أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | نجم الزمالك السابق ينضم لمانشستر يونايتد .. 4 لاعبين خارج حسابات كارتيرون .. 3 راحلين عن الأهلى والزمالك فى الصيف

14 مايو 2021 الساعة 11:46 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | نجم الزمالك السابق ينضم لمانشستر يونايتد .. 4 لاعبين


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك في مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام أبناء حلمي طولان .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك


الزمالك وانبي وقمة عربية بدوري أبطال إفريقيا و9 مواجهات نارية .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة








اليوم السابع: 3 راحلين عن الأهلى والزمالك فى الصيف
 يبحث قطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك دائما عن صفقات من العيار الثقيل، لتكون إضافة قوية للفريق لتساعدهما على الوصول لمنصات التتويج في نهاية الموسم على المستوى المحلى والأفريقي.

ويعد هذا الموسم من أنجح المواسم التي قدم فيها أجانب الأهلى والزمالك المستوى القوي الذى تنتظره الجماهير في الفريقين، حيث يتألق كل من بدر بانون وعلى معلول وأليو ديانج وجونيور أجايى، وفى الجانب الآخر يتألق كل من أشرف بن شرقى وفرجاني ساسي، وأخيرا حميد أحداد الذى استعاد بعضا من بريقه في الفترة الأخيرة.

ولكن هناك 3 أجانب في القطبين لم يقدموا الإضافة المنتظرة مع الاهلى والزمالك التي كان يتمناها الجمهوران، واقتربوا كثيرا من الرحيل من الباب الخلفى للقطبين، وهو ما نستعرضه في التقرير التالي..


يقدم والتر بواليا عروضاً سيئة للغاية مع الأهلي منذ انتقاله له في يناير الماضي قادماً من الجونة لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، حيث خاض 17 مباراة ما بين أساسى واحتياطى سجل خلال هدفين وصنع مثلهما وهو المردود الضعيف للاعب الكونغولى.

ورحّب الأهلي برحيل بواليا نهاية الموسم، وتلقي اللاعب عدة عروض محلية من 3 أندية سيتم التفاوض حولها بعد نهاية شهر مايو الجاري.


كما خرج التونسى سيف الجزيرى من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك الذى يفضل الاعتماد على حميد أحداد كرأس حربة أساسي ومروان حمدي كبديل، بعد المستويات الضعيفة التي قدمها التونسى مع القلعة البيضاء حتى الآن.

ويدرس مسئولو نادى الزمالك، عدم تفعيل بند شراء المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، وبات الاتجاه الأقرب عودته للمقاولون العرب بعد انتهاء إعارته.

الجزيري تألق بشكل لافت للنظر مع المقاولون العرب خلال الموسم الحالي، حيث شارك في 9 مباريات، استطاع خلالها أن يسجل 4 أهداف وصنع هدفًا واحدًا، فيما لم ينل اللاعب قناعة كارتيرون في الزمالك حيث لعب 7 مباريات لم يسجل أو يصنع أي هدف.
 

بينما فشل التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لنادي الزمالك، في كسب ثقة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بعد ظهوره بمستوي متواضع خلال مباريات فريقه الماضية، رغم منحه أكثر من فرصة لإثبات الذات.

وحرص كارتيرون على منح المثلوثي فرصة المشاركة في أكثر من مباراة مع الزمالك للوقوف علي مستواه الفني قبل نهاية الموسم، وتحديد إمكانية استمراره من عدمه، وفقا لقرار الجهاز الفني، الذى طلب فترة طويلة لرؤية اللاعب داخل المستطيل الأخضر، لتحديد وجهة نظر فنية تجاهه.

ويتضمن عقد حمزة المثلوثي مع الزمالك بندا يفيد بأحقية النادي في فسخ التعاقد مع اللاعب مجانا دون دفع أي شروط جزائية عقب نهاية أول موسم في العقد الممتد لمدة 3 مواسم في حالة عدم الاقتناع بمستواه الفني وهو ما سيحدده كارتيرون عقب نهاية الموسم.
 
 
اقرأ أيضًا:

بيراميدز يطلب من الزمالك ضم الونش .."أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل رد الإدارة ..وتعرف على سر غياب عبد الغني عن لقاء انبي



ترند مصر اليوم | تطورات دامية في قطاع غزة .. الشهيد يحيى عياش .. حفل ماجدة الرومي .. نصيحة رانيا يوسف .. وائل جسار


 
 
الوطن: 4 لاعبين خارج حسابات كارتيرون
يغيب عن مباراة الزمالك وانبي مساء اليوم كلا من أحمد فتوح الذي يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية، كما يغيب محمد عبد الغني للإجهاد. كما يغيب محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق العائد من الإصابة بفيروس كورونا ومحمود عبد الرازق شيكابالا للإيقاف.
أخبار الزمالك اليوم.. تحذير الفريق من الكرات الثابتة لإنبي

فيما حرص الفرنسي باتريس كارتيرون علي توجيه تحذير للاعبي الزمالك من ارتكاب أخطاء على حدود منطق الـ18. وأكد لهم الخواجه الفرنسي على ضرورة اللعب بحذر في هذه المنطقة، وأكد لهم على أن الفريق البترولي يجيد لعب الكرات الثابتة وبالتالي عليهم تفاديها.

ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق بعض التعليمات الفنية الخاصة.

وطالب كارتيرون المهاجم التونسي بتعليمات خاصة لتنفيذها الفترة المقبلة، كما حرص على توجيه اللاعب في التقسيمة الفنية التي ظهر فيها المهاجم التونسي بصورة طيبة.  
 
 
اقرأ أيضًا:

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك باستبعاد هذا الخماسي ..عزومة على العشاء من جنش وساسي



صلاح يدخل التاريخ مع ليفربول ..الأرسنال يدعم النني ضد النائب اليهودي







المصري اليوم: نجم الزمالك السابق ينضم لمانشستر يونايتد
غادر القاهرة مصطفي الليثي، لاعب نادي الزمالك السابق، إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتولي الإشراف علي أكاديمية مانشيستر يونايتد في نيويورك بعد قضاء إجازة في القاهرة.

ويتولي مصطفي الليثي نجم الزمالك السابق منصب المدير الفني لفريق وأكاديمية مانشيستر في أمريكا.

وقضي الليثي نجم الزمالك في نهاية الثمانينات وبداية التسعينات إجازة في القاهرة الأيام الماضية حرص خلالها علي زيارة نادي الزمالك ونقل خبراته لقطاع الناشئين بالقلعة البيضاء حيث يجهز الليثي مشروعا متكاملا للنهوض بقطاع الناشئين والأكاديميات فنيًا وبدنيًا وصحيًاواستثماريًا للنهوض بالقطاع ككل الفترة المقبلة.

ويلتقي الفريق الاول بنادي الزمالك مع نظيره إنبي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمنمنافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة
 
 
اقرأ أيضًا:

قبل مواجهة إنبي.. 5 مكاسب يستفيد منها الزمالك من القمة 122..واسامة نبيه تركيزنا في لقاء إنبي واغلقنا ملف الاهلي



ارقام صادمة ..حلمي طولان مابين القوة امام الزمالك والتساهل مع الاهلي.. نكشف اللجنة الثلاثية تجهز العيدية



اخبار الزمالك اليوم ..هدية اوباما ...التدريب فى العيد ..ابو العلا ما يحدث مع شيكابالا امر بشع وتجهيز بديل الاباتشي




اخبار الزمالك

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم  ومش

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع المنصورة.الإسماعيلى يحل اهم أزماته مع الفيفا

  تعرف على موعد ومكان  عزاء سعيد الشيشينى  أعلن نادي المقاولون العرب، وفاة الكابتن سعيد الشيشينى، رئيس لجنة البراعم ونجم نادى المقاولون العرب وقائده فى جيل الثمانينات الحاصل معه على بطولة الدوري موسم 1982 / 1983 وبطولة إفريقيا للأندية أبطال

يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي  ..تعرف على موعد نهائي دوري أ

يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي ..تعرف على موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي ويوكوها

  يوكاها اليابانى يصعد لمواجهة العين الإماراتي  احمد عادل  الشريف  فاز فريق يوكوهاما مارينوس، على حساب نظيره أولسان هيونداي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عن منطقة الشرق، بركلات الترجيح (5-4)، ليضرب موعدا مع العين الإماراتي في نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
المزيد