمالك..مطالب جوميز ومصير  زياد كمال..مواجهة النصر في ليبيا. إستناف تدريبات الزمالك اليوم

اخبار الزمالك فى الصحف .إيجاريا يصدم الزمالك..مطالب جوميز ومصير زياد كمال..مواجهة النصر في ليبيا. إستناف تدريبات الزمالك اليوم

  الصقر يكشف إيجاريا يصدم الزمالك ومطلب جوميز    مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، على الأنباء التي تتردد عن رغبة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، في التعاقد مع الإنجليزي أوفي إيجاريا خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف

المزيد
المزيد