أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقتين من العيار الثقيل وأوليفيرا يذبح جنش .. 10 لاعبين خارج الزمالك نهاية الموسم بفرمان كارتيرون .. أكبر أزمات كارتيرون

31 مارس 2021 الساعة 12:06 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقتين من العيار الثقيل وأوليفيرا يذبح جنش .. 10 لاعب


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

احمد عادل يكتب إدارة الاهلي "مخها صغير " و الزمالك كبير .. و شيكابالا "بيقولكو انا حارق دمكو "


ألمانيا وفرنسا وإسبانيا وإنجلترا وإيطاليا في مواجهات نارية بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم







اليوم السابع: صفقتين من العيار الثقيل وأوليفيرا يذبح جنش
أقترب محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك من العودة للتشكيل الأساسي للفريق في مباراة مولودية الجزائر المقرر لها 3 ابريل المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا، وذلك بعد الإشادة من  البرازيلي ارتور اوليفيرا مدرب حراس مرمي الزمالك.


وكشف مصدر داخل الجهاز الفني بالزمالك عن قيام اوليفيرا بتزكية مشاركة أبو جبل لدي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، مؤكدا ان أبو جبل يتمتع بلياقة بدنية مرتفعة ودرجة تركيز كبيرة مما يدعم موقف الفريق في مباراة المولودية الهامة.


اشادة اوليفيرا تلاقت مع رغبة كارتيرون في الاعتماد علي محمد أبو جبل في المباراة المقبلة، خاصة انه يعلم امكانياته الفنية والبدنية جيدا، في ظل اعتماد كارتيرون علي أبو جبل طوال فترة ولايته الاولي قبل رحيله لتدريب التعاون السعودي، وهي الفترة التي شهدت تألق أبو جبل ومساهمته في حصول الزمالك علي بطولتي السوبر الافريقي امام الترجي التونسي والسوبر المحلي امام الأهلي.


في المقابل فان هناك بعض الاصوات داخل الجهاز الفني تطالب باستمرار جنش في مركزه بعد مشاركته في المباريات الاخيرة، وكذلك انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني ، الا ان كارتيرون يرغب في عودة ابو جبل للتشكيل امام المولودية.


من ناحية أخرى وضع مسئولو نادي الزمالك، ملف عودة الإيفواري رزاق سيسيه وعمر السعيد لاعبا الفريق الكروي، عقب نهاية الموسم الحالي، على مائدة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، لتحديد إمكانية عودة الثنائي من عدمه.

 

ووافق الزمالك مطلع الموسم الحالي على تجديد إعارة سيسيه لصفوف الاتحاد السكندري، لموسم جديد، كما وافق على إعارة عمر السعيد في يناير الماضي لنادي الجونة لنهاية الموسم الحالي، ويحق للنادي الأبيض استعادة اللاعبان عقب انتهاء الموسم.

 

ومنح مسئولي نادي الزمالك، كارتيرون حرية اتخاذ القرار بخصوص سيسيه والسعيد، وطلب المدرب الفرنسي، من جهازه المعاون تجهيز تقرير شامل عن الثنائي، لدراسته واتخاذ القرار النهائي بخصوص إمكانية عودتهما، وإن كانت المؤشرات تؤكد الموافقة على عودة الثنائي بعد التألق مع الاتحاد والجونة في فترة الإعارة، ولكن يرغب كارتيرون في تأجيل حسم قراره لنهاية الموسم خاصة أنه يرغب في التركيز بالوقت الحالي في مباريات دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز، للحفاظ على آمال المنافسة بالبطولة القارية ومواصلة تصدر المسابقة المحلية.

 
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف كورونا يضرب في ثنائي الزمالك بقوة وتفاصيل رحيل زاهر الى بيراميدز


هشام إبراهيم لن نسكت على حقوقنا مع اتحاد السلة ولا نسمح باهانة نجوم الزمالك..ميدو : محدش هيقدر يكسر الزمالك







الوطن: 10 لاعبين خارج الزمالك نهاية الموسم بفرمان كارتيرون
يبدو أن الصيف المقبل سيشهد مفاجآت في الميركاتو الصيفي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ملف الراحلين عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري 2020-2021، خاصة أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، يضع الرتوش الأخيرة في ملاحظاته على ملف الأسماء التي سترحل عن الفارس الأبيض.

ويستعرض «الوطن» أبرز اللاعبين الراحلين عن الزمالك في نهاية الموسم، لاسيما أن الفريق يتطلع للتعاقد مع بعض اللاعبين الآخرين، لذلك يعمل على إفساح الأماكن من خلال مغادرة بعض اللاعبين، وذلك بناء على طلب من المدرب الفرنسي.

10 لاعبين مرشحين للرحيل عن الزمالك نهاية الموسم
محمود عبد العزيز «زيزو» يأتي على رأس اللاعبين المقرر رحيلهم عن الزمالك نهاية الموسم محمود عبد العزيز «زيزو» خاصة في ظل غيابه فترة طويلة عن الفريق وابتعاده عن المباريات بسبب الإصابة.
حمزة المثلوثي لم ينجح الظهير الأيمن التونسي حمزة المثلوثي في نيل ثقة مدربه الفرنسي كارتيرون، الذي ليس لديه أي قناعات باللاعب، وسبق أن أبدى رغبته في رحيله عن القلعة البيضاء.
إسلام جابر لم يقدم إسلام جابر مستويا قويا في الزمالك، خلال الفترة الماضية، الأمر الذي جعله على رأسهم المرشحين لمغادرة القلعة البيضاء بقوة في نهاية الموسم.
محمد عواد يبدو أن حظ محمد عواد، حارس مرمى الأبيض قد نفد في نادي الزمالك، وهو يرغب في الرحيل عن الفريق، نظرا لعدم حصوله على فرصة المشاركة في مباريات القلعة البيضاء، في ظل تألق محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم «جنش».
محمد عبد السلام من ضمن اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم في الصيف المقبل هو المدافع محمد عبد السلام، لاسيما أنه لم يظهر بمستوى قوي يجعله يستمر في القلعة البيضاء، كما أن هناك لاعبين أفضل منه في نفس المركز على غرار محمود علاء، محمود حمدي الونش، ومحمد عبد الغني.

مروان حمدي ليست هناك أي قناعات من جانب كارتيرون بالمهاجم مروان حمدي، المنضم في الميركاتو الشتوي الماضي من مصر للمقاصة، إذ يرى المدرب الفرنسي أنه ليس في حاجة لحمدي في الموسم المقبل مع الفريق، لذلك سيكون اللاعب أحد الأسماء المقرر رحيلها عن الفارس الأبيض بنهاية الموسم.
أيمن حفني يعد أيمن حفني من أبرز الأسماء الراحلة عن الفريق نهاية الموسم، خاصة أن قدومه للفريق جاء تكريما له بعد طلبه إنهاء مسيرته في الزمالك، إلا أن حالته البدنية والفنية لا تسمح له بالاستمرار مع الفريق.
محمد أشرف «روقا» تضم قائمة الأسماء الراحلة عن الزمالك محمد أشرف روقا، خاصة أن اللاعب لم يظهر أي علامات على التمسك به في الفريق، كما أنه لم يقدم أداء قويا يجعله ينافس على حجز مقعد بالفريق الموسم المقبل.
حميد أحداد يبدو أن أيام حميد أحداد في الزمالك معدودة، حيث تعمل إدارة النادي على بيعه بنهاية الموسم، لإفساح الطريق أمام صفقة المهاجم الجديد والأقرب سيكون أجنبيا.
فرجاني ساسي يعتبر فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، من ضمن اللاعبين المرشحين للرحيل عن الزمالك، خاصة في ظل رفضه التجديد للفريق، بسبب المقابل المادي، كما أن هناك أندية خليجية تغريه بالأموال لمغادرة الزمالك.
 
 
اقرأ أيضًا:
عاااجل .اتحاد السلة يذبح الزمالك بثلاث عقوبات واللجنة الثلاثية ترفض القرارات وترد ببيان ناري .. وتعرف على ترتيب الفرق بعد انقاذ الاهلي بالفرمان الظالم


اخبار الزمالك اليوم | عودة مرتضى منصور .. الفصيحة الكاملة .. إيقاف الدوري .. مخطط خطف ساسي .. تأجيل لقاء المولودية .. خناقة شيكابالا .. تصريحات تاريخية .. قرار مثير للجدل .. لقطات التدريب المدهشة .. بشرة خير للجماهير







المصري اليوم: أكبر أزمات كارتيرون
أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، أنه تولى المهمة في ظروف صعبة، مشيرا إلى أن «حالة اللاعبين النفسية لم تكن جيدة».

وقال كارتيرون، «كانت هناك مشاكل نفسية لدى اللاعبين، كما أن النتائج لم تكن جيدة في بطولة إفريقيا، أسعى منذ عودتي لعلاج السلبيات، وشاهدت مجموعة من اللاعبين لديهم مشاكل بدنية ونفسية، وأحرص على علاجها في الفترة الحالية، هدفي أن أجعل اللاعبين يحبون لعب كرة القدم ويستمتعون بذلك، لأنني وجدت الأمور صعبة بعد عودتي، توليت المهمة قبل مباراة الترجي الأخيرة بيومين ولم أجد فترة كافية للعمل، والأداء لم يكن على المستوى المطلوب».
وفيما يتعلق برأيه في أداء الزمالك مع المدير الفني السابق، البرتغالي جايمي باتشيكو، علق الفرنسي: «كل مدير فني له طريقة عمل تختلف عن الآخر. ولست هنا لأقيم باتشيكو، لكن رحيل المدرب يعني أن هناك شيئا ما خطأ».
ولفت كارتيرون إلى أنه يسعى لعلاج السلبيات في الفريق، من أجل تقديم كرة قدم جيدة، تسعد الجماهير وتحقيق نتائج أفضل، وأردف: «هناك قياسات بدنية لجميع اللاعبين في الفترة الماضية، والمعدلات تحسنت بنسبة 10% خلال فترة التوقف الأخيرة».

وأشار إلى أنه فخور بالتحسن في المستوى البدني للاعبين، مشيدا بدور الجهاز الطبي معه في تطوير الحالة البدنية للاعبين.
وأوضح كارتيرون أنه لا يقيم اللاعب فنيا إلا بعد جاهزيته من الناحية البدنية، مشددا على أنه لن يدفع بأي لاعب غير جاهز بدنيا بنسبة 100%.
وتحدث المدرب الفرنسي عن انضمام اللاعبين الدوليين للمنتخب، قائلا: «أمر جيد، ويساعد على تحسين الحالة النفسية للاعبين».
وزاد: «الونش ظهر بمستوى رائع في مباراتي المنتخب، وكذلك الحال مع عبدالله جمعة أمام جزر القمر».
واستطرد المدير الفني للزمالك: «مشاركة محمود جنش حارس الزمالك أمر إيجابي»، مشيدا بقرار الجهاز الفني للمنتخب إراحة طارق حامد في المباراة الثانية.
واستكمل: «أحمد سيد زيزو لاعب الفريق لم يشارك مع المنتخب، بسبب شكواه من آلام في الظهر».
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على المنتحبات ال24 المتأهلة رسميا الى نهائيات الكان ..سبع منتخبات عربية


كارتيرون يفتح قلبه ويكشف بشرة خير قبل لقاء المولودية الجزائرى ويؤكد اركز على علاج السلبيات



ترند مصر اليوم | وفاة كمال الجنزوري وزير الفقراء .. اثيوبيا تتحدى العالم بقرار جديد وتستفز مصر والسودان .. طريقة نقل المومياوات إلى متحف الحضارة
 

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد