أخر الاخبار

 

تعرف على سر غياب بن شرقي عن تدريب الزمالك اليوم وهذا النجم يطالب الخلع

5 يناير 2021 الساعة 8:38 مساء
اخبار الزمالك - تعرف على سر غياب بن شرقي عن تدريب الزمالك اليوم وهذا النجم يطالب الخلع


 
 
الزمالك : بن شرقي سافر بإذن الجهاز الفني ويعود غدا
 
سارة عبد الباقي 
 
كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حصول المغربي أشرف بن شرقي،  لاعب الفريق على إذن للسفر إلى الإمارات خلال الأيام القليلة الماضية على أن يعود إلى القاهرة غدا وينتظم في التدريبات.
وسافر بن شرقي،  إلى الإمارات بعد مباراة إنبي الأخيرة في الجولة الخامسة للدوري، بعدما حصل على إذن الجهاز الفني للفريق على أن يعود النجم المغربي  للقاهرة غدا.
 
ويستعد الفريق للقاء طلائع الجيش المقبل المقرر له يوم السبت في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، التي ستقام باستاد السويس. 

مصطفى فتحي يجدد طلب الرحيل عن الزمالك
 
جدد مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طلبه بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل عدم مشاركته مع الفريق الأبيض في المباريات، وخروجه من حسابات البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق في الفترة الماضية. 
وتلقى اللاعب عروضا محلية في الآونة الأخيرة أبرزها من نادي الإسماعيلي الذي طلب الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الحالية. ولا يمانع البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في رحيل اللاعب خلال الفترة الحالية بسبب عدم الحاجة لخدماته، وقد تتم إعارة مصطفى فتحي، أو إدخاله في صفقات تبادلية في الفترة الحالية.
لاعبو الزمالك يحتفلون بمرور 110 سنة على تأسيس النادي 
حرص  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم  بنادى الزمالك، على الاحتفال  بذكرى مرور 110 سنة على تأسيس القلعة البيضاء، داخل غرفة خلع الملابس.وأحضر لاعبو الفريق  "تورتة" كبيرة عليها شعار الزمالك للاحتفال بها بمناسبة مرور ١١٠ سنة على تأسيس النادي .وقامت الإذاعة الداخلية  بنادي الزمالك باذاعة  الاغاني الخاصة .
وقامت إدارة العلاقات العامة بنادي الزمالك ، بتوفير اعلام صغيره تحمل شعار النادي الابيض وتوزيعها علي اطفال الجمعيه العموميه المتواجدين فى الزمالك .
وشهد مقر نادي الزمالك ، اليوم توافد الكثير من أعضاء الجمعيه العموميه ، وسط تشديدات مكثفه من الإجراءات الاحترازية بسبب تفشي فيروس كورونا.
 
 
شبانة يكشف موقف مصطفى فتحي وزيزو 
كشف الاعلامى محمد شبانة أن مصطفى فتحى، صانع ألعاب الزمالك، طلب الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الشتوى المقبل، فى ظل خروجه من حسابات البرتغالى باتشيكو المدير الفنى وعدم الاعتماد عليه فى تشكيلة المباريات طوال الفترة الماضية.
وأشار شبانة إلى أن مصطفى فتحى لا يشارك فى تشكيلة الزمالك بشكل أساسى، وكان آخر ظهور له فى مباراة طلائع الجيش بنصف نهائى كأس مصر، التى خسرها
الزمالك بثلاثية مقابل هدف ولم يشارك فى أى مباريات بالدورى الموسم الحالي، حيث تواجد على مقاعد البدلاء فى المباراة الأولى أمام المقاولون العرب ثم غاب عن قائمة الزمالك فى المباريات الثلاثة الأخيرة أمام بيراميدز وسموحة وإنبي.
وقال شبانة، خلال برنامج "لايف مع شبانة" على تليفزيون اليوم السابع، إن مصطفى فتحى تلقى العديد من العرض خلال الفترة الأخيرة، أبرزها من نادى الاتحاد السكندرى الذى طلب ضمه، كما تلقى عرضا خليجيا لكنه حتى الآن لم
يحسم مصيره داخل نادى الزمالك وسيعقد جلسة مع مسئولى القلعة البيضاء، لمناقشة رحيله فى يناير الحالي.
وأضاف شبانة أن أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك، تلقى عرضًا مغريًا من نادى الوصل الإماراتى بقيمة 2 مليون يورو، الأمر الذى قد يدفع زيزو ،  لطلب الرحيل، خاصة أن مصدر مقرب من زيزو كشف أن رغبته هى الاحتراف الخراجى، خاصة أنه يمتلك العديد من العروض والتى يقوم بدراستها فى الوقت الحالى، للوقوف على أفضلها، قبل اتخاذ القرار النهائى لتحديد مصيره فى المرحلة المقبلة.
وتابع: إن إدارة الزمالك تقوم فى الوقت الحالى بالتفاوض مع زيزو من أجل تجديد تعاقده، حيث ينتهى عقد أحمد زيزو مع الفارس الأبيض بعد موسم ونصف، إلا أن اللاعب يشترط زيادة قيمة عقده بما يتناسب مع امكانياته وما يقدمه للفريق.
وأكد أن مسئولى الزمالك استقروا على التضحية بالمغربى حميد أحداد لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبى يمتلك باع كبير فى أفريقيا، وجاء ذلك بعد الحصول على موافقة البرتغالى جيمى باتشيكو المدير الفنى الذى رحب برحيل أحداد لتواضع مستواه وعدم قدرته على تقديم أوراق اعتماده مع الفارس الأبيض حتى الوقت الحالي.
واستطرد أن الزمالك يبحث عن مهاجم أجنبى سوبر للتعاقد معه، خاصة فى ظل الرحيل المؤكد لمصطفى محمد مهاجم الفريق، سواء فى انتقالات يناير الجارى بعد تلقى عرضًا من سانت إتيان الفرنسى، أو الانتظار لبعد أولمبياد طوكيو ليتلقى عرضًا أكبر من الناحية المادية.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - 8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - نكشف مستقبل عبد الله السعيد في الزمالك وبديل دونجا أمام البنك الأهلي

نكشف مستقبل عبد الله السعيد في الزمالك وبديل دونجا أمام البنك الأهلي

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مستقبل عبدالله السعيد مع الفريق خلال الفترة المقبلة والذي ينتهي عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري. وانضم السعيد للزمالك في يناير الماضي لمدة موسم ونصف موسم. وأكد المصدر أن السعيد أبلغ إدارة الزمالك بترحيبه بالتجديد للفريق

اخبار الزمالك - نكشف جوميز يضع خارطة طريق قبل مواجهة البنك الأهلي . تعليق الزمالك على رحيل الخواجة البرتغالي

نكشف جوميز يضع خارطة طريق قبل مواجهة البنك الأهلي . تعليق الزمالك على رحيل الخواجة البرتغالي

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اتفق على غلق ملف السوبر المصري، والتفكير فى بطولة دوري النيل، التى تبدأ، بمباراة البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد السلام   ،فى أولى لقاءات الفريقين في بطولة

المزيد
المزيد