أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | سالي عبد السلام تكشف سرها على الهواء .. وقلق في المحافظات بسبب حالة الطقس .. وديمة قندلفت

4 فبراير 2021 الساعة 12:18 مساء
ترند مصر اليوم | سالي عبد السلام تكشف سرها على الهواء .. وقلق في المحافظات بسب


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

قمة توتنهام وتشيلسي والأهلي والدحيل أبرز المباريات .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر





حالة الطقس
رفعت وزارة التنمية المحلية، حالة الطوارئ بسبب موجة الطقس السيئ، التى حذرت منها هيئة الأرصاد الجوية، خاصة بالمحافظات التى حذرت هيئة الأرصاد من سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة بها، حيث تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالوزارة تعمل على مدار الساعة وربطها مع غرف عمليات المحافظات وغرفة عمليات مجلس الوزراء، على مدار الساعة تحسبا لحالة الطقس السيئ.
 
ووجهت جميع المحافظات وخاصة المحافظات الساحلية وسيناء بالتأكد من الاستعدادات لموجة الطقس السيئ وتمركز الوحدات والمعدات والتنسيق مع الأجهزة المعنية مثل مديريات التضامن الاجتماعى وغيرها وتشكيل فرق عمل تكون على اتصال مع نقاط الاتصال وغرفة عمليات الوزارة.
 
وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس، انخفاض 7 درجات بحرارة الجو، حيث يسود طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة، وطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية معتدل على السواحل الشرقية والرياح نشطة، دافئ على جنوب سيناء والرياح نشطة.
 
كما توقعت هيئة الأرصاد، أن يسود طقس معتدل على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط على شمال الصعيد.
 
وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد أمطارا متوسطة إلى غزيرة على مناطق من القاهرة والجيزة والقليوبية، وأمطارا متوسطة لغزيرة تكون رعدية أحيانا على محافظات السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة وجنوب البلاد، وأمطارا متوسطة إلى غزيرة رعدية أحيانا تصل لحد السيول على بعض المناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليج السويس.
 
 
اقرأ أيضًا:

بالأسماء .. 3 لاعبين مرشحين للتجميد في الزمالك


الزمالك يخاطب الكاف من أجل قيد هذا اللاعب





سالي عبد السلام
تصدرت الإعلامية المصرية، سالي عبدالسلام، أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك البحث غوغل في مصر، صباح الخميس، وذلك بعد حلقة روت فيها "قصتها" وإلغاء زفافها الذي كان من المفترض إقامته هذا الشهر.


جاء ذلك في البرنامج الذي تقدمه عبدالسلام على الفضائية المصرية، حيث قالت: "زمان عدت علي جملة مكنتش فهماها أوي بتقلك إن لما حد يحكيلك همه كأنه ادالك حتة من جسمه بس بعد ما اشتغلت بقصة حقيقية بقى عندنا قصص كتير حقيقية عرفت أكثر معنى الجملة دي.."


وتابعت قائلة: "احنا عملنا البرنامج هذا لنجبر بخاطركم ولكم لم أكن أعرف أو أتخيل أن رسايلكم وتعليقاتكم هي الي حتجبر بخاطري وخاطر كل فريق العمل لأننا كلنا شبه بعض.. شكرا لكم، يمكن ناس كتير متعرفش أنا جيت في معظم الحلقات الي احنا صورناها أنا كنت باجي معيطة مش مكسوفة أن أقول إني كنت معيطة أهلي دائما بستنوا مني أن ابقى قوية وعادي ومهيمكيش وكبري وايه الي حصل، الي حصل أن المرة دي منيت نفسي أوي.."


وأضافت: "أنا مش حقول إن اختياراتي غلط أنا ما بختارش أنا ممكن ألاقيني داخلة في قصة وانا مخترتش بختار أنه يبقى شخص مناسب زي ما المجتمع بيقول يبقى شخص ينفع بختار السكينة والمودة والرحمة مش زي ما الناس أغلبيتها بيقولوا دي بتتنك دي مش عاجبها العجب، اه كنت باجي التصوير كتير جدا معيطة وبالزات الشهر ده عشان كنت منية نفسي إني حكتب كتابي وكنت حتجوز بس الموضوع ما مشيش يعني لأن أغلبة الي بنعرفهم مبقوش قد المسؤولية ومبقوش رجالة مبقوش يستاهلوا.."
 
 
 
اقرأ أيضًا:

احمد مجاهد : انا اهلاوي والشناوي ابنى والمسحات على حساب الاندية والغاء الدورى فى هذه الحالة


الغندور يجب أن يكون هناك وقفة مع لاعبى الزمالك وعيب اللى حصل وعبد العزيز الصفقات الجديدة غير مفيدة





ديمة قندلفت
أوضحت الفنانة ديمة قندلفت أنها ترحب بالمشاركة في جزء خامس من مسلسل "الهيبة" إذا تلقت دعوة للمشاركة فيه.


وفي مقابلة مع الإعلامي ربيع هنيدي ببرنامج ET بالعربي، قالت ديمة قندلفت: "طبعا كنت سعيدة بتجربة (الهيبة) ونتائجها، واستمتعت بالعمل وأحببت رد فعل الناس، الحمد لله أنهم أحبوا وجودي في المسلسل...تعرفت على ممثلين لم أكن أعرفهم عن قرب، وهذا حلو."

وردا على سؤال عن سبب اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل "350 جرام"، من بطولة عابد فهد، وسلوم حداد، وكارين رزق الله، قالت: "المشكلة في الوقت وسوء التنسيق، كان عندي التزام في لبنان بشيء كان من المفترض أن أصوره."


وخلال تواجدها في دبي، أجرى البرنامج اتصالا بين ديمة قندلفت، والفنانة منى واصف، التي احتفلت بعيد ميلادها في الأول من فبراير الجاري، والتي جسدت ديمة قندلفت دور ابنتها في "الهيبة"، فهنأتها بمناسبة عيد ميلادها وغنت لها Happy Birthday.


وبعيدا عن الأعمال الفنية، قالت ديمة قندلفت إنها تعلمت السباحة قبل عامين فقط، وقبل ذلك لم تكن قادرة على السباحة، وهي لا تعرف إن كانت ستشارك في بطولات أم لا.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف خصم 750 الف جنيه هذا الثلاثي .. وهل اقترب سامى الشيشينى ووليد إبراهيم من جهاز باتشيكو


اخبار الزمالك اليوم | مذبحة الزمالك .. خناقة الأتوبيس .. ضياع صفقة من العيار الثقيل .. الإطاحة بزيزو .. مفاجأة مدوية .. انطلاقة البلدوزر .. أزمة زوجة علاء .. بهدلة ثنائي الزمالك .. 3 مشاهدة غاضبة .. أول تحرك زملكاوي .. تهذيب وإصلاح





اخبار الزمالك

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد