أخر الاخبار

 

الزمالك ضد الاسماعيلى..الزمالك يسجل هدف فى الوقت القاتل الله عليك يا ساسي

17 فبراير 2021 الساعة 7:56 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك ضد الاسماعيلى..الزمالك يسجل هدف فى الوقت القاتل الله عليك يا  ساسي


 
 
انتهي الشوط الاول من لقاء الزمالك والإسماعيلي المقام حاليا في ملعب ستاد القاهرة الدولي فى الجولة الثالثة  عشر بالدورى بالتعادل السلبي بدون اهداف. 
 
الزمالك لم يقدم العرض المنتظر على مدار خمسة واربعين دقيقة ووضح ان لاعبيه فى حالة توهان خاصة رباعي  الوسط شيكابالا وامام عاشور وطارق حامد وزيزو مع عزل اوباما وسيف الدين الجزيري باستثناء بعض الفترات على اوقات متقطعة .
وارتكب محمود علاء خطأ بالقلش امام مرمى الزمالك لولا تدخل طارق حامد واعقبه خطأ ابو جبل فى تشتيت الكرة وكاد الشامى ان يسجل لولا العناية الإلهية وتكرر الامر فى نهاية الشوط الأول من عرضية من ناحية اليسار قابلها شيلونجو لكن ردها القائم الايمن الذى تعاطف مع ابوجبل لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى  .
 
اللقاء بدأ بهجوم من الاسماعيلى ونشاط من شكرى نجيب والشامى وشيلونجو ومحمد صادق مع تقدم الظهيرين عبد الله جمعة عواض مع تراجع زمالكاوى غير مبرر .
واعتمد الاسماعيلي على الكرات العالية والعرضية التى تكفل الونش وفتوح بالتعامل معها .
فى الربع ساعة الثاني نشط الزمالك وتحرك شيكابالا وعاشور واوباما  ومعهم فتوح وحازم إمام من الاجناب حيث حصل الزمالك على اكثر من ضربة حرة قرب منطقة الجزاء لكنها لم تشكل اى خطورة على مرمى محمد فوزى باستثناء محاولة من سيف الدين الجزيرى لكنها فى وسط المرمى .
واعتمد الاسماعيلي على الهجمات المرتدة السريعة باستغلال سرعة صادق والشامى وكاد الشامى ان يسجل بعد خطأ قاتل من محمد ابوجبل لكن كرته مرت بجوار القائم الايمن لمرمى الزمالك. 
 
الزمالك رغم السيطرة فى النصف الثاني من الشوط الأول الا انه عاب لاعبيه البطأ  في نقل الكرة الى مناطق الخطورة مع اختفاء زيزو واضطرار حازم وفتوح الى عدم التقدم فى ظل سرعة محمد صادق والشامى  وشكرى نجيب .
فى نهاية الشوط الأول دخل شيكابالا وحسين السيد  لاعب الاسماعيلى فى مشادة كلامية .
واعتمد الاسماعيلي على الضغط العالى بقيادة محمد  عادل و عماد حمدى البديل بعد خروج محمد حسن  للاصابة الامر الذي ادى ارتباك وسط الزمالك وفقد الكرة من امام عاشور وطارق حامد  على حدود منطقة الجزاء حيث خطف شكرى نجيب الكرة وارسل عرضية  قابلها شيلونجو بضربة رأسية ارتدت من القائم الايمن  وشتتها حازم إمام  ليطلق بعدها محمود  البنا حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول  . 
 
شهدت الدقيقة خمسين من عمر  اللقاء نجاح يوسف اوباما فى تسجيل الهدف الاول لفريق الزمالك ليتقدم الزمالك بهدف نظيف مع مطلع الشوط الثاني.
 
الهدف بدأ  من ضربة حرة حصل عليها شيكابالا ارسلها زيزو قابلها محمود علاء بقدمه في اتجاه المرمي لكن ردها محمد فوزى امام أوباما الذى لم يتوانى في ايداعها الشباك . 
بعد الهدف حاول الاسماعيلى العودة إلى اللقاء واعتمد الزمالك على الهجمات المرتدة عن طريق شيكابالا وحازم إمام من ناحية اليمين ليحصل على ضربة ركنية ارسلها زيزو لتقع من يد محمد فوزى يلتقطها سيف الدين الجزيرى داخل المرمى مسجلا الهدف لكن الحكم رفض احتسابه بدعوى وجود صدام مع الحارس بعد تدخل تقنية الفيديو. 
ومن خطأ قاتل للدفاع وابوجبل  يخطف شكرى نجيب هدف التعادل .
وبعد الهدف اجرى باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك تغييرين بمشاركة فرجاني ساسي  ثم بن شرقي على حساب امام عاشور وشيكابالا..
 
فى الدقيقة ٨٨ ينجح فرجاني ساسي فى تسجيل الهدف الثاني  ليتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف  .
بعد الهدف تراجع الزمالك الى الدفاع وحاول الاسماعيلى لكن لاعبى الزمالك بقيادة فرجاني واوباما يلجاؤ الى تهدئة اللعب واستغلال النقص العددي بعد طرد حسين السيد للاعتراض حتى اطلق بعد البنا صافرة النهاية معلنا فوز الزمالك  .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - 8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

المزيد
Zamalek News
المزيد