أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | ذئب تونسي يقترب من الزمالك .. زيزو و3 لاعبين يرحلون عن الزمالك .. والاستقرار على بديل فرجاني ساسي

8 يناير 2021 الساعة 4:04 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | ذئب تونسي يقترب من الزمالك .. زيزو و3 لاعبين يرحلون ع


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

 قرعة دورى ابطال افريقيا عااجل الزمالك فى المجموعة الرابعة وتعرف على ترتيب ومواعيد مباريات الزمالك


بيراميدز يواجه راسينج أبيدجان في الكونفدرالية .. تعرف على نتائج القرعة كاملة




 
اليوم السابع: ذئب تونسي يقترب من الزمالك
 دخل التونسى سيف الدين الجزيرى، مهاجم الفريق الأول بنادى المقاولون العرب، فى دائرة اهتمامات نادى الزمالك خلال الميركاتو الجارى، وذلك بعد تألقه مع المقاولون وانضمامه مؤخراً لمنتخب تونس، حيث يسعى نادى الزمالك للبحث عن البديل المناسب لمصطفى محمد مهاجم الفريق فى حالة احترافه خلال يناير الجارى.


وكان سيف الجزيرى قد نافس على هداف دورى الموسم الماضى، بعدما أحرز 11 هدفاً مع ذئاب الجبل، كما نجح التونسى خلال الموسم الجارى فى افتتاح أول أهدافه بالدورى بعدما أحرز هدف جمال فى شباك البنك الأهلى بالجولة الماضية بالإضافة إلى هدفه فى النجم الساحلى بالكونفدرالية.


ويحتل المقاولون المركز الـ 17 بجدول مسابقة الدورى العام، وذلك بعد خوض 4 مباريات، حيث تلقى ذئاب الجبل الهزيمة أمام الزمالك ووادى دجلة والانتاج الحربى، قبل أن يفوز على البنك الأهلى، وسجل لاعبو المقاولون 3 أهداف واستقبلت شباكهم 5 أخرين.


وجدد مسئولو المقاولون العرب ثقتهم فى الجهاز الفنى للفريق بقيادة عماد النحاس، رغم الخروج المبكر لذئاب الجبل من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث أكد مسئولو النادى أن الظروف التى سبقت المباراة بسبب إصابات كورونا بالإضافة إلى "التعنت" التحكيمى من وجهة نظرهم، أدت إلى خسارة الفريق فى لقاء العودة بتونس أمام النجم الساحلى والخروج من البطولة.


وكان المقاولون العرب قد ودع الكونفدرالية من دور الـ32 الأول، بعد الخسارة من النجم الساحلى بنتيجة 2 / 1 فى مباراة العودة بالمنستير، بعد التعادل سلبياً فى القاهرة.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يبدأ في التحرك لحسم صفقة القرن بمكالمة تليفون


فاروق جعفر يهاجم فرجاني ساسي بشراسة


 
 
الوطن: زيزو و3 لاعبين يرحلون عن الزمالك
تشهد قائمة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تغييرات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في يناير الجاري، في ظل رغبة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض في الاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين المتواجدين بقائمة الفريق.

ويستعرض «الوطن»، اللاعبين المرشحين بالرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الحالية.

يعد مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من أول المرشحين بقوة للرحيل عن النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الحالية، بسبب توتر علاقة اللاعب مع المدرب البرتغالي، خاصة وأن باتشيكو، أكد أكثر من مرة أن اللاعب فشل في استغلال الفرص التي حصل عليها.

كريم بامبو صانع ألعاب الزمالك ليس أفضل حالا من مصطفى فتحي، حيث لم يثبت جدارته خلال الفترات التي شارك فيها، وفي ظل وجود وفرة عددية بمركز صانع الألعاب والأجنحة بوجود الثلاثي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وحميد أحداد،  وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما.

في ظل عودة محمد أشرف روقا لاعب الوسط لصفوف الزمالك، بعد انتهاء إعارته لطلائع الجيش، ومع توظيف إمام عاشور بمركز الوسط المدافع فضلا عن وجود الثنائي طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي، تتقلص فرص محمود عبد العزيز لاعب الوسط في الاستمرار مع النادي الأبيض خاصة وأن إصابة الرباط الصليبي عطلت مسيرة اللاعب مع الفريق.  

محمد عبد السلام مدافع الزمالك من ضمن اللاعبين المرشحين للرحيل عن الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الحالية، في ظل الاعتماد على الثلاثي محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني، وعدم قناعة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق باللاعب الذي قد يخرج على سبيل الإعارة.
 
 
اقرأ أيضًا:

أبرزهم علاء والونش وزيزو .. الوكيل الأهلاوي يواصل مؤامرة خطف نجوم الزمالك بعروض الخليج المغرية


أحرج إدارة الزمالك .. مصطفى محمد يقلب الطاولة على الجميع






المصري اليوم: بديل فرجاني ساسي
دخلت إدارة نادي الزمالك في مفاوضات مع لاعب وسط فريق المقاولون العرب، محمد مجلي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الجارية.

وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب رحّب بالانتقال لصفوف الزمالك، بشرط موافقة ناديه، خاصة أنه مازال مرتبطًا بعقد سارٍ مع ذئاب الجبل.

وكان مجلي نال إشادة كبيرة من جانب مسؤولي الزمالك السابقين والحاليين، الذين أبدوا رغبتهم في التعاقد مع اللاعب، خاصة أن اللاعب يجيد الأدوار الهجومية في وسط الملعب، حيث يسعى لضم بديل جيد للتونسي فرجاني ساسي.
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم 12 مباراة قوية أبرزها صدام ليفربول وأستون وموقعة الاهلي وسيراميكا .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر


تحدي تركي آل الشيخ وثأر الزمالك المنتظر في أبرز مشاهد مجموعات دوري أبطال أفريقيا المتوقعة



 ترند مصر اليوم الجمعة غلق 8 طرق ومحور 26 يوليو ..نجلاء بدر ..مبروك عطية ..موعد توزيع اللقاح ..عزل ترامب ...بيان وزارة الصحة صادم
 
باتشيكو يطالب برحيل خماسي الزمالك بينهما اثنين مفاجأة..ويفاضل بين مجلي وعبد العاطي


الغندور يكشف تفاصيل العرض الاسبانى لضم مصطفى محمد






اخبار الزمالك

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد