أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | احمد نوتردام يتصدر افلام العيد ... تطورات دامية في قطاع غزة .. الشهيد يحيى عياش .. حفل ماجدة الرومي .. نصيحة رانيا يوسف .. وائل جسار

14 مايو 2021 الساعة 11:12 صباحا
ترند مصر اليوم | احمد نوتردام يتصدر افلام العيد ... تطورات دامية في قطاع غزة ..


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
احمد نوتردام يتصدر الايرادات  افلام العيد 
شهد شباك التذاكر، في أول أيام عيد الفطر، منافسة بين 3 أفلام فقط؛ هم: "ديدو" للفنان كريم فهمي، و"أحمد نوتردام" للفنان رامز جلال، و"ثانية واحدة" للفنانة دينا الشربيني.
وجاء إجمالي الإيرادات 2 مليون و800 ألف جنيه، للأفلام الثلاثة، بجانب فيلم "وقفة رجالة"، الموجود بالسينما منذ فترة.
وتصدر فيلم "أحمد نوتردام" قائمة الإيرادات بمليون و668 ألف جنيه، ثم فيلم "ديدو" بـ870 ألف جنيه، وفيلم "ثانية واحدة" بـ265 ألف جنيه.
فيلم "أحمد نوتردام" بطولة: رامز جلال، وغادة عادل، وبيومي فؤاد، وإخراج محمود كريم، أما فيلم "ديدو" بطولة: كريم فهمي، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، وإخراج عمرو صلاح.
وفيلم "ثانية واحدة" بطولة: دينا الشربيني، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، وويزو، وعلا رشدي، وإخراج أكرم فريد.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك في مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام أبناء حلمي طولان .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك






قطاع غزة

أكّد الجيش الإسرائيلي أنّه لم يدخل قطاع غزّة، وذلك خلافاً لما كان أعلنه في وقت سابق ليل الخميس، متحدّثاً عن مشكلة "تواصل داخليّة".

وبُعيد منتصف ليل الخميس الجمعة، بعث الجيش الإسرائيلي رسالة إلى وسائل الإعلام يقول فيها إنّ قوّات برية منه "موجودة" في قطاع غزة.

لكن بعد ساعتين، أصدر الجيش "توضيحا" يُفيد بأنّه "لا يوجد جنود" في غزّة. ورداً على سؤال لوكالة فرانس برس، قال المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي إنّ "مشكلة تواصل داخليّة" قد حصلت.

في الأثناء، أطلقت إسرائيل نيران مدفعيتها وشنت مزيدا من الهجمات الجوية بعد منتصف ليل الخميس على النشطاء الفلسطينيين في قطاع غزة وسط استمرار إطلاق الصواريخ في عمق المركز التجاري الإسرائيلي.

ومع دخول الأعمال القتالية يومها الخامس، دون أي مؤشر على التراجع ، قال الجيش الإسرائيلي في بيان بعد منتصف الليل بقليل إن القوات الجوية والبرية تهاجم القطاع الذي تديره حركة حماس. وسرعان ما تبع ذلك إطلاق قذائف صاروخية من غزة.

وعلى الرغم من أن البيان لم يقدم تفاصيل أخرى إلا أن مراسلي الشؤون العسكرية الإسرائيلية الذين يطلعهم الجيش الإسرائيلي بانتظام على التطورات قالوا إنه لم يكن غزوا بريا وأن القوات أطلقت نيران المدفعية من الجانب الإسرائيلي من الحدود.

وقال سكان في شمال غزة بالقرب من الحدود الإسرائيلية إنهم لم يروا أي علامة على وجود قوات برية داخل القطاع لكنهم تحدثوا عن إطلاق لنيران المدفعية الثقيلة وعشرات الغارات الجوية.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم الخميس إن الحملة "ستستغرق وقتا أطول".

وصرح مسؤولون إسرائيليون بأنه يجب توجيه ضربة رادعة قوية لحماس قبل أي وقف لإطلاق النار.

ودوت أصوات انفجارات عبر شمال وشرق غزة. وقال شهود عيان إن أسرا كثيرة تعيش في مناطق قريبة من الحدود تركت منازلها وتبحث أسر أخرى عن مأوى في المدارس التي تديرها الأمم المتحدة.

وقال مسؤولون طبيون فلسطينيون إن ما لا يقل عن 109 أشخاص لقوا حتفهم في غزة ، بينهم 29 طفلا، خلال الأيام الأربعة الماضية. ويوم الخميس وحده، لقي 52 فلسطينيا حتفهم في القطاع فيما يعد أعلى عدد خلال يوم واحد منذ يوم الاثنين.

وقالت السلطات الإسرائيلية إن سبعة لقوا حتفهم في إسرائيل وهم جندي كان يقوم بدورية على حدود غزة وخمسة مدنيين إسرائيليين، بينهم طفلان، وعامل هندي.

وخوفا من خروج العنف عن السيطرة، تعتزم واشنطن إرسال مبعوثها هادي عمرو للمنطقة لإجراء محادثات مع إسرائيل والفلسطينيين. ولم تسفر جهود الوساطة من مصر وقطر والأمم المتحدة حتى الآن عن تحقيق أي تقدم.

ودعا الرئيس الأميركي جو بايدن إلى وقف تصعيد العنف، قائلا إنه يريد أن يرى انخفاضا كبيرا في الهجمات الصاروخية.

وأطلق مسلحون صواريخ على تل أبيب والبلدات المحيطة بها، قلب إسرائيل التجاري، حيث اعترض نظام القبة الحديدية المضاد للصواريخ العديد منها. كما تم استهداف التجمعات السكانية القريبة من حدود غزة ومدينة بئر السبع الصحراوية في الجنوب.

وأصيب خمسة إسرائيليين بصاروخ سقط على مبنى قرب تل أبيب.

وقال نتنياهو إن إسرائيل قصفت ما يقرب من ألف هدف للنشطاء في القطاع.





 
اقرأ أيضًا:

الزمالك وانبي وقمة عربية بدوري أبطال إفريقيا و9 مواجهات نارية .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة






ماجدة الرومي
يستعد عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي للقاء جمهورهم في عيد الفطر بحفلات تذاع "أون لاين" حيث تم إلغاء جميع الحفلات الجماهيرية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 وبدأت الحفلات بعرض حفل الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي بمناسبة الاحتفال بأول أيام عيد الفطر أمس الخميس، عبر فضائية "ON"، وقدمت ماجدة الرومي خلال الحفل أغاني لكوكب الشرق أم كلثوم، بتوزيع جديد يتماشى مع تطور الأوركسترا من توزيع أحمد الموجي.
وغنت "ماجدة" بقيادة المايسترو نادر عباسي، قائد أوركسترا الاتحاد الفيلهارموني في القاهرة، وأقيم الحفل يوم ٢ من شهر أبريل الماضي، ويعد حفل قصر القبة أول الحفلات التي تحييها ماجدة الرومي في 2021 لتكون بذلك أول فنانة تغني في قصر القبة بعد فتحه للجمهور.


بينما استقبلت المملكة العربية السعودية عيد الفطر بثلاثة حفلات أون لاين برعاية الهيئة العامة للترفيه، وأحيا حفل أول أيام عيد الفطر الفنان العراقي ماجد المهندس أمس الخميس، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، في التاسعة مساء بتوقيت مصر.
وانتهى ماجد المهندس مؤخرا من تسجيل أحدث أغانى ألبومه الجديد في 2021، وكانت آخر الأغانى التي تم تسجيلها "الفاتنة" من ألحان أحمد الهرمي ومن توزيع سيروس، والأغنية الأخرى "مسكين" من كلمات فيصل الشعلان وألحان محمد الطويحي وتوزيع سيروس، تمهيدا لطرحه أول أيام عيد الفطر.
ماجد المهندس طرح مؤخرا أغنية"كيفك"، على موقع الفيديوهات يوتيوب وهي من كلمات سمر هنيدي، وألحان محمود الخيامي وتوزيع موسيقي روكيت.


ويحيي حفل ثاني أيام عيد الفطر اليوم الجمعة، الفنان راشد الماجد عبر إحدى المنصات الإلكترونية، في التاسعة مساء.
وشارك راشد الماجد في دراما رمضان هذا العام من خلال تتر مسلسل "ممنوع التجول" وهو من كلمات أحمد العلوي، وألحان أحمد الهرمي.


ويختتم الفنان الكبير محمد عبده سهرات عيد الفطر غدا السبت، في ثالث أيامه بحفل "أون لاين" يذاع في التاسعة مساء عبر إحدى المنصات الإلكترونية.
الفنان محمد عبده، تلقى مؤخرا لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك ضمن الخطة التي تنفذها وزارة الصحة السعودية لمواجهة فيروس كورونا.
 
 
اقرأ أيضًا:

بيراميدز يطلب من الزمالك ضم الونش .."أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل رد الإدارة ..وتعرف على سر غياب عبد الغني عن لقاء انبي






رانيا يوسف
وجهت الفنانة رانيا يوسف تهنئة طريفة للنساء بمناسبة عيد الفطر.

نشرت رانيا يوسف فيديو عبر حسابها على Instagram من داخل المطبخ، حيث بدأت الحديث عن مكونات كحك العيد، وقبل شرح الخطوات توقفت عن الحديث وطالبت النساء بالحصول على الراحة بعد بذلهن للمجهودات المنزلية طوال شهر رمضان.

اقترحت رانيا على متابعاتها شراء كحك العيد بدلا من صنعه، وعدم دخول المطبخ وتجنب الإرهاق.




اقرأ أيضًا:

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك باستبعاد هذا الخماسي ..عزومة على العشاء من جنش وساسي






وائل جسار
قال المطرب وائل جسار، إنه تميز باختيار الأغاني التي ترضي أذواق الجماهير، معقبا: "تميزت باختياري الأغاني التي ترضي ذوق الناس".


وأضاف "جسار"، خلال استضافته عبر فضائية "المحور": "بختار الأغنية التي تصل للقلب مباشرة"، متابعا: "بحس أن الناس بتحب النكد والعذاب في الغناء".


وأشار: "كان حلمي أن اتعرف على الشعب المصري واتعرف على مصر، والآن أصبحت واحدا منهم، وأعشق الشعب المصري، لأنني لم أرى منهم إلا كل خير ومحبة واحترام".


وأوضح المطرب وائل جسار: "أنا من أكثر الفنانين الذين قدموا أغاني وطنية لمصر.. وربنا يقدرني وأكون عند حسن ظنهم".
 
 
اقرأ أيضًا:

صلاح يدخل التاريخ مع ليفربول ..الأرسنال يدعم النني ضد النائب اليهودي






يحيى عياش
علقت أرملة الشهيد الفلسطيني يحيى عياش، بعد إعلان كتائب القسام إطلاق صاروخ جديد يحمل اسم "العياش 250".

وقالت أم البراء عياش في منشور لها على فيسبوك، الخميس "وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ.. هذا غرسك يا يحيى، وصاروخ من غزة باسمك التي استشهدت على أرضها هم أحبوك بقدر ما أنت أحببت ربك ثم وطنك وكم من شرف عندما تنهال عليك المباركات من كل مكان، عشت عزيزا مخلصاً قوياً ارعبتهم حياً وميتاً وألف تحية لرجال الق سام ومحمد ضيف حفظكم الله وسدد رميكم.

وأعلنت كتائب القسام أبو عبيدة إطلاق صاروخ "عياش 250" على مطار رامون جنوب فلسطين، وعلى بعد نحو 220 كيلومترا من غزة، بمدى أكبر من 250 كيلومترا، وبقوة تدميرية هي الأكبر، وقالت إن هذا الصاروخ: "نصرة للأقصى وجزء من ردنا على اغتيال قادتنا ومهندسينا الأبطال بجزء من إنجازاتهم وتطويرهم".
 
 
اقرأ أيضًا:

قبل مواجهة إنبي.. 5 مكاسب يستفيد منها الزمالك من القمة 122..واسامة نبيه تركيزنا في لقاء إنبي واغلقنا ملف الاهلي



ارقام صادمة ..حلمي طولان مابين القوة امام الزمالك والتساهل مع الاهلي.. نكشف اللجنة الثلاثية تجهز العيدية


 
اخبار الزمالك اليوم ..هدية اوباما ...التدريب فى العيد ..ابو العلا ما يحدث مع شيكابالا امر بشع وتجهيز بديل الاباتشي




اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد