أخر الاخبار

 

مرتضي منصور يرفض الاستسلام..البنك الأهلي ينعش الزمالك..كورونا تظهر في القلعة البيضاء

28 ديسمبر 2020 الساعة 4:59 صباحا
اخبار الزمالك - مرتضي منصور  يرفض الاستسلام..البنك الأهلي ينعش الزمالك..كورونا تظهر في القلعة البيضاء


سارة عبد الباقي 
 
يرفض مرتضى منصور، الاستسلام للامر الواقع سواء بالخروج من مجلس النواب او الابتعاد عن مقعد الرئاسة فى نادى الزمالك  .
ففى الوقت الذى تردد إنه هرب الى الإمارات نجده عاد للظهور في المشهد من جديد من خلال بوابة مجلس الدولة بالتقدم بطعن على سقوطه فى انتخابات مجلس النواب عن دائرة ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية .
 
حيث قام رئيس نادي الزمالك السابق،  مرتضى منصور ، بتقديم طعن أمام المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، يطلب من خلاله إلزام الهيئة الوطنية للانتخابات بتسليمه صور من أوراق العملية الانتخابية عن دائرة ميت غمر، التي تقع بمحافظة الدقهلية، حيث اختصم الطعن رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات.
 
وقال مرتضى منصور ، عضو مجلس النواب السابق  خلال هذا الطعن الذي تقدم  به بعد سقوطه في مجلس النواب، أنه بعد انتهاء العملية الانتخابية فوجئ بمنع المندوبين التابعين له من دخول اللجان وتصوير محاضر الفرز.وشدد رئيس الزمالك السابق ،  أن هناك بعض القنوات الفضائية اذاعت خبر سقوطه في الانتخابات وأنه جاء في الترتيب السابع، مشيراً إلى أن هذه الأمور تدعي إلى التأكد من وجود شيء مخالف.
 
وأوضح مرتضى منصور ، أنه طلب بعد إعلان النتيجة الرسمية من الهيئة الوطنية تسليمه صورة رسمية من محاضر الفرز، إلا أنه الهيئة أمتنعت ورفضت ذلك، وهو ما اضطره للجوء إلى القضاء.

كورونا تهاجم مدير الزمالك 

شهدت الأيام القليلة الماضية تغيب اللواء أحمد زكريا المدير التنفيذي لنادي الزمالك، عن التواجد بمقر النادي الأبيض لمزاولة مهام عمله.
وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن غياب زكريا جاء بسبب شعوره بالتعب خلال الأيام القليلة الماضية، وهو ما دفعه لإجراء مسحة طبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد في الساعات الأخيرة، من أجل الاطمئنان على حالته وذلك بعد أن ظهرت عليه أعراض نزلة البرد.
 
وأكد المصدر أن زكريا ينتظر نتيجة المسحة الطبية قبل العودة من جديد لممارسة مهام عمله بنادي الزمالك.وكانت اللجنة المؤقتة التي تدير شئون نادي الزمالك، اختارت اللواء أحمد زكريا لتولي منصب المدير التنفيذي بالنادي الأبيض، وذلك بعد قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بتجميد المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور وتحويل مخالفاته للنيابة العامة، حيث كان يتولى هذا المنصب سابقاً اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة.
 
الجدير بالذكر أن اللواء أحمد زكريا كان يشغل نفس المنصب بمركز شباب الجزيرة، قبل قدومه إلى نادي الزمالك. 
 
البنك يدعم خزينة الزمالك بعشرين مليون جنيه 

نجح مسؤولو نادي الزمالك،برئاسة المستشار عماد عبد العزيز ،  في التوصل لاتفاق جديد مع نظائرهم في البنك الأهلي، بخصوص قيمة إيجار المكان الذي يستأجره البنك في سور نادي الزمالك  بمنطقة المهندسين.
 
وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن الثلاثي اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، وإبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية وطارق حشيش المدير المالي بالنادي الأبيض، أبرموا اتفاقا جديداً مع مسئولي البنك الأهلي، يساهم في انعاش خزينة القلعة البيضاء بمبلغ 21 مليون جنيه.
وأكد المصدر داخل نادى الزمالك،  أن هذا الاتفاق جاء بعد انعقاد عدد من الاجتماعات مع مسئولي البنك الأهلي، الذين بدورهم وافقوا على مساندة الزمالك مادياً خلال هذه الفترة بهذا المبلغ.
وشدد المصدر قائلاً إنه من المتوقع دخول المبلغ المذكور إلى خزينة نادي الزمالك ، خلال الأسبوع الجاري، الذي بدوره سيساهم بشكر كبير في حدوث انفراجه بالأزمة المالية التي يمر بها النادي الأبيض خلال الوقت الحالي.
 
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 

اخبار الزمالك يكشف هل سافر مرتضى منصور إلى الإمارات؟



 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - 8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - نكشف مستقبل عبد الله السعيد في الزمالك وبديل دونجا أمام البنك الأهلي

نكشف مستقبل عبد الله السعيد في الزمالك وبديل دونجا أمام البنك الأهلي

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مستقبل عبدالله السعيد مع الفريق خلال الفترة المقبلة والذي ينتهي عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري. وانضم السعيد للزمالك في يناير الماضي لمدة موسم ونصف موسم. وأكد المصدر أن السعيد أبلغ إدارة الزمالك بترحيبه بالتجديد للفريق

اخبار الزمالك - نكشف جوميز يضع خارطة طريق قبل مواجهة البنك الأهلي . تعليق الزمالك على رحيل الخواجة البرتغالي

نكشف جوميز يضع خارطة طريق قبل مواجهة البنك الأهلي . تعليق الزمالك على رحيل الخواجة البرتغالي

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اتفق على غلق ملف السوبر المصري، والتفكير فى بطولة دوري النيل، التى تبدأ، بمباراة البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد السلام   ،فى أولى لقاءات الفريقين في بطولة

المزيد
المزيد