أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز يوقع للزمالك .. باتشيكو يظهر «العين الحمراء» للاعبي الزمالك .. وتطورات صادمة في أزمة فرجاني ساسي

18 فبراير 2021 الساعة 12:02 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز يوقع للزمالك .. باتشيكو يظهر «العين الح


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

16 مباراة على صفيح ساخن في الدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر


تعرف على تصنيف منتخب مصر في فبرابر
 
 
 
اليوم السابع: نجم بيراميدز يوقع للزمالك
 وافق عبد الله بكرى مدافع فريق بيراميدزعلي الانتقال لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما دخل بعض مسئولي الأبيض في مفاوضات شفوية مع اللاعب الذي أبدي ترحيبه بارتداء تي شيرت الزمالك.


وكشف مصدر داخل الزمالك ان إدارة النادي تسعي لتدعيم خط الدفاع في الصيف المقبل ، وفقا لتعليمات البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق والذي طلب تدعيم خط الدفاع في يناير الماضي وتمسك بطلبه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وانهي مسئولو الزمالك اتفاقهم مع بكري علي كافة التفاصيل المالية للتعاقد في يناير الماضي لكن الصفقة توقفت، ليتم فتح المفاوضات مرة أخري خلال الساعات الماضية وقام اللاعب بالترحيب بالانضمام للزمالك خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له الانضمام لأي فريق في الصيف المقبل مجانا.


في نفس السياق، دخل نادى الاتفاق السعودى في مفاوضات جادة مع عبد الله بكرى لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.


وخرج عبد الله بكرى من حسابات المدير الفني الأرجنتينى أروا بارينا لنادى بيراميدز، بعدما فضل الاعتماد على الثنائى على جبر وأحمد سامى مع الدفع بأحمد أيمن منصور كبديل لهما، وهو ما جعل اللاعب يفكر في الرحيل.


وحاول الزمالك ضم اللاعب في يناير إلا أن مغالاة بيراميدز دفعت النادي لتأجيل حسم الصفقة لفترة الانتقالات الصيفية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك هدفنا الاهم الثلاث نقاط والتجديد لفرجاني مسألة وقت ..وهشام رشاد يكشف خطأ باتشيكو


خمس مكاسب لفريق الزمالك من الفوز على الاسماعيلى



 



الوطن: باتشيكو يظهر «العين الحمراء» للاعبي الزمالك
أظهر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، «العين الحمراء» لجميع لاعبي الفريق رغم تحقيق الفوز على الإسماعيلي في المباراة الماضية، بهدفين مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 لمسابقة الدوري الممتاز، بعدما ظهر اللاعبين بأداء غير مقبول طوال شوطي المباراة، مؤكدا أنه سوف يقوم بإحلال وتجديد للاعبين الذي يتخاذلون وعلى رأسهم مركز حراسة المرمى، بعدما استقبلت شباك محمد أبو جبل هدفا من خطأ واضح للحارس.


كما قرر المدير الفني تعديل التشكيل وإبعاد عدد من اللاعبين خلال مواجهة تونجيت السنغالي المقبلة، وفقا لما أكده «باتشيكو» في تهديده للاعبين، من أجل تقديم أداء أفضل، وعلى رأسهم إمام عاشور ومحمد أبو جبل وأحمد سيد زيزو، الذين لم يقدموا المستوى المطلوب منهم خلال المباريات الماضية.


وأبدى المدير الفني غضبه من التراخي في الأداء واستسهال مواجهة الإسماعيلي، وهو ما كان سوف يكلف الفريق عدم تحقيق الفوز، مثلما حدث خلال مواجهة غزل المحلة في الدوري، مؤكدا أنه لن يتقبل ذلك الأمر مرة أخرى، خاصة أن الفترة المقبلة، صعبة وتحتاج للتركيز والجدية، ولا مجال للتهاون في أي مباراة سواء ببطولة الدوري التي لابد من الحفاظ فيها على الصدارة، أو دوري أبطال أفريقيا من أجل تصحيح المسار والتأهل بدون الدخول في حسبة برما.



 
 
اقرأ أيضًا:

باتشيكو يغيب عن المؤتمر الصحفي وفرمان جديد ..قلب الاسد الفوز الاهم والبرنس يكشف اهم مكاسب تخطى كمين الاسماعيلى


فاروق جعفر الزمالك كسب الاسماعيلى بالخبرات ويونس حظنا حلو والحاوى يوجه سؤال صعب الى باتشيكو






المصري اليوم: تطورات صادمة في أزمة فرجاني ساسي
قال عصام سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، إن الفوز الذي حققه الأبيض على الإسماعيلي، كان صعبًا للغاية، خاصة وأن الدراويش، قدم أفضل عروضه بالدوري الممتاز، إلا أن الزمالك حقق مراده بالحصول على النقاط الثلاث.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الفوز يرفع من معنويات اللاعبين قبل مباراة تونجيث بطل السنغال، في دوري أبطال أفريقيا، بينما فرجاني ساسي، أثبت أنه خامة مختلفة بعد الهدف الرائع الذي سجله، مشيرًا إلى أن الزمالك بإدارته وجماهيره متمسكين بفرجاني ساسي، وعدم التفريط فيه، إلا أن الماديات ما زالت هي العائق، مضيفًا «فرجاني كأنه مولود في ميت عقبة ويرتبط بعلاقة رائعة مع النادي والجماهير وننتظر انفراجة في المفاوضات من الناحية المادية».


واستكمل عصام سالم، حديثه، أن تقرير قناة أون تايم سبورتس، كان مستفزًا لجمهور الناديين، لا سيما أنه الناقل الرسمي للمباراة، وكان عليه أن يكون على مسافة واحدة من الجميع، موضحًا أنه لا دليل على ما جاء في التقرير، ورد الفعل الذي صدر من إدارة الناديين والمتحدة، أكد أنه خطأ واضح ويثير التعصب بشكل كبير ويضر بالمنظومة الرياضية ككل.


وواصل عصام سالم، أن كاتب التقرير له انتماءات معينة وواضحة، ورد فعل الزمالك والإسماعيلي، جاء نتيجة الاستفزازات التي صدرت في التقرير، والبيان الذي أصدره الناديين، يعكس الحالة النفسية التي سيطرت على جمهور الفريقين، مشيرًا إلى أن هناك تركيزا على الزمالك، بشكل سلبي.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صانع ألعاب جامد .. خناقة في الأهلي .. فضيحة ع الهوا .. بسنت تكشف فضائح نجم الأهلي .. صدام شيكا وباتشيكو .. انتفاضة الجماهير .. حضور القناص الفرعوني .. فرمان برتغالي


ترند مصر اليوم | ارتباط سمية الخشاب .. انفصال رجاء حسين .. قصة بشرى مع مرض القلب .. وتطورات ساخنة في ليبيا

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد