أخر الاخبار

 

تدريبات الزمالك اليوم .. تدريب وتهذيب وإصلاح وغياب بن شرقي وظهور الصفقات الجديدة وعودة الثنائي

3 فبراير 2021 الساعة 4:12 مساء
اخبار الزمالك - تدريبات الزمالك اليوم .. تدريب وتهذيب وإصلاح وغياب بن شرقي وظهور الصفقات الجديدة وعودة الثنائي


استأنف اليوم الأربعاء، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته على ملعب الزمالك استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري.
 
وجاء تدريب الزمالك اليوم، في أعقاب السقوط فى فخ الهزيمة الاولي هذا الموسم بالدوري هذا الموسم التي جاءت على يد غزل المحلة. 
ووضح على لاعبى الزمالك اليوم الحزن والحسرة بعد إهدار فرصة تعزيز الصدارة والابتعاد عن الاهلى .
 
 
باتشيكو يعالج أخطاء مباراة المحلة ومشاركة الصفقات الجديدة
حرص البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق تدريب اليوم للحديث عن مباراة المحلة الأخيرة التي خسرها الفريق في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وشرح المدير الفني للفريق الأخطاء الساذجة  التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة، وطالب بعدم تكرارها، وطلب باتشيكو  من لاعبي الزمالك  غلق ملف مباراة الأمس والتركيز في الفترة الحالية استعدادا للمباريات المقبلة.
 
واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب الزمالك  بميت عقبة  استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري.
 
وشارك الثلاثي أيمن حفني وسيف الدين  الجزيري ومروان حمدي في التدريبات بصورة طبيعبة استعدادا للمباراة المقبلة.
 
 
 
تدريبات استشفائية للأساسيين بالزمالك
أدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة غزل المحلة بالأمس تدريبات استشفائية على هامش تدريبات الفريق اليوم، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري.
 
وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو على أداء اللاعبين الأساسيين لتدريبات استشفائية حتى لا يتعرضون للإجهاد قبل المباراة المقبلة أمام الفريق السكندري.
 
وأدى باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين تدريبات قوية خلال تدريب اليوم لتجهيزهم للمشاركة في المباراة المقبلة.
 
 
 
عبد الغني يشارك في تدريبات الزمالك
تواجد محمد عبد الغني،  مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريب الفريق اليوم وشارك في المران بالرغم من الإصابة القوية التي تعرض لها في لقاء غزل المحلة بالأمس في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري.
 
وكان عبد الغني،  تعرض لإصابة بثلاثة جروح أسفل الفك، وتم عمل خياطة 12 غرزة للجروح، ولكنه رفض الحصول على راحة من التدريبات.
 
 
 
راحة لبن شرقي من تدريب الزمالك
حصل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من تدريب الفريق الأبيض اليوم، وتواجد اللاعب في مقر النادي ولكن الجهاز الفني فضل منحه راحة من التدريبات.
 
وفي نفس الوقت شارك التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط في التدريبات، ويغيب  اللاعب عن المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري للإيقاف.
 
 
شيكابالا وأحداد يشاركان في تدريب الزمالك
انتظم الثنائي محمود شيكابالا وحميد أحداد في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي أبعدتهما عن الفريق في الفترة الأخيرة.


وشارك الثلاثي أيمن حفني وسيف الجزيري ومروان حمدي في التدريبات بصورة طبيعبة استعدادا للمباراة المقبلة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - 8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - نكشف جوميز يضع خارطة طريق قبل مواجهة البنك الأهلي . تعليق الزمالك على رحيل الخواجة البرتغالي

نكشف جوميز يضع خارطة طريق قبل مواجهة البنك الأهلي . تعليق الزمالك على رحيل الخواجة البرتغالي

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اتفق على غلق ملف السوبر المصري، والتفكير فى بطولة دوري النيل، التى تبدأ، بمباراة البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد السلام   ،فى أولى لقاءات الفريقين في بطولة

اخبار الزمالك - تقارير صحفية تكشف برشلونة يحتفل بالفوز على ريال مدريد في غرفة خلع الملابس  البرنابيو بتدخين السجائر ..مدرب الزمالك السابق على رادار الترجي التونسي

تقارير صحفية تكشف برشلونة يحتفل بالفوز على ريال مدريد في غرفة خلع الملابس البرنابيو بتدخين السجائر ..مدرب الزمالك السابق على رادار الترجي التونسي

      تقارير صحفية تكشف برشلونة يحتفل بالفوز على ريال مدريد في غرفة خلع الملابس سانتياجو برنابيو بتدخين السجائر  أحمد عادل الشريف    كشفت تقارير صحفية أن فويتشيك تشيزني، حارس مرمى فريق برشلونة الإسبانى، ظهر خلال احتفالات فوز فريقه أمام

اخبار الزمالك -  الزمالك يبحث عن صفقة مجانية .. مفاجأة في الزمالك .. فضيحة السوبر

الزمالك يبحث عن صفقة مجانية .. مفاجأة في الزمالك .. فضيحة السوبر

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

المزيد
Zamalek News
المزيد