أخر الاخبار

 

باتشيكو غاضبًا: لو ميسي لعب على ستاد بتروسبورت هيفشل ..ويهدي الفوز لحازم إمام

2 يناير 2021 الساعة 9:57 مساء
اخبار الزمالك - باتشيكو غاضبًا: لو ميسي لعب على ستاد بتروسبورت هيفشل ..ويهدي الفوز لحازم إمام


 
أكد البرتغالي جايمي باتشيكو الدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أن الانتصار على إنبي في لقاء اليوم كان مهم للغاية وواجهوا منافس صعب وعنيد.
وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي :"بدأنا اللقاء بشكل مميز وسجلنا هدفين في الشوط الأول وأضاعنا بعض الكرات".
وأكمل :"إنبي فريق قوي وضغط بقوة في الشوط الثاني علينا مما أدى إلى تراجعنا للخلف والتأمين الدفاعي ومع ذلك كان بإمكاننا تسجيل الهدف الثالث وفي النهاية النتيجة عادلة".
وأضاف :"أهدي هذا الفوز لكل اللاعبين وخاصة الغائبين عنا سواء للإصابة أو كورونا أو أمور فنية وأهديه بالتحديد لحازم إمام الذي أعرفه جيدًا من ولايتي الأولى وهو لاعب ملتزم ومحترم".
وواصل :"أرضية الملعب لم تكن على ما يرام في لقاء اليوم والكثير من الملاعب تحتاج إلى إعادة الرؤية مرة أخرى".
وأشار إلى أنه ما يمر به الزمالك حاليًا فيما يتعلق بالتجديد موجود في كل أندية العالم، موضحًا أنه تم التعاقد معه من أجل أن يعمل ويحاول بقدر الإمكان حل كافة المشاكل والحفاظ على تركيز اللاعبين.
وأضاف :"يوجد ملاعب عديدة في مصر لكنها تحتاج إلى صيانة وميسي نفسها لو جاء ولعب على تلك الملاعب لن يستطيع اللعب بنفس مستواه".
باتشيكو يهدى الفوز لحازم إمام ويؤكد نستحق الفوز 
سارة عبد الباقي 
 
أعرب البرتغالي جايمي  باتشيكو ،  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بعد الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأوضح المدير الفني أن فريقه حقق انتصار كبير أمام فريق قوي ومنافس كبير، وجدد باتشيكو انتقاده لملاعب الدوري المصري، وانتقد ملعب بتروسبورت بعد لقاء اليوم، بعدما سبق وانتقد ملعب برج العرب بعد لقاء سموحة السابق.
وقال المدير الفني :" كل مرة هاشوف ملعب سيئ بهذه الحالة، سأتحدث عنه، ساعدونا كي نخوض المباريات على ملاعب جيدة، أنا بدأت حملة كي تكون هناك ملاعب جيدة".
وأوضح باتشيكو أن الزمالك قدم مباراة جيدة، والفريق كان أفضل في الشوط الأول ويستحق الفوز، مضيفا أنه من الطبيعي أن يكون لإنبي رد فعل لأنه تأخر بهدفين، وتسبب المنافس في صعوبات لفريقه مما جعل الزمالك يدافع بشكل أكبر في الشوط الثاني، وأضاف أن إنبي قدم مباراة جيدة، وكان الزمالك يحاول تسجيل الهدف الثالث، كما أن فريقه يستحق الفوز في اللقاء ونتيجة اليوم عادلة.
وقال المدير الفني:" لا أحب الحديث عن أي لاعب غير موجود بالمباراة وأهدي الفوز لكل فريق الزمالك وخاصة اللاعبين الغائيسن عن لقاء اليوم لأسباب مختلفة وخاصة حازم إمام بعد وفاة والدته، وهو لاعب محترف وأعرفه جيدا منذ فترة ولايتي الأولى لتدريب الفريق.وشدد باتشيكو على أنه يحرص على تجهيز جميع اللاعبين وأكبر مثال على ذلك عدم مشاركة طارق حامد بصورة أساسية في اللقاء بعد عودته من الإصابة، مضيفا أن اللاعب سيعود مرة أخرى ويستعيد مكانته.
 وقال المدير الفني :" احاول ان أكون عادلا مع الجميع و استبعاد مصطفى فتحي فني وإذا  كان مناسبا للمباراة سيكون متواجد في اللقاء .. ولا توجد مباراة سهلة الآن لأي فريق، و بعيدا عن الهدف الذي دخل مرمانا كان أمامنا العديد من الفرص للتسجيل في إنبي، كما أنه في بعض الأحيان يجب علينا اللعب على المرتدات، ولكن لابد أن أكون عادلا ففريق إنبي لعب بشكل رائع".الفوز في لقاء اليوم رفع الفريق الأبيض رصيده إلى النقطة العاشرة ليحتل المركز الثالث، في حين يتوقف رصيد إنبي عند 4 نقاط يحتل المركز الرابع عشر.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - 8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - نكشف مستقبل عبد الله السعيد في الزمالك وبديل دونجا أمام البنك الأهلي

نكشف مستقبل عبد الله السعيد في الزمالك وبديل دونجا أمام البنك الأهلي

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مستقبل عبدالله السعيد مع الفريق خلال الفترة المقبلة والذي ينتهي عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري. وانضم السعيد للزمالك في يناير الماضي لمدة موسم ونصف موسم. وأكد المصدر أن السعيد أبلغ إدارة الزمالك بترحيبه بالتجديد للفريق

اخبار الزمالك - نكشف جوميز يضع خارطة طريق قبل مواجهة البنك الأهلي . تعليق الزمالك على رحيل الخواجة البرتغالي

نكشف جوميز يضع خارطة طريق قبل مواجهة البنك الأهلي . تعليق الزمالك على رحيل الخواجة البرتغالي

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اتفق على غلق ملف السوبر المصري، والتفكير فى بطولة دوري النيل، التى تبدأ، بمباراة البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد السلام   ،فى أولى لقاءات الفريقين في بطولة

المزيد
المزيد