أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم..فرمان خطير من كارتيرون لتصحيح الاوضاع..شفاء شيكابالا وعودة عاشور وتأهيل حازم إمام

24 ابريل 2021 الساعة 10:15 مساء
الزمالك اليوم..فرمان خطير من كارتيرون لتصحيح الاوضاع..شفاء شيكابالا وعودة ع


كارتيرون يمنع التصريحات الإعلامية للجهاز الفني واللاعبين
قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك عدم السماح لأعضاء الجهاز الفني والجهازين الإداري والطبي واللاعبين بالإدلاء بأي تصريحات إعلامية خلال الفترة الحالية.
وأكد كارتيرون في قراره أن من  يخالف ذلك سيتم تطبيق لائحة الفريق الاول لكرة القدم عليه.
كما قرر كارتيرون أن تكون التصريحات فقط من خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة من خلال المدير الفني.
وشدد المدير الفني للزمالك في قراره على أنه لن يسمح لأي فرد بالجهاز المعاون أو الجهازين الطبي والإداري واللاعبين بالإدلاء بتصريحات إعلامية إلا بموافقة كتابية من المدير الفنى للفريق.

تدريبات بدنية وإطالات للاعبين قبل بدء المران
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي بمقر الزمالك  قبل بدء تدريب اليوم بملعب عبد اللطيف ابو رجيلة في ميت عقبة .
وأشرف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وأسامة نبيه المدرب العام والبرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال على التدريبات البدنية والإطالات التي أجراها اللاعبون قبل بدء المران.
ويستعد الزمالك للقاء البنك الأهلي يوم الإثنين المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.
كارتيرون يعقد جلسة مع معاونيه
عقد  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع الجهاز المعاون قبل انطلاق  تدريبات الفريق اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي.
وتطرق كارتيرون للحديث مع معاونيه عن البرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه في مران اليوم استعدادا للقاء المقبل.
ويستعد الزمالك للقاء البنك الأهلي يوم الاثنين المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

شيكابالا ينتظم في التدريبات
انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق اليوم التي تقام على ملعب الزمالك بميت عقبة  استعدادا للقاء البنك الأهلي.
وكان شيكابالا يعاني من إصابة عضلية تعرض لها في مباراة الفريق أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.
ويستعد الزمالك للقاء البنك الأهلي يوم الإثنين المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.
حازم إمام يواصل برنامجه التأهيلي
واصل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض البرنامج التأهيلي الخاص به في ظل معاناته من الإصابة.
وكان حازم قد تعرض للإصابة في مباراة الأهلي المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.. ووضع الجهاز الطبي برنامجا تأهيليا له كي يتمكن من العودة للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت.
ويستعد الزمالك للقاء البنك الأهلي يوم الإثنين المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

إمام عاشور يشارك في التدريبات
انتظم إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق اليوم التي تقام على ملعب النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي.
وكان عاشور قد حصل على راحة من تدريب أمس الجمعة بإذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قبل أن يعود للمشاركة في تدريب اليوم.
ويستعد الزمالك للقاء البنك الأهلي يوم الإثنين المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

اخبار الزمالك

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد