أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم | ثاني الراحلين .. صفقة تركي آل الشيخ .. صفقة سوبر .. فضيحة جنسية .. صفقة ثنائية .. انقلاب باتشيكو .. انقاذ بن شرقي .. ثورة أبو جبل .. أوباما كلمة السر .. تحذير مزدوج .. التالتة تابتة

20 يناير 2021 الساعة 6:51 مساء
اخبار الزمالك اليوم | ثاني الراحلين .. صفقة تركي آل الشيخ .. صفقة سوبر .. فضيحة


تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 
 5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة  .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر
أوباما كلمة السر
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على الجونة مساء اليوم بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

بث مباشر | مشاهدة مباراة مصر والاتحاد الروسي في مونديال اليد






صفقة ثنائية
أكد نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك حسين السيد، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" كان يسدد مبالغ مالية وغرامات كبيرة، أكثر من القيمة التي كان يتقاضاها سنوياً مع النادي الأبيض.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
عصام سالم: مهاجم برتغالي يقترب من الزمالك
صفقة سوبر
كشف عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن ناديه يسعى للتعاقد مع رأس حربة أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على أعلى مستوى حتى مع بقاء مصطفى محمد وتأجيل احترافه، لأن الفريق مقبل على المشاركة في البطولة الإفريقية ولديه تحديات كثيرة وقوية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

الجبلاية ترفض طلب بيراميدز من أجل الأهلي .. ومدرب جديد في الإسماعيلي .. والمصري يلتهم غزلان دجلة






انقلاب باتشيكو
خرج المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من حسابات البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق في الفترة الماضية وبقائه على دكة البدلاء لفترة طويلة دون الاعتماد عليه وهو ما أثار العديد من علامات الاستفهام.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

التالتة تابتة
على الرغم من الفوز الذي حققه فريق الزمالك على حساب الجونة بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري لكن هناك أزمة أصبحت سيناريو مكرر في الفريق خلال الفترة الحالية وتحتاج لتدخل حاسم من جانب الإدارة والبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو يرفض رحيل هذا الثنائي .. ويحذر اللاعبين من هذا الخطأ .. وتفاصيل أزمة بن شرقي






انقاذ بن شرقي
أثار المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لغط شديد في الساعات الماضية بسبب ما فعله في مباراة الجونة بالأمس ببطولة الدوري واعتراضه على قرار المدير الفني بعد استبداله.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
بالصور .. عمرو وردة يتورط في أزمة جنسية جديدة مع فتاة بدبي
فضيحة جنسية
بات عمرو وردة لاعب منتخب مصر، واحد من أشهر اللاعبين الذين تحاصرهم الازمات الجنسية بشكل مستمر، دون توقف، فبعد أزمته الشهيرة مع إحدى الفتيات والت أحدثت ضجة اعلامية داخل مقر اقامة المنتخب في بطولة أمم افريقيا الأخيرة والتي نظمتها مصر، عاد اللاعب من جديد ليتصدر مشهد الأزمات الجنسية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة






تحذير مزدوج
حذر رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، جماهير الزمالك من المبالغة في الفرحة بتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على الجونة أمس بهدف دون رد في إطار منافسات المسابقة المحلية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
تركي آل الشيخ يقترب من ضم نجم الزمالك إلى الهلال السوداني
صفقة تركي آل الشيخ
عاد المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز السابق، والرئيس الشرفي الحالي لنادي الهلال السوداني، ليتصدر المشهد الكروي في مصر، من خلال دخوله في مفاوضات مع لاعبين من الدوري المصري لتدعيم صفوف الفريق السوداني.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد






ثاني الراحلين
انهى مسئولو الزمالك، خلال الساعات الماضية، صفقة ثاني اللاعبين الراحلين عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد أيام قليلة من صفقة رحيل مصطفى فتحي لنادي سموحة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
أبو جبل يشعل غضب جماهير الزمالك على مواقع التواصل
أزمة أبو جبل
تسبب محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في غضب جماهير القلعة البيضاء وذلك بسبب تلقيه لبعض نصائح الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسخرية شديدة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | قنبلة الموسم .. باتشيكو يطرد النجم المغربي .. رقم تاريخي .. غضب بن شرقي .. هدية قطرية .. فضيحة الشورت .. القمة بيضاء .. مفاجآت في رأس باتشيكو






اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد