أخر الاخبار

 

9 لاعبين من الاهلي يهددون الزمالك فى القمة .. وشيكابالا الخطر الأكبر على الاحمر .. وسلبية مسحة الحكام

9 مايو 2021 الساعة 2:18 مساء
اخبار الزمالك - 9  لاعبين من الاهلي  يهددون الزمالك فى القمة  .. وشيكابالا الخطر الأكبر على الاحمر   .. وسلبية مسحة الحكام


مهاب ممدوح
 

تنتظر جماهير الكرة المصرية مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها غدا ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة فيما يحتل الأهلي الوصافة برصيد 40 نقطة الأمر الذي يعكس أهمية المباراة.


ونستعرض بعض اللاعبين المميزين في الأهلي والذين يمثلون الخطر على الزمالك في مباراة القمة:


 
- محمد شريف

مهاجم الأهلي محمد شريف سجل هدفي لقاء الدور الأول في الزمالك والذي انتهى بهدفين مقابل هدف لصالح الأهلي وبشكل عام اللاعب سجل 9 أهداف في الدوري مع الأهلي هذا الموسم كأكثر لاعب في فريقه تسجيلا للأهداف في الدوري.


- قفشة
محمد مجدي قفشة الأكثر صناعة للأهداف مع الأهلي في الدوري هذا الموسم حيث ساهم في 8 أهداف سجل هدفين وصنع 6 وبالطبع هو يمثل حلقة الوصل بين وسط الأهلي وهجومه.


- بدر بانون

مدافع الأهلي المميز بالطبع لديه تأثيرا إيجابيا في أداء الأهلي حيث سجل هدفا في فوز الأهلي الأخير ضد الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وكان ثاني أكثر لاعب استخلاصا للكرة بعد أليو ديانج ويمتلك القوة من حيث الرأسيات المميزة.



- والتر بواليا

اللاعب رغم عدم ظهوره بالشكل الأمثل مع الأهلي لكنه بإمكانه إحداث الفارق في القمة وسجل 3 أهداف في 11 لقاء مع الأهلي في الدوري ويمتلك قوة جسمانية مميزة فضلا عن رأسياته القوية.



- كهربا

محمود كهربا ساهم في 5 أهداف مع الأهلي هذا الموسم في الدوري حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفا وفي انتظار لقاء القمة من أجل استعادة بريقه المفقود رفقة الأهلي.


- طاهر محمد

طاهر محمد طاهر استطاع أن يسجل هدفا في تعادل الأهلي مع الجونة بهدف لكل فريق وظهر بشكل مميز خلال المباراة وفي ظل تراجع مستوى حسين الشحات يظل طاهر ورقة رابحة بالنسبة لموسيماني مدرب الأهلي.


- مروان محسن

رغم الانتقادات التي تحيط باللاعب خلال الفترة الأخيرة لكن تألقه خلال مواجهة الاتحاد السكندري بعد تسببه في الحصول على ركلة جزاء يجعله يرغب في مواصلة التألق أمام الزمالك، علما بأن اللاعب صنع هدفا وحيدا ولم يسجل خلال 7 مباريات خاضها مع الأهلي في الدوري.


- صلاح محسن

يظل صلاح محسن من الأوراق الهجومية المميزة في الأهلي حيث سجل هدفا وصنع أخر خلال 11 لقاء خاضه مع الأهلي وشارك في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري والتي انتهت لصالح الأهلي بهدفين مقابل هدف.


- وليد سليمان

يظل وليد سليمان بخبراته من اللاعبين المميزين في الأهلي وخلال 10 مباريات هذا الموسم سجل 3 أهداف ودوما ما يكون البديل الأنسب بالنسبة لموسيماني مدرب الأهلي.
 
 
 
شيكابالا الخطر الأكبر على الأهلي في القمة

يبحث محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مواصلة التألق أمام الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي غدا ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز حيث يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة فيما يحتل الأهلي الوصافة برصيد 40 نقطة.


شيكابالا هو الأمل الذي تعول عليه جماهير الزمالك، حيث سجل شيكابالا في مباراتين على التوالي أمام الأهلي حيث سجل في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي وسجل في لقاء الدور الأول هدف بالكربون في شباك محمد الشناوي وعلي لطفي بالترتيب.


شيكابالا ساهم في 10 أهداف خلال المباريات التي خاضها ضد الأهلي حيث سجل 3 أهداف وصنع 7 لذلك يبدع دوما شيكا أمام الأحمر.



ويستهدف شيكابالا استغلال تألقه هذا الموسم بعدما صنع هدف بن شرقي في مباراة سموحة الأخيرة حيث يرغب شيكابالا في مواصلة التألق خلال لقاء القمة غدا.


الفهد الأسمر يبحث أيضا عن التسجيل في شباك الأهلي للمباراة الثالثة على التوالي وإحراز الهدف الرابع في تاريخ مواجهاته ضد الأهلي بمختلف البطولات.
 
 
 
سلبية مسحة كورونا لحكام القمة

هاني عصام
خضع امين عمر المرشح لإدارة مباراة القمة بين الاهلي والزمالك لتحليل فيروس كورونا، وجاءت نتيجة العينة الخاصة به سلبية، ليتأكد إدارته لمباراة القمة 122، والمقرر اقامتها غدا الاثنين باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
ويعاون أمين عمر فى إدارة مباراة الغد كل من: يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح حكام مساعدين، وابراهيم نور الدين حكم رابع.
 
ومن المقرر، أن تعلن لجنة الحكام فى وقت لاحق اليوم الاحد، اسماء طاقم الحكام المرشح لادارة القمة بشكل رسمي .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تقارير صحفية تكشف برشلونة يحتفل بالفوز على ريال مدريد في غرفة خلع الملابس  البرنابيو بتدخين السجائر ..مدرب الزمالك السابق على رادار الترجي التونسي

تقارير صحفية تكشف برشلونة يحتفل بالفوز على ريال مدريد في غرفة خلع الملابس البرنابيو بتدخين السجائر ..مدرب الزمالك السابق على رادار الترجي التونسي

      تقارير صحفية تكشف برشلونة يحتفل بالفوز على ريال مدريد في غرفة خلع الملابس سانتياجو برنابيو بتدخين السجائر  أحمد عادل الشريف    كشفت تقارير صحفية أن فويتشيك تشيزني، حارس مرمى فريق برشلونة الإسبانى، ظهر خلال احتفالات فوز فريقه أمام

اخبار الزمالك -  الزمالك يبحث عن صفقة مجانية .. مفاجأة في الزمالك .. فضيحة السوبر

الزمالك يبحث عن صفقة مجانية .. مفاجأة في الزمالك .. فضيحة السوبر

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - فوز المقاولون العرب والترسانة وسقط طنطا والمنصورة فى دوري المحترفين

فوز المقاولون العرب والترسانة وسقط طنطا والمنصورة فى دوري المحترفين

  واصل فريق المقاولون العرب، بقيادة محمد مكى انتصاراته في دورى المحترفين بالفوز على المصرية للإتصالات وفوز الترسانة على المنصورة وسقوط طنطا أمام أبو قير للأسمدة.    مباريات ضمن لقاءات، اليوم الأحد، والتي أُقيمت في إطار الجولة الرابعة من مسابقة دوري القسم الثاني أ

اخبار الزمالك - قبل قمة الليلة .. تعرف على أرقام محمد صلاح في مواجهات ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

قبل قمة الليلة .. تعرف على أرقام محمد صلاح في مواجهات ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

 يستضيف فريق أرسنال نظيره ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الإمارات بالعاصمة لندن، لحساب منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجارى 2024-2025. يخوض ليفربول وأرسنال مباراة

اخبار الزمالك - شاهد أهداف رووعة ..ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز كاسح على ريال مدريد  .اليوم 20  مباراة فى الدوري الإنجليزي والالمانى والفرنسي أبرزها ليفربول ضد آرسنال

شاهد أهداف رووعة ..ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز كاسح على ريال مدريد .اليوم 20 مباراة فى الدوري الإنجليزي والالمانى والفرنسي أبرزها ليفربول ضد آرسنال

ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز كاسح على ريال مدريد في كلاسيكو الأرض    أحمد عادل الشريف  قاد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي،  فريق برشلونة فوزًا كاسح  على حساب نظيره ريال مدريد  ،

المزيد
Zamalek News
المزيد