أخر الاخبار

 

بالصور نجوم الزمالك يقلبون انستجرام وتويتر بدعم احمد زاهر والمباركة لروقا

16 فبراير 2021 الساعة 9:15 مساء
اخبار الزمالك - بالصور نجوم الزمالك يقلبون انستجرام وتويتر بدعم احمد زاهر والمباركة لروقا


 
سارة عبد الباقى 
حرص عدد من نجوم نادي الزمالك، على مساندة أحمد زاهر إداري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، بعد إصابته مؤخراً بعدوى فيروس كورونا المستجد.
 
ونشر أمير عزمي مجاهد، المدرب العام السابق بالجهاز الفني للزمالك صورة تجمعه بزاهر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب عليها: "الف سلامة علي  يا زاهر.. ربنا يشفيك ويعافيك".
 
وكتب أحمد ساهر مراسل قناة نادي الزمالك الفضائية: "الف سلامه عليك يا زاهر يا نجم ربنا يشفيك وترجع أفضل من الأول"، ووجه له أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق رسالة دعم عبر حسابه الرسمي على "الانستجرام"، حيث كتب له باللغة الإنجليزية: "أتمنى لك الشفاء العاجل".
 
وحرص محمد عواد حارس الزمالك، على دعم أحمد زاهر هو الآخر حيث نشر له صورة عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، وقال له: "ألف سلامة، إن شاء الله تعدي على خير".
 
وكان أحمد زاهر وحسني خطاب مترجم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، تعرضوا للإصابة بعدوى الفيروس خلال الأيام الماضية، ويخضع الثنائي خلال الوقت الحالي للعزل المنزلي مع التزامهما بالبروتوكول العلاجي من أجل التعافي من الفيروس خلال أقرب وقت.
 
وقال أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في تصريحات صحفية أن الثنائي يتمتعان بصحة جيدة، وفي تحسن مستمر، مشيراً إلى أنهما سيعودان لأداء مهام عملهما بعد التعافي من الإصابة بالفيروس.
 
وأوضح قاسم قائلاً أن كل عناصر الزمالك سواء جهاز فني او إداري أو لاعبين يحرصون على مؤازرة ودعم الثنائي، في ظل الروح الطيبة التي يتمتع بها كافة عناصر الفريق الأبيض التي تشبه الأجواء العائلية.
نجوم الزمالك يباركون لروقا 


حرص بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تهنئة زميلهم بالفريق الأبيض محمد أشرف "روقة"، بعد احتفاله مؤخراً بخطوبته.
 
وكتب إمام عاشور لـ "روقة" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "مبروك يا خويا وإن شاء الله تبقى فتحة خير عليك"، فيما كتب له محمود حمدي "الونش": "ألف مبروك يا حبيبي وعقبال الليلة الكبيرة، وتكون فتحت خير عليك".ووجه إسلام جابر التهنئة أيضاً لـ "روقة"، وكتب له: "ألف مبروك يا خويا، وإن شاء الله تكون فتحة خير عليك، وتكون وش السعد يا حبيبي".
 
كما حرص عدد من أصدقاء "روقة" على تقديم التهنئة أيضاً لصديقهم من خلال نشر صور لهم معه، وكتابة بعض عبارات التهنئة عليها.
 
وكان "روقة" عاد إلى صفوف الزمالك مطلع الموسم الجاري، بعد انتهاء إعارته مع فريق طلائع الجيش، وذلك في ظل حاجة الفريق الأبيض للاعب خط وسط بجانب الثنائي طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - 8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

المزيد
Zamalek News
المزيد