أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز يوقع للزمالك .. باتشيكو يظهر «العين الحمراء» للاعبي الزمالك .. وتطورات صادمة في أزمة فرجاني ساسي

18 فبراير 2021 الساعة 12:02 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز يوقع للزمالك .. باتشيكو يظهر «العين الحمراء» للاعبي الزمالك .. وتطورات صادمة في أزمة فرجاني ساسي


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

16 مباراة على صفيح ساخن في الدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر


تعرف على تصنيف منتخب مصر في فبرابر
 
 
 
اليوم السابع: نجم بيراميدز يوقع للزمالك
 وافق عبد الله بكرى مدافع فريق بيراميدزعلي الانتقال لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما دخل بعض مسئولي الأبيض في مفاوضات شفوية مع اللاعب الذي أبدي ترحيبه بارتداء تي شيرت الزمالك.


وكشف مصدر داخل الزمالك ان إدارة النادي تسعي لتدعيم خط الدفاع في الصيف المقبل ، وفقا لتعليمات البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق والذي طلب تدعيم خط الدفاع في يناير الماضي وتمسك بطلبه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وانهي مسئولو الزمالك اتفاقهم مع بكري علي كافة التفاصيل المالية للتعاقد في يناير الماضي لكن الصفقة توقفت، ليتم فتح المفاوضات مرة أخري خلال الساعات الماضية وقام اللاعب بالترحيب بالانضمام للزمالك خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له الانضمام لأي فريق في الصيف المقبل مجانا.


في نفس السياق، دخل نادى الاتفاق السعودى في مفاوضات جادة مع عبد الله بكرى لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.


وخرج عبد الله بكرى من حسابات المدير الفني الأرجنتينى أروا بارينا لنادى بيراميدز، بعدما فضل الاعتماد على الثنائى على جبر وأحمد سامى مع الدفع بأحمد أيمن منصور كبديل لهما، وهو ما جعل اللاعب يفكر في الرحيل.


وحاول الزمالك ضم اللاعب في يناير إلا أن مغالاة بيراميدز دفعت النادي لتأجيل حسم الصفقة لفترة الانتقالات الصيفية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك هدفنا الاهم الثلاث نقاط والتجديد لفرجاني مسألة وقت ..وهشام رشاد يكشف خطأ باتشيكو


خمس مكاسب لفريق الزمالك من الفوز على الاسماعيلى



 



الوطن: باتشيكو يظهر «العين الحمراء» للاعبي الزمالك
أظهر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، «العين الحمراء» لجميع لاعبي الفريق رغم تحقيق الفوز على الإسماعيلي في المباراة الماضية، بهدفين مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 لمسابقة الدوري الممتاز، بعدما ظهر اللاعبين بأداء غير مقبول طوال شوطي المباراة، مؤكدا أنه سوف يقوم بإحلال وتجديد للاعبين الذي يتخاذلون وعلى رأسهم مركز حراسة المرمى، بعدما استقبلت شباك محمد أبو جبل هدفا من خطأ واضح للحارس.


كما قرر المدير الفني تعديل التشكيل وإبعاد عدد من اللاعبين خلال مواجهة تونجيت السنغالي المقبلة، وفقا لما أكده «باتشيكو» في تهديده للاعبين، من أجل تقديم أداء أفضل، وعلى رأسهم إمام عاشور ومحمد أبو جبل وأحمد سيد زيزو، الذين لم يقدموا المستوى المطلوب منهم خلال المباريات الماضية.


وأبدى المدير الفني غضبه من التراخي في الأداء واستسهال مواجهة الإسماعيلي، وهو ما كان سوف يكلف الفريق عدم تحقيق الفوز، مثلما حدث خلال مواجهة غزل المحلة في الدوري، مؤكدا أنه لن يتقبل ذلك الأمر مرة أخرى، خاصة أن الفترة المقبلة، صعبة وتحتاج للتركيز والجدية، ولا مجال للتهاون في أي مباراة سواء ببطولة الدوري التي لابد من الحفاظ فيها على الصدارة، أو دوري أبطال أفريقيا من أجل تصحيح المسار والتأهل بدون الدخول في حسبة برما.



 
 
اقرأ أيضًا:

باتشيكو يغيب عن المؤتمر الصحفي وفرمان جديد ..قلب الاسد الفوز الاهم والبرنس يكشف اهم مكاسب تخطى كمين الاسماعيلى


فاروق جعفر الزمالك كسب الاسماعيلى بالخبرات ويونس حظنا حلو والحاوى يوجه سؤال صعب الى باتشيكو






المصري اليوم: تطورات صادمة في أزمة فرجاني ساسي
قال عصام سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، إن الفوز الذي حققه الأبيض على الإسماعيلي، كان صعبًا للغاية، خاصة وأن الدراويش، قدم أفضل عروضه بالدوري الممتاز، إلا أن الزمالك حقق مراده بالحصول على النقاط الثلاث.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الفوز يرفع من معنويات اللاعبين قبل مباراة تونجيث بطل السنغال، في دوري أبطال أفريقيا، بينما فرجاني ساسي، أثبت أنه خامة مختلفة بعد الهدف الرائع الذي سجله، مشيرًا إلى أن الزمالك بإدارته وجماهيره متمسكين بفرجاني ساسي، وعدم التفريط فيه، إلا أن الماديات ما زالت هي العائق، مضيفًا «فرجاني كأنه مولود في ميت عقبة ويرتبط بعلاقة رائعة مع النادي والجماهير وننتظر انفراجة في المفاوضات من الناحية المادية».


واستكمل عصام سالم، حديثه، أن تقرير قناة أون تايم سبورتس، كان مستفزًا لجمهور الناديين، لا سيما أنه الناقل الرسمي للمباراة، وكان عليه أن يكون على مسافة واحدة من الجميع، موضحًا أنه لا دليل على ما جاء في التقرير، ورد الفعل الذي صدر من إدارة الناديين والمتحدة، أكد أنه خطأ واضح ويثير التعصب بشكل كبير ويضر بالمنظومة الرياضية ككل.


وواصل عصام سالم، أن كاتب التقرير له انتماءات معينة وواضحة، ورد فعل الزمالك والإسماعيلي، جاء نتيجة الاستفزازات التي صدرت في التقرير، والبيان الذي أصدره الناديين، يعكس الحالة النفسية التي سيطرت على جمهور الفريقين، مشيرًا إلى أن هناك تركيزا على الزمالك، بشكل سلبي.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صانع ألعاب جامد .. خناقة في الأهلي .. فضيحة ع الهوا .. بسنت تكشف فضائح نجم الأهلي .. صدام شيكا وباتشيكو .. انتفاضة الجماهير .. حضور القناص الفرعوني .. فرمان برتغالي


ترند مصر اليوم | ارتباط سمية الخشاب .. انفصال رجاء حسين .. قصة بشرى مع مرض القلب .. وتطورات ساخنة في ليبيا

اخبار الزمالك

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

  الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد مهاب ممدوح سخرت بعض الجماهير من إعلان النادي الأهلي عن قميص الفريق الجديد من خلال مقطع فيديو غريب فضلا عن خطأ إملائي في شعار الأهلي المتواجد على القميص بوضع الهمزة

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند بالصدارة.. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة مهاب ممدوح تصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، قائمة هدافو دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة، متفوقا على عدد كبير من نجوم البطولة.

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم، الخميس، النقاب عن التصنيف العالمي للمنتخبات لشهر أكتوبر 2022، والذي شهد تقدم منتخب مصر مركزا على مستوى منتخبات العالم.وجاء منتخب مصر في المركز 39 في تصنيف الاتحاد الدولي، ليتقدم مركزا واحدا بعد أن كان يحتل المركز الـ40 في تصنيف

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     نصر أكتوبر انتصارات أكتوبر.. يحل اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

 تقام اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة أرسنال وبودو جليمت النرويجي في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ولقاء أومونيا نيقوسيا القبرصي ومانشستر يونايتد بنفس الجولة.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور بعد صفقة سامسون .. 7 صفقات جديدة بالزمالك و2 في الطريق .. الصفقة رقم 76
سيف زاهر يكشف كواليس فريق الزمالك وفيريرا يهدد هذا الثلاثى بالأستبعاد ويراهن على الشباب ..أمير مرتضى يشكل لجنة لمراقبة  اللاعبين
 بيان الزمالك من يحمي ممدوح عباس فى مصر ..أول  تحرك من مرتضى منصور لصرف رواتب عمال وموظفى ولاعبي الزمالك
شوبير يكشف موقف وادي و إنباء عن إقتراب صلاح محسن من الزمالك ...فاروق يؤكد الزمالك يقترب من حسم صفقة مهاجم الشباب وإعارة سيف جعفر ..عبد العال:  السيسى افضل من هذا الثنائي
المزيد