أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | فتاة فيرمونت تقود لقضية اغتصاب أخرى .. الكشف عن تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان .. خناقة ميار الببلاوي ونشوى مصطفى .. رابط تسجيل لقاح كوفيد-19

6 ابريل 2021 الساعة 11:20 صباحا
ترند مصر اليوم | فتاة فيرمونت تقود لقضية اغتصاب أخرى .. الكشف عن تفاصيل برنام


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
اقرأ أيضًا:

بالقنوات الناقلة والبث المباشر | ريال مدريد وليفربول في قمة نارية ومان سيتى يصطدم بدورتموند .. ومواجهتين على صفيح ساخن بالدوري المصري


صدمة لكارتيرون في صفقة الزمالك المنتظرة لخلافة ساسي






فتاة فيرمونت تقود لقضية اغتصاب أخرى
قادت التحقيقات الموسعة التي أجرتها النيابة العامة المصرية، في ما يعرف إعلاميا باغتصاب "فتاة الفيرمونت" وما رافقها من تسجيلات وبلاغات وشهادات، إلى إثبات الاتهامات بحق 3 متهمين آخرين في واقعة ثانية، قام فيها أشخاص باغتصاب فتاة بالساحل الشمالي منذ 6 أعوام.


وأمرت النيابة العامة اليوم الاثنين بإحالة المتهمِينَ شريف الكومي، ويوسف قرة، وأمير زايد إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبتهم "عن ارتكابهم جريمة مواقعة أنثى بغير رضاها في قرية سياحية بالساحل الشمالي خلال عام 2015".

وقالت النيابة العامة إنها أقامت الدليل قِبَلَ المتهمين من شهادة المجني عليها وستة شهود آخرين، وما ثبت من مشاهدة تسجيلٍ مرئي لجانب من الواقعة، ظهر فيه اثنان من المتهمين يعتديان جنسيا على المجني عليها، وكان التسجيل قد أُرفِق بالبلاغ المقدم للنيابة العامة في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت نايل سيتي، فأجرت النيابة تحقيقاتها في الواقعتين.


ولا تزال التحقيقات في قضية الاعتداء على فتاة (بفندق فيرمونت) جارية، في ضوء ما يَرِد إلى سلطات التحقيق عبر البريد الإلكتروني المخصص لتلك القضية.


وقالت النيابة العامة إنها تتابع مِن كثب ما يُنشر بمواقع التواصل الاجتماعي إزاء القرارات التي يصدرها القضاء بشأن النظر في حرية بعض المتهمين، وما يسعى إليه البعض من خلال ما يُنشر من إثارة الناس وتكدير السلم العام بتصدير صورة غير حقيقة عن الواقع الثابت في التحقيقات، وتؤكد أن السبيل الوحيد لاستئناف تلك القرارات هو ما نص عليه القانون من إجراءات.


ويذكر أن محكمة الجنايات قررت الخميس الماضي قبول استئناف النيابة العامة على قرارات سابقة بإخلاء سبيل 4 متهمين في واقعة فيرمونت، والتقرير مجددا باستمرار حبسهم 45 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات.


 
 
اقرأ أيضًا:

ميدو يشعل " الكلوب هاوس" بكشف فضيحة مجلس مرتضى منصور مع فرجاني ساسي وعطية يغلق "الرومنج "


طارق يحيي يكشف خليفة طارق حامد قادم من جالاطة سراي التركي ويتحدث عن سر الخطأ الذى ارتكبه إمام عاشور وثقته فى الترجي






الكشف عن تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 
كشف إعلامي سعودي شهير، عن تفاصيل محاولة الفنان المصري، رامز جلال، إيقاعه كضحية في البرنامج الجديد للمقالب، والذي سيعرض في شهر رمضان.

وغرد الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي: «تلقيت قبل أيام اتصالا من الزميل المذيع المصري، مهيب عبدالهادي، يدعوني لحوار تلفزيوني بالرياض».


وتابع: «بصراحة الموضوع ما كان مريحا، لأنني حاولت إقناعه بأنني نادرا ما أظهر كضيف في البرامج وكان يضغط، وتبون الصدق حسيت أن في الموضوع رامز جلال ومقالبه الرمضانية، فلتنا».


وكان رامز جلال طرح، أمس الأحد، البوستر الرسمي الأول لبرنامجه الجديد للمقالب الذي تم تصويره بالكامل في السعودية، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان عبر شبكة قنوات MBC.


وظهر رامز جلال، عبر صفحاته الرسمية على «تويتر»، وهو ممسك بفانوس رمضان وبضفيرة حمراء في شعره وخواتم على حروف اسمه، وقال: «بسم الله توكلنا على الله، واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان وربنا يتممها على خير ويكملها بالستر، قريبا إن شاء الله رمضان 2021».
 
واعتاد رامز جلال على تغيير مظهره في كل نسخة من برامج مقالبه السنوي، وظهر في برنامج «رامز مجنون رسمي» في رمضان 2020 وهو بشعر أزرق اللون.
 
 
اقرأ أيضًا:

عبد المطلب يواصل استفزاز الزمالك فى ازمة الاهلى ويؤكد حتى لوكان مرتضي منصور موجود كنا اخذنا القرار .. والسلة تفوز على الاتصالات


مجدى عبد الغني يكشف سقطة جديدة بعد عودة كهربا الى الاهلي وابو العلا يكشف تفاصيل إصابة الشناوي






خناقة ميار الببلاوي ونشوى مصطفى
ردت الفنانة ميار الببلاوي على هجوم الفنانة نشوى مصطفى الذي شنته مؤخرا عليها من خلال منشور انتقدت فيه مشاركتها في أحد الأعمال الفنية التي ستعرض في رمضان المقبل.


وكتبت "الببلاوي"، عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك"، قائلًة: "أتفاجئت من بعض المتابعين ليا على الفيس بوك بعتولي إسكرينة بكلام منشور من زميلة محترمة بتروج إشاعة معرفش أيه مصدرها ولأن مش متابعاها، للأسف مخدش بالي أنا معرفش هي بتتكلم عن أيه".


وأضافت: "بس أنا لا تعليق ولازم كلنا نفهم أن محدش بياخد رزق حد وكله بأيد ربنا واحتراما لروح الزاملة اللي بينا والأيام الفضيلة اللي إحنا فينا لا تعليق على كلامك واتمنالك الهداية".


يجدر الإشارة إلى أن الفنانة نشوى مصطفى انتقدت ظهور ميار الببلاوي في عمل فني في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك بعد أن هاجمت الأخيرة أهل الفن العام الماضي لانشغالهم في تصوير المسلسلات في شهر رمضان باعتباره من اللهو.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الكاف يختار ثنائي الزمالك ضمن تشكيلة الافضل في الجولة الخامسة وهدية خاصة لشيكابالا وخير الاجناش ومهندس الوسط


فوز برشلونة فى الوقت القاتل ...الاتحاد السكندرى يطيح بالاهلى بعد ذبح ذئاب المقاولون ..تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول






رابط تسجيل لقاح كوفيد-19

أعلنت وزارة الصحة والسكان، بدء حملة التطعيم لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بلقاح كورونا المستجد، وناشدت المواطنين بضرورة الإسراع بالدخول على رابط تسجيل لقاح كورونا في مصر عبر موقع وزارة الصحة المصرية 2021، للمساهمة في الحد من انتشار العدوى عن طريق تطعيم أكبر قدر ممكن من المواطنين.


وأطلقت الوزارة رابط تسجيل لقاح كورونا في مصر عبر موقع وزارة الصحة المصرية 2021 لكي يتم عملية التسجيل https://egcovac.mohp.gov.eg/#/home


وأشارت الوزارة إلى أن موقع لقاح كورونا ليس فقط الطريقة الوحيدة التي يتم التسجيل من خلالها، ولكن هناك خطوط ساخنة للوزارة، إضافة إلى تخصيص وحدة صحية داخل كل مستشفي لاستقبال المواطنين وإدخال بياناتهم ومساعدتهم في عملية التسجيل.


وتابعت الوزارة أن لقاحات كورونا فى مصر آمنه وفعالة، ولا داعي لخوف المواطنين منها، مشيرة إلى أن هناك فرق بين المدة الزمنية بين لقاحي «سينوفارم» و«استرازنيكا»، وهو الفرق بين الجرعة الأولى والثانية، فبينما تصل في اللقاح الأول إلى 21 يومًا، تصل في الثاني إلى 12 أسبوعًان أي ثلاثة أشهر من تلقي الجرعة الأولى.


وعن الأعراض الجانبية للقاح، أكدت الوزارة أنها تتمثل في ارتفاع بسيط فى درجة الحرارة، أو ألم في موضع التطعيم، أو الغثيان، أو الحُمى، وهذه الأعراض تزول من تلقاء نفسها ولا تستدعي الذهاب إلى الطبيب، موضحة أن مصر بصدد استقبال حصتها من لقاح «استرازنيكا» من التحالف الدولى «جافي» بنهاية الشهر الجاري.


وطمأنت وزارة الصحة والسكان المواطنين عن عدم وجود أى شكوى من المواطنين الحاصلين على لقاح كورونا خلال الفترة الماضية والحاصلين على لقاح «سينوفارم»، مشيرة إلى التوسع فى مراكز اماكن تلقي لقاح كورونا على مستوى محافظات الجمهورية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | هروب كارتيرون .. .. قرارات هدم استقرار الزمالك .. مصير الصفقات الجديدة .. العالمي في الزمالك .. دموع طولان .. رحيل ميدو .. تقرير المستبعدين .. جلسة قبلة الحياة








اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

الترجي التونسي يكسر يد الأهلي فى بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

الترجي التونسي يكسر يد الأهلي فى بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

      تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد    أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة اليد تعديلاً على موعد مباراة  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره شبيبة أمل سكيكدة الجزائري، في الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
المزيد