ترند مصر اليوم | الاستقرار في ليبيا تنمر يسرا اللوزي .. روجينا .. اعراض كورونا الجديد .. قرار رئيس الوزراء اليوم .. الفنانة ايمان السيد .. مسلسل ضربة معلم الحلقة 28

30 ديسمبر 2020 الساعة 12:19 مساء
ترند مصر اليوم |  الاستقرار في ليبيا تنمر يسرا اللوزي .. روجينا .. اعراض كورونا الجديد .. قرار رئيس الوزراء اليوم .. الفنانة ايمان السيد .. مسلسل ضربة معلم الحلقة 28


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

9 مواجهات نارية اليوم أبرزها ليفربول وتوتنهام وريال مدريد .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر





يسرا اللوزي
 تضامنت الفنانة نجلاء بدر مع النجمة يسرا اللوزي ، بعد أن وصف أحد المتابعين لها عبر حسابها على إنستجرام بأنها "أم الطرشة" متنمرا على ابنتها، ووصفتها بأنها أعظم وأجمل أم فى الدنيا، قائلة عبر حسابها على إنستجرام: "أعظم وأجمل أم فى الدنيا، ربنا يحفظك ويحفظ أولادك ويبعد عنك أولاد الحرام".
 
يسرا اللوزي تضامنت أيضا معها الفنانة إيمى سمير غانم، التى كتبت عبر حسابها على إنستجرام "أجمل وأحسن وأجدع أم فى الدنيا لوزى، بحبك.. وربنا يخليلك أهلك كلهم ويحفظهم يا أشطر وأحن أم وأعز صديقه لقلبى".
 
يسرا اللوزي أشادت الفنانة بشرى بردها على المتنمر، قائلة عبر ستورى حسابها على إنستجرام: "عندما يرد الإنسان المحترم والمثقف وذو الإسهام الحقيقى على غير المحترمين واللا إنسانيين، لكى كل الاحترام والتقدير يا بنت الأصول".

يسرا اللوزي لقنت أحد متابعيها عبر حسابها على إنستجرام وصفها بأنها "أم الطرشة" درسا فى فنون الرد والأخلاق، وذلك فى عقب حلقتها فى برنامج "معكم" على قناة CBC مع الإعلامية منى الشاذلى، مشيرة إلى أنها فخورة بأنها أم لطفلة صماء ستصبح إنسانة متفوقة ومثقفة وتعتمد على نفسها بدون أن تكون عبئا على أحد، مقدمة توعية بخصوص مصطلح "الطرش".

يسرا اللوزي أضافت "شكرا على ذوق حضرتك، أنا قررت استغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح، أولا المصطلح الصحيح والمقبول هو الصم وضعاف السمع وليس الطرش أو البكم، ثانيا أحب أعبر عن فخرى بكونى والدة طفلة صماء، لأنها علمتنى حاجات كتيرة جدا وبقيت بنى آدمة وأم أحسن بسببها، وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة مساعدة من حد عشان تحقق أحلامها".

يسرا اللوزي أضافت "ثالثا.. البنت الصماء دى هى اللى ألهمتنى انى أتكلم فى البرامج وأطالب بالكشف المبكر للمواليد اللى على أساسه كل المصريين هيتعملهم كشف سمع عند الولادة، وده المفروض يشاهم بشكل إيجابى فى حياة عائلات كتير وهيسمح للأطفال الصم وضعاف السمع، إنهم يلاقوا الدعم منذ الصغر عشان يقدروا يتعلموا كويس ومايبقوش عبء على حد، بل بالعكس هيكونوا قادرين يندمجوا فى المجتمع (المريض للأسف)".

وتابعت يسرا: "فالبتالى الطفلة الصماء دى، ليها إنجازات أثرت على شعب كامل، رغم إن عمرها 6 سنين، ياريت توضحلى بقى.. حضرتك أنجزت إيه فى حياتك؟.. شكرا".
تقارير :النهوض بالاقتصاد طريق الاستقرار في ليبيا
 
رصدت وسائل اعلام ليبية اخر تطورات الاوضاع في مدن ليبيا والعاصمة طرابلس من اجل حل كافة المشاكل والأزمات التي تمر بها البلاد.وتناقلت وكالة الأنباء الليبية وبعض الصحف والمواقع منها الفجر والعهد تصريحات نائب رئيس المجلس الرئاسي في حكومة الوفاق الوطني أحمد معيتيق وتأكيداته إن العام المقبل سيكون فترة مهمة لمسيرة انتعاش الاقتصاد الليبي.واشارت التقارير الي انه يخطط وفد ليبي للقيام بزيارة إلى روسيا لمناقشة المزيد من التعاون بين البلدين وعقد الاتفاقيات الاقتصادية المفيدة للبلدين عبر مقابلة مع أحمد معيتيق مع وكالة أنباء روسية.وقال نائب رئيس المجلس الرئاسي في حكومة الوفاق الوطني، إن العام المقبل سيشهد فترة تعاون اقتصادي كبير، يأمل أحمد معيتيق في إعادة النظر بين علاقات ليبيا وروسيا وسبل تطويرها. لهذا السبب سيقوم  وزير الخارجية الليبي بزيارة إلى موسكو على رأس وفد رفيع لمناقشة الاتفاقيات الاقتصادية الجديدة.في وقت سابق ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على حساب إدارة الاتصالات والمعلومات بحكومة الوفاق الوطني، معلومات تفيد بأن نائب رئيس المجلس الرئاسي في حكومة الوفاق الوطني أحمد معيتيق أبرم عددًا من الاتفاقيات المهمة والدعم الكبير المصري للخروج من الأزمة وان هذا بالنسبة لليبيا،خطوة بالغة الأهمية، ودعم يساعد البلاد على التغلب على الأزمة بشكل أسرع والشروع في طريق الانتعاش الاقتصادي.وصرح معيتيق مرات عديدة أن النجاحات الاقتصادية هي التي ستقود ليبيا إلى طريق الاستقرار والسلام. ولهذا السبب يتم العمل على تعزيز العلاقات مع الدول الأخرى بشكل متسارع.تبحث ليبيا الآن عن حل سياسي للصراع، ويستقر الوضع الاقتصادي للبلاد تدريجياً. كانت الخطوات الأولى نحو هذا التعافي هي استئناف إنتاج النفط وتصديره، وتوحيد سعر صرف الدينار الليبي، فضلاً عن جذب المستثمرين الأجانب إلى البلاد وانه في المستقبل القريب،سيعود الهدوء لليبيا.الخبراء الاقتصاديون واثقون من أنه بفضل إقامة العلاقات مع الشركاء الليبيين الرئيسيين، ستكون ليبيا قادرة ليس فقط على جذب الاستثمارات الى اقتصادها، ولكن أيضًا على حل الأزمة السياسية في البلاد بشكل أسرع.
 
 
اقرأ أيضًا:

لو كان مرتضى منصور رئيسا للزمالك .. حيلة ذكية سينهي بها أزمة مصطفى محمد





روجينا
تعد زيجة الفنانة روجينا والفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، واحدة من أنجح العلاقات الرسمية في الوسط الفني خاصة في ظل الحرص الدائم لهما على الإشادة ببعضهما في أي لقاء أو مناسبة تسمح بظهورهما للجمهور؛ ما كان سببا في تصدر الاثنين لمؤشرات البحث على جوجل أكثر من مرة خلال عام 2020.

وما لايعرفه البعض أن فرق العمر بين روجينا وأشرف زكي كبير، فهي تصغره بـ13 سنة، روجينا تبلغ من العمر 47 عامًا، أما أشرف زكي فهو من مواليد 1960 ويبلغ من العمر 60 عامًا.

وفي مقابلات تليفزيونية سابقة مع روجينا كشفت أن اللقاء الأول مع أشرف زكي كان في معهد التمثيل، وأنها كانت مع والدتها أول مرة لكي تتقدم للالتحاق في المعهد.. وكان وقتها أشرف هناك يعمل معيدا وكان صاحب شعبية كبيرة والكل يحبه، أما هي فكانت تريد أن تحقق حلمها في أن تصبح ممثلة، ولم تفكر في الحب والغرام.

وأضافت: "أنا وأمي ذهبنا للتقديم في معهد الفنون المسرحية، وكان أشرف زكي يجلس ومعه المخرج أحمد شفيق، ووقتها كان يعمل معيداً، وعندما رآني قال له، هل تري تلك الفتاة قال نعم، فردّ عليه: "أنا هاتجوزها".

وتابعت: عندما رآني كنت وقتها لا أعرف أحداً في المعهد، وكنت قد حصلت على الثانوية العامة من القاهرة، وكنت أعيش في فاقوس ووقتها لم يلفت نظري أي شيء، وأمنيتي منذ أن كنت صغيرة أن أكون ممثلة".


وعلى جانب آخر ظهرت أزمات عديدة ضربت علاقة الفنان أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا.. وسبق وظهر الاثنان في برامج فنية متنوعة معلنين عن بعض هذه المشكلات التي واجهتهما.


وكانت الفنانة روجينا قد قالت: إن أشرف غضب بشدة من كثرة رقصها في حفل ارتباطهما، وهدد بفسخ الخطبة.


وقطار الأزمات في حياة روجينا وأشرف به العديد من المحطات المعلنة وأيضا التي لا يعرفها الكثيرون بيد أن الثابت يقينا أنها علاقة قوية صمدت في وجه الأزمات التي طفت على سطح الحياة بينهما ومنها أزمة الانفصال في وقت سابق.


وكانت روجينا قد اعترفت بحدوث الانفصال، مؤكدة أن شعورها بعدم التقدير دفعها لاتخاذ قرار الطلاق، ولكن خلال هذه الفترة تعرف كل منهما على عيوبه وقررا العودة والبدء من جديد.


جدير بالذكر أن "سلامتك يا عمري" العبارة الأشهر التي تداولها العديد من رواد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والتي كتبتها روجينا معلقة على شفاء زوجها أشرف زكي من وعكة صحية ألمت به مؤخرا لتؤكد مدى الارتباط والحب بينهما والخوف على شريك حياتها، بينما نقيب الممثلين لا يدخر جهدا ليبرز مدى حبه وتقديره لزوجته روجينا في كل حوار تليفزيوني أو صحفي يتطرق إلى علاقتهما.


 
 
اقرأ أيضًا:

مجاهد يكشف حقيقة خلافه مع لجنة الجنايني





اعراض كورونا الجديد
 إرهاق شديد وتراخى للعضلات أعراض جديدة يواجهها العالم مع انتشار السلالة الجديدة لفيروس كورونا، التى بدأت فى الانتشار شرق بريطانيا وانتقلت لدول أخرى، لتشكل خطورة على مستقبل عمل اللقاحات ومدى فاعليتها فى مواجهة تحور كورونا.

وفى الوقت الذى يعمل فيه العلماء والباحثون باستمرار على تحديد مصدر المتغير الجديد للفيروس القاتل، كشفت هيئة الصحة الوطنية البريطانية (NHS)، عن اكتشاف 7 أعراض أخرى لتحورات كورونا الجديدة، بخلاف الأعراض الأكثر شيوعا، وفقا لما ذكرته صحيفة تايمز أوف اندياtimesof India.

أوضحت الهيئة فى تقريرها أن البديل الإنجليزى أو تحورات كورونا المسمى "VUI 202012/01" تتضمن طفرة جينية فى بروتين "سبايك" يمكن أن يكون سببًا للانتشار الفورى والسهل للفيروس بين الناس، وهذا يعنى أن المتغير الذى تم تحديده فى جنوب شرق إنجلترا به 17 طفرة تؤثر على شكل الفيروس، بما فى ذلك بروتين سبايك الذي يعطي عائلة فيروس كورونا اسمها في حين لم يتم تأكيد أي شيء آخر ، اقترح العلماء أن هذه السلالة الجديدة قد تكون السبب وراء الانتشار الأسرع للفيروس.

 
إلى جانب الأعراض الثلاثة الأكثر شيوعًا لـ فيروس كورونا مثل الحمى والسعال الجاف وفقدان حاستى الشم والتذوق، ارتبطت 7 أعراض أخرى بكورونا الجديد فيما يلى العلامات التى يجب أن تنتبه لها.

 
7 اعراض لـ كورونا الجديد

إعياء

فقدان الشهية

صداع الراس

إسهال

تشوش ذهنى

آلام فى العضلات

طفح جلدى

ووفقًا لباحث في King's College البريطانية إذا ظهرت أى أعراض من هذه الأعراض يجب أن يعزل الشخص نفسه فورا وأسرته ومن الأفضل إجراء اختبار فى أسرع وقت ممكن.
 
 
اقرأ أيضًا:

حازم إمام يروى احلى ذكرياته مع الراديو في دوري سيد عبد النعيم وهتاف جماهير الزمالك العو اهو فى لقاء الاهلي





قرار رئيس الوزراء اليوم
 نفى هانى يونس، المستشار الإعلامى لمجلس الوزراء، صحة الأخبار المتداولة مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي عن فرض لحظر التجول لاحتواء الزيادة في إصابات فيروس كورونا فى مصر، وكشف حقيقة الفيديوهات المنسوبة إلى رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولى، ويقول فيها أنه قرر فرض الحظر لمواجهة كورونا.

 
ونشر هاني يونس، المستشار الإعلامى لرئاسة مجلس الوزراء، منشور على حسابه الشخصى بموقع "فيس بوك" لتكذيب هذه الشائعات، قائلا: "الفيديو المنتشر حاليا بتصريحات لرئيس الوزراء بشأن فرض حظر تجول فيديو قديم من الموجة الأولى، لا فرض لحظر التجول من الغد مثلما يروج فى الفيديو. فيديو قديم".

 
ومن المقرر أن يبدأ من الأحد المقبل تطبيق قرارات مجلس الوزراء التى كانت قد أعلنت عنها خلال اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا بشأن إلغاء كافة الاحتفالات بمناسبة رأس السنة واتخاذ إجراءات الغلق لأى منشأة تقوم بتنظيم أى احتفالية.

 
وتضمنت قرارات الحكومة وقف أية فعاليات أو احتفالات أو مهرجانات خلال الفترة المقبلة والغلق الكامل لدور المناسبات وغرامة فورية على 3 فئات تبدأ من 50 جنيها للأفراد الذين لا يُطبقون الإجراءات الاحترازية ولا يرتدون الكمامة تطبق من الاحد المقبل.

وشملت القرارات أيضا غرامة فورية على أى مخالفة للمنشآت كالمطاعم والكافيهات بمبلغ 4 آلاف جنيه مع غلق المنشأة لمدة أسبوع.

وتضمنت القرارات أيضا التأكيد على الالتزام بنسبة 50% فى المطاعم والكافيهات، وتكثيف الحملات، فى المحافظات الأكثر إصابة، وتم الاتفاق على تطبيق غرامة فورية على أى مخالفة للمنشآت كالمطاعم والكافيهات ، بمبلغ 4 آلاف جنيه مع غلق المنشأة لمدة أسبوع، على أن يبدأ تحصيل الغرامات الأحد القادم أيضًا، وفى حال تكرار المخالفة، يتم مضاعفة مدة الإغلاق.
 
 
اقرأ أيضًا:

عاااجل وخاص الزمالك يغلق ملف ازمة مستحقات بهذه الخطوة تعرف على التفاصيل





الفنانة ايمان السيد
تعاني الفنانة إيمان السيد من أعراض قوية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا قبل يومين، حيث تشعر بضيق تنفس واضطراب في ضربات القلب، كما أن رئتها تضررت كثيرًا من الإصابة بالفيروس على الرغم أنها غير مدخنة.

وأكدت إيمان عبر حسابها بموقع "فيس بوك" أن الفيروس لا يترك المصاب مثلما كان، مشيرة إلى أن "الكوميكس" الساخرة من كورونا على السوشيال ميديا لا تضحكها حالياً مرجحة بأن السب أنها مازلت تشعر بالتعب ولم تسترد صحتها.
 

ويعرض للفنانة إيمان السيد مسلسل "إسعاف يونس" على منصة watch it يومى الأربعاء والخميس من كل أسبوع، والعمل بطولة محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، إيمان السيد، رحاب عرفة، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التونى.

ويظهر في حلقات المسلسل عدد من الفنانين ضيوف الشرف أبرزهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم محمود عبدالعزيز، عبير صبري، مصطفى خاطر، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، محسن منصور، محمد محمود.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

حازم إمام انتقلت إلى الزمالك مقابل 30 كورة..ولولا هذا الثنائي كنت بطلت كورة





مسلسل ضربة معلم الحلقة 28
تصدر مسلسل ضربة معلم للنجم محمد رجب في حلقته ال28 محرك البحث بموقع جوجل خلال الساعات الأخيرة بعد اشتعال أحداثه، وذلك بعد النجاح الذى حققه منذ عرض أولى حلقاته، خاصة وأن العمل يحمل الطابع الشعبى القريب من الجمهور، لما يتناوله من أمور يعيشها البسطاء فى حياتهم اليومية فى الحارة.
 
و تعد وفاة والدة بطل العمل - إنعام سالوسة،  نقطة تحول في أحداث المسلسل لقوة علاقة البطل بوالدته ، و ذلك بعد زواج جابر من تباهى و التي تجسد دورها الفنانة رانيا فريد شوقى ، و من جانب آخر تعيش عائلة الحاج شردى أزمة بعد وصيته التي كتب فيها نصف ثروته لابنته مما جعل ابنه منصور وهو الفنان محمد عز يهدد أخته ووالدتها.
 
مسلسل "ضربه معلم" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.
 
 
اقرأ أيضًا:

رسالة غامضة من بن شرقي عبر "انستجرام" ..البرنس يغلق باب رحيل مصطفى محمد بالضبة والمفتاح


أمير مرتضى في الزمالك.. بدايات مشرقة ونهايات مخيبة


رعب فى نادي الزمالك بعد ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا من السلالة الجديدة..اليوم السابع يكشف عقوبة فرجاني ساسي



 



اخبار الزمالك

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي

قال مصدر في النادي الإسماعيلي إن فريقه نجح في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش ومحمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا، بجانب وجود مفاوضات مع الإنتاج الحربي لضم باسم مرسي وعلاء سلامة.وقال المصدر: "نجحنا في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش".

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

الزمالك يعلن اقتراب انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي سارة عبد الباقى  حسم المسؤولين في نادي الزمالك، مصير مصطفي محمد، بالموافقة على إعارته الى نادي جالاطة سراي التركي ، بعد تحقيق اقصي استفادة مالية ممكنة . فلقد كشف  عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي

اليوم 6 مباريات نارية أبرزها صدام ليفربول مع توتنهام وقمة الزمالك أمام المقاصة .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

اليوم 6 مباريات نارية أبرزها صدام ليفربول مع توتنهام وقمة الزمالك أمام المقاصة .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

 تقام اليوم الخميس 28 يناير 2021، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة توتنهام هوتسبير ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، ونابولي أمام سبيزيا في كأس إيطاليا.       الدوري

الزمالك ضد المقاصة | تعرف على التشكيل المتوقع وحكم اللقاء

الزمالك ضد المقاصة | تعرف على التشكيل المتوقع وحكم اللقاء

 يستضيف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيرة مصر المقاصة، فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم.حيث يحتضن اللقاء ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدورى المصري الممتاز.  

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد زيزو .. ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة .. وعودة اللاعب الفاكهة
تحدث عن مرتضي منصور وامير ..كارتيرون شعرت باحباط بعد نهائي افريقيا والزمالك خسر لهذا السبب وطارق حامد يستحق الاحتراف
اخبار الزمالك في الصحف | موعد عودة مرتضى منصور .. صفقات الزمالك الشتوية معطلة .. فرجاني ساسي يصدم اللاعبين
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل شيكابالا .. بيراميدز يخطف مدرب الزمالك  .. ورسالة مصطفى محمد لثنائي الأهلي
المزيد