أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الحجز على الزمالك .. تهديد بالانسحاب .. موقف فرجاني ساسي من قمة الدراويش

13 فبراير 2021 الساعة 2:01 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الحجز على الزمالك .. تهديد بالانسحاب .. موقف فرجاني س


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

ليفربول ضد ليستر وبرشلونة ويوفنتوس في مواجهات نارية اليوم .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر


ترند مصر اليوم | رغد صدام حسين .. خروج دايلر من السجن .. إطلالة رانيا يوسف الجريئة .. ياسمين صبري .. بريتني سبيرز Britney Spears .. نادية الجندي
 
 
 
الوطن: الحجز على الزمالك
تعقد اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة، بحضور أعضاء اللجنة التنفيذية، من أجل ايجاد حلول ودية لجدولة مستحقات هيئة التأمينات، بعدما تم الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك، بسبب مديونية تصل إلى 209 ملايين جنيه.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، أن اللجنة المؤقتة تسعى لحل الأزمة بشتى الطرق، بعدما تم الحجر على أرصدة الزمالك، بعدما قام بعض الموظفين بالتوجه للبنك، وخاصة أن المجلس السابق اتفق مع التأمينات أنه يتم جدولة المبلغ على دفعات وتكون الدفعة مقابل 20 مليون جنيه، ولم يتم السداد.


وأشار المصدر، إلى أن إدارة القلعة البيضاء ستطلب تدخل وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحى من أجل إنهاء هذه الأزمة.


وبعيدا عن هذا، أعلنت اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء، احترامها للأحكام القضائية التي حصل عليها أي عضو من أعضاء النادي، الذين تم شطب عضويتهم على حكم قضائي مشمولًا بالصيغة التنفيذية

وتم تشكيل لجنة لدراسة موقف كل عضو مشطوب على حده، ممن لم يحصلوا على أحكام قضائية، لاتخاذ القرار الموافق لصحيح القانون واللائحة، وبالنسبة للعاملين الذين تم إنهاء عملهم ومؤمن عليهم وأقاموا قضايا ضد النادي، فإن اللجنة أكدت أنه في حالة حصول أي منهم على حكم قضائي نهائي مشمولاً بالصيغة التنفيذية فسيتم تنفيذه فوراً.


ويستعد الفريق الأبيض، لمواجهة نظيره الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل.


وتعادل الفريق مساء أمس سلبيا مع مولودية الجزائر، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
 
اقرأ أيضًا:

سيناريو مروان محسن يتكرر مع الزمالك


عااااجل إصابة فرجاني ساسى وفرمان باتشيكو ومدرب المولودية يتحدث عن اخطر لاعبى الزمالك


 
 
المصري اليوم: تهديد بالانسحاب
سادت حالة من الغضب والاستياء داخل نادى الزمالك، وتحديدًا لدى الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول، بقيادة البرتغالى «باتشيكو»، بسبب تعنت اللجنة الثلاثية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة ورفضها تأجيل مباراة الفريق مع نظيره حرس الحدود في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، والمقررة في العشرين من الشهر الجارى، بسبب تعارض موعدها مع موعد سفر الفريق إلى السنغال.


وهددت إدارة «الأبيض» بعدم خوض المباراة في حال ما تمسك اتحاد الكرة بعدم تأجيلها، بعد تأكيد باتشيكو استحالة خوض المباراة والسفر إلى السنغال لخوض مباراة تاونجيت في الثالث والعشرين من الشهر نفسه.


وطالب مسؤولو «الأبيض» بالمعاملة بالمثل مع الأهلى، الذي يتم تأجيل كل مبارياته الرسمية المحلية بسبب مشاركته في مونديال الأندية، وأكدوا أن «الأبيض» في مهمة رسمية يمثل فيها مصر.


يأتي هذا فيما تواجه اللجنة الثلاثية أزمة في توفير الطائرة الخاصة المنتظر أن تقل الفريق إلى السنغال بسبب الأزمة المالية وعدم توقيع عقد الاتفاق مع شركة الطيران على تخصيص الطائرة حتى هذه اللحظة.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

باتشيكو يتحدث عن التعادل مع مولودية وتعليق غريب عن مروان حمدي .. وعبد الهادى سوء التوفيق وراء التعادل



تسيما ينقذ المولودية من الهزيمة امام الزمالك وهيثم فاروق تسيما حرم الزمالك من ضربة جزاء واضحة


 
 
اليوم السابع: موقف فرجاني ساسي من قمة الدراويش
 يشارك التونسى فرجانى ساسي، لاعب وسط فريق الزمالك، فى التدريبات الجماعية لفريقه غدا، الأحد، بشكل طبيعى، رغم الإصابة التى تعرض لها فى مباراة مولودية الجزائر بالأمس، بافتتاح مشوار الأبيض بدورى المجموعات لدورى أبطال أفريقيا والتى انتهت بالتعادل السلبي.


بعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر ترددت أنباء عن إصابة فرجانى ساسى بالتواء فى كاحل القدم وتورم بسيط خلال اللقاء، وحاجته لإجراء أشعة بعد زوال الورم لتحديد حجم الإصابة وفترة التأهيل، ولكن بعد الكشف الطبى الدقيق على اللاعب من جانب الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى بنادى الزمالك، اكتشف أن إصابة ساسى "بسيطة جدًا"، ولا تحتاج لإجراء أشعة، ويمكنه المشاركة فى التدريبات بشكل طبيعى ولعب مباراة الإسماعيلى المقبلة.


من جهته منح البرتغالى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، السبت، بعد مباراة المولودية ليستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد، ويبدأ الاستعداد لقمة الإسماعيلى المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن الأسبوع الـ 13 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، فى قمة أولاد العم، أملا فى مواصلة سلسلة الانتصارات والحفاظ على صدارة الدورى الممتاز، انتظارا لخوض النادى الأهلى مبارياته المؤجلة بسبب مشاركته فى كأس العالم للأندية.


باتشيكو يستهدف حصد لقب أفريقيا هذا العام، رغم صعوبة مجموعة الزمالك بدورى الأبطال والتى يمكن أن يطلق عليها مجموعة الموت، لتعويض ضياع اللقب الموسم الماضى أمام الغريم التقليدى النادى الأهلي.


ويحتل الزمالك حاليا، صدارة ترتيب الدورى المصري، برصيد 26 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 21 نقطة لكن الأخير لم يلعب سوى 9 مباريات فقط بينما لعب الزمالك 11 لقاء.
 
 
اقرأ أيضًا:

هيثم فاروق..الزمالك دفع ثمن اهدار الفرص السهلة وباتشيكو لا يتعلم من اخطاءه


اخبار الزمالك اليوم | صفقة أزارو في الزمالك .. أول الراحلين في الصيف .. صافيناز تفضح لاعب الأهلي .. الزمالك يتراجع .. سر فضيحة صافيناز بعد المونديال .. فرصة كبيرة للفوز
 
رغم التعادل .. 5 مشاهد مضيئة من مباراة الزمالك ومولودية الجزائر
 

اخبار الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد