أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم عودة الونش وتدريب خاص للثنائي وجلسة العندليب مع جنش وتقسيمة

30 يناير 2021 الساعة 4:35 مساء
اخبار الزمالك - تدريب الزمالك اليوم عودة الونش وتدريب خاص للثنائي وجلسة العندليب مع جنش وتقسيمة




واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، وذلك على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.


وشهد المران انتظام كل اللاعبين في التدريبات الجماعية، بعد أن أدى اللاعبون الأساسيون في لقاء مصر المقاصة الأخير تدريبات استشفائية على هامش مران أمس.
 

وركز الجهاز الفني على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، ومعالجة الإرهاق، والوصول إلى المستوى البدني المطلوب.


ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.


 
العندليب يجتمع بجنش

حرص عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك على عقد جلسة خاصة مع محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الكروي التأكيد على أهمية دوره في الفترة الحالية، مؤكدا له أن دوره في الفريق ليس فني فقط الخاص بالمشاركة، وأن دوره كأحد قادة الفريق مطالبه بضرورة استمرار حالة التكاتف الحالية في ظل المنافسة على مسابقة الدوري وتصدر البطولة .



 
تدريب فردى لزيزو
أدى أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات منفردة على هامش مران الفريق الجماعي المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.


وفضل الجهاز الفني خوض زيزو لتدريبات تأهيلية، بعدما شعر اللاعب ببعض الإجهاد العضلي بسبب تلاحم المباريات.



ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعدما حقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في مباراتين وأحرز 16 هدفا واستقبلت شباكه 3 أهداف.


 
 
شيكابالا فى الجيمانزيوم

حصل محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة سلبية من المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
وأدى شيكابالا بعض التدريبات البدنية على هامش المران، على أن ينتظم في المران الجماعي غدا الأحد استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقر لها يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.
 
 
عودة الونش

انتظم محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.


وشارك الونش في تدريبات الفريق بشكل طبيعي، بعد أن غاب عن لقاء مصر المقاصة الأخير، بسبب حالة وفاة لأحد أقاربه.  




 
 
تقسيمة الزمالك لتصحيح الأخطاء

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في لقاء مصر المقاصة الأخير، وأدت هذه المجموعة تدريبات فنية، وجمل تكتيكية تحت إشراف جايمي باتشيكو المدير الفني، ومدحت عبدالهادي المدرب العام، بينما خاض باقي اللاعبين تقسيمة فنية قوية لتجهيزهم للمباريات المقبلة، وقام الجهاز الفني بإيقاف المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء، وتوجيه التعليمات للاعبين.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - 8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - نكشف جوميز يضع خارطة طريق قبل مواجهة البنك الأهلي . تعليق الزمالك على رحيل الخواجة البرتغالي

نكشف جوميز يضع خارطة طريق قبل مواجهة البنك الأهلي . تعليق الزمالك على رحيل الخواجة البرتغالي

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اتفق على غلق ملف السوبر المصري، والتفكير فى بطولة دوري النيل، التى تبدأ، بمباراة البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد السلام   ،فى أولى لقاءات الفريقين في بطولة

اخبار الزمالك - تقارير صحفية تكشف برشلونة يحتفل بالفوز على ريال مدريد في غرفة خلع الملابس  البرنابيو بتدخين السجائر ..مدرب الزمالك السابق على رادار الترجي التونسي

تقارير صحفية تكشف برشلونة يحتفل بالفوز على ريال مدريد في غرفة خلع الملابس البرنابيو بتدخين السجائر ..مدرب الزمالك السابق على رادار الترجي التونسي

      تقارير صحفية تكشف برشلونة يحتفل بالفوز على ريال مدريد في غرفة خلع الملابس سانتياجو برنابيو بتدخين السجائر  أحمد عادل الشريف    كشفت تقارير صحفية أن فويتشيك تشيزني، حارس مرمى فريق برشلونة الإسبانى، ظهر خلال احتفالات فوز فريقه أمام

اخبار الزمالك -  الزمالك يبحث عن صفقة مجانية .. مفاجأة في الزمالك .. فضيحة السوبر

الزمالك يبحث عن صفقة مجانية .. مفاجأة في الزمالك .. فضيحة السوبر

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

المزيد
Zamalek News
المزيد