أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أشرف بن شرقي يرفض التجديد للزمالك .. تحقيق سري مع الثلاثة الكبار .. ظلم نجم الزمالك

25 مارس 2021 الساعة 1:58 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | أشرف بن شرقي يرفض التجديد للزمالك .. تحقيق سري مع الث


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

سباق سرعة وإلغاء ودية وتدريبات فنية أبرز مشاهد تدريب الزمالك اليوم


مصر تصطدم بكينيا وإسبانيا تواجه اليونان ومواجهات نارية في التصفيات الأوروبية والإفريقية .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة







اليوم السابع: تحقيق سري مع الثلاثة الكبار في الزمالك
 قرر مسئولو نادي الزمالك، فتح تحقيق سري في حقيقة ظهور 3 لاعبين من الفريق الكروي، في أحد برامج المقالب الشهيرة خلال شهر رمضان المقبل، بعد استغلال الثلاثي حصول الفريق على راحة سلبية بسبب فترة توقف الدوري الحالية، وقامو بالسفر إلى السعودية لتصوير حلقات البرنامج ثم العودة للقاهرة مرة أخري.

وترددت أنباء قوية داخل الزمالك عن قيام الثلاثي أشرف بن شرقي ومحمود عبد الرحيم جنش وأحمد سيد زيزو بالسفر للسعودية، لتصوير حلقات برنامج المقالب بعد الحصول على مقابل مادي كبير، حيث سيشهد هذا البرنامج ظهور مجموعة من نجوم قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي في نسخته الجديدة بشهر رمضان 2021.

كشف مصدر مطلع بالزمالك، أن سر غضب مسئولي النادي عدم حصول اللاعبين على أذن مسبق لتصوير الحلقات رغم التنبيه على اللاعبين مرارا وتكرارا بضرورة الحصول على أذن كتابي للظهور في أي برنامج تليفزيوني.

وطلب مسئولو نادى الزمالك من جميع لاعبى الفريق الكروى عدم الظهور فى أى برامج ترفيهية خلال شهر رمضان المبارك، دون الحصول على إذن مكتوب من إدارة النادي، مع توجيه تحذير شديد اللهجة للاعبين بفرض عقوبات مغلظة على أى لاعب يظهر فى برنامج تليفزيونى دون إذن مكتوب من إدارة النادى.

ويشهد شهر رمضان العديد من البرامج الترفيهية وبرامج المقالب التى تشهد ظهور عدد من نجوم الكرة المصرية، وعلى رأسهم لاعبو الزمالك والأهلى وغيرهم من الأندية، حيث شهدت السنوات الماضية ظهور أكثر من لاعب فى مثل هذه البرامج.

ويستعد الزمالك لمباراة مولودية الجزائر يوم 3 إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا، بالعاصمة الجزائرية، حيث يحتاج الأبيض لضرورة تحقيق الفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالى بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراتى الجولتين الخامسة والسادسة أمام الزمالك والترجى ليتأهل الأبيض للدور المقبل كثانى المجموعة برفقة الترجى الذى ضمن التأهل رسميا بالفوز على الأبيض فى الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.
 
 
اقرأ أيضًا:

مانشستر يقترب من ضم مصطفى محمد .. اقرأ التفاصيل


رضا سيكا : حسني عبد ربه قيصر على نفسه والبدرى ظلم اوباما وغلطة ضم حجازى وهذه الخطوة تأخرت كثيرا فى الاسماعيلي







الوطن: أشرف بن شرقي يرفض التجديد للزمالك
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، رفض حسم ملف تجديد تعاقده خلال الأيام الحالية، خاصة أن تعاقده مع الزمالك ينتهى بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة ل«الوطن»، على أن أشرف بن شرقي طلب من أحد مسؤولي القلعة البيضاء، تأجيل الحديث حول هذا الأمر مبررا بأن الوقت مازال مبكرا.

وأشار المصدر إلى أن أشرف بن شرقي قد وافق من قبل على التجديد، ولكنه طلب زيادة مالية في التعاقد، إلا أن إدارة النادي، ترغب فى حصوله على مليون و400 ألف دولار في الموسم الواحد، وهو نفس القيمة المالية التي يحصل عليها اللاعب في الوقت الحالي، إلا أنه رفض بشكل نهائي.

وتابع المصدر: بن شرقى يمتلك العديد من العروض الخليجية، ويتكتم عليها، إلا أنه استقر على الرحيل فى حالة عدم الزيادة المالية في التعاقد، وأكد المصدر أن بن شرقي حسم قراره بشكل نهائي واستقر على عدم التجديد للفريق بسبب رغبته في الرحيل إلى الخليج خلال الموسم المقبل.

واختتم المصدر: إدارة النادي تدرس عرض اللاعب للبيع خلال الانتقالات المقبلة، في حالة تعنته ورفضه التجديد إلا بعد زيادته من الناحية المادية وحصوله على 2 مليون دولار في الموسم كما يطلب.
 
 
اقرأ أيضًا:

شارة الكابتن صداع قبل لقاء مصر وكينيا اليوم .. تركيا تدمر طواحين هولندا وفوز بلجيكا والبرتغال بصعوبة وسقوط فرنسا في فخ التعادل



بالصور الحساب الرسمي للزمالك يقلب الفيس فى نصف ساعة بوك برد ناري على محمد منير..المشجع الوفي هو الملك الحقيقي



 
المصري اليوم: ظلم نجم الزمالك
أكد رضا سيكا نجم النادي الإسماعيلي والزمالك السابق اندهاشه من استبعاد الثنائي يوسف أوباما لاعب الزمالك ومحمد ابراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا من صفوف المنتخب الوطني الأول خلال المعسكر الخاص بمباراتي كينيا وجزر القمر ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية .


وأضاف سيكا في تصريحات لبرنامج ’«البريمو»: «حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني يعاند نفسه، فكيف يتم ضم لاعب واحد فقط في مركز صانع الألعاب».


وتابع: «محمد ابراهيم وأوباما يقدمان موسماً رائعاً مع أنديتهم هذا الموسم، وكان لابد من ضمهم أو على الأقل ضم أحدهم مع محمد مجدي أفشـة صانع اللعب الوحيد في قائمة المنتخب» .
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | رحيل بن شرقي وصفقة جديدة .. الزمالك يرفض ساسي .. كهربا يهدد الأهلي .. صدمة كارتيرون .. رحيل أحدث الصفقات .. صدمة الحاوي .. فوطة جمعة .. 6 لقطات مثيرة
 
ترند مصر اليوم | الزمالك يقلب الوسط الفني .. ظهور يوسف شعبان بعد وفاته .. مصلحة الضرائب تهدد المتهربين .. موعد عرض فيلم Godzilla vs. Kong  .. مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 30

اخبار الزمالك

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني

مهاب ممدوح   كشف محمد أليفو رئيس نادي دريمز الغاني حقيقة ما تردد حول اهتمام الأهلي والزمالك بضم عبد العزيز عيسى لاعب فريق الكرة الأول بنادي دريمز والذي أظهر مستوى مميزا خلال مباراتي فريقه ضد الزمالك في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وقال رئيس دريمز الغاني

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

مهاب ممدوح   كشفت التقارير الإنجليزية تطورات بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الريدز في 30 يونيو 2025. تحوم الشكوك حول استمرار محمد صلاح مع ليفربول في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة بعد واقعة

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد