أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أول تحرك من الزمالك بعد توقيع ساسي في قطر .. صفقات الزمالك الجديدة لتعويض ساسي ومصطفى محمد .. الزمالك يستعد لنصف نهائي دوري السوبر

5 يونيو 2021 الساعة 1:58 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | أول تحرك من الزمالك بعد توقيع ساسي في قطر .. صفقات ال


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

فوز البرازيل وايطاليا والكاميرون وسقوط التشيك ونيجيريا .. السعودية واليمن في قمة عربية بتصفيات المونديال .. تعرف على مباريات اليوم







اليوم السابع: أول تحرك من الزمالك بعد توقيع ساسي في قطر
 يسعى مسئولو نادى الزمالك فى الوقت الحالى، للتواصل مع الدولى التونسى فرجانى لاعب وسط فريق الكرة الأول، للاستفسار منه عن حقيقة ما نشر فى بعض الصحف التونسية صباح اليوم، والتى أكدت إن اللاعب وقع بالفعل لنادى الريان القطرى.
 
وكشفت تقارير صحفية أن فرجانى ساسى توصل لاتفاق مع إدارة نادى الريان القطرى تمهيدا للانتقال لصفوفه بداية من الموسم الجديد، وينتهى عقد فرجانى ساسى مع الزمالك بنهاية الشهر الجارى، وحتى الآن لم يوقع اللاعب على العقد الجديد، وبالتالى يحق له الرحيل فور انتهاء الموسم.
 

وقال موقع "footballtunisien" التونسى أن فرجانى ساسى اتفق مع إدارة الريان القطرى وسوف يقوم بالتوقيع له عقب انتهاء مباريات المنتخب التونسى الودية خلال المعسكر الذى يشارك فيه مع منتخب بلاده حاليا.


ويتواجد فرجانى ساسى حاليًا فى معسكر منتخب تونس خلال فترة الأجندة الدولية فى الفترة من 29 مايو حتى 15 يونيو، بعدما تأهل نسور قرطاج لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2022 التي تقام بالكاميرون.


وكان حازم فتوح، وكيل أعمال الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، كشف الحديث الذى دار بين المدرب واللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء، حول مصير فرجانى ساسى. وقال فتوح، إن كارتيرون أبلغ إدارة الزمالك بأنه يكنّ كل التقدير والاحترام لفرجانى ساسى، إلا أن الزمالك لن يقف على لاعب، ومنحهم الحرية فى التفاوض مع اللاعب حول تجديد تعاقده.


وأضاف وكيل كاريترون، أن المدرب وعد إدارة الزمالك بأنه فى حال عدم تجديد تعاقد فرجانى ساسى فإنه سيوفر اللاعب البديل لتعويض رحيله، مؤكدًا أن البديل سيكون أفضل فى المستوى من ساسى.

 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم .. الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة أسوان




المصري اليوم: الزمالك يستعد لنصف نهائي دوري السوبر
استأنف الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك تدريباته، مساء الجمعة، بالصالة المغطاة بالنادي، استعدادا لمواجهة الجزيرة، في الثامن من يونيو الحالي، بنصف نهائي دوري السوبر.

ويلتقي الفريق مع الجزيرة، على الصالة المغطاة ببرج العرب بنظام (الأفضل من ٥) أيام ٨ – ١٠ – ١٢ – ١٤ و١٦ ، وفي حالة وصول الفريقين لمباراة خامسة لتحديد المتأهل للمباراة النهائية يتم تأجيل نهائي الدوري لمدة ٤٨ ساعة ليقام يوم الثاني والعشرين من شهر يونيو.

وكان الفريق حقق لقب بطولة إفريقيا للأندية الأبطال، التي أقيمت مؤخرا في رواندا، تحت رعاية NBA.

ويقود الفريق فنيا اجوستى بوش ويعاونه كل من ياسر عبدالوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

رسالة خطيرة من عبد العزيز لفرجاني ساسي. ..وعواد يكشف كواليس حمل شارة قائد الزمالك ويقول جنش صاحبي من زمان والاعلام بيصدر مشكلة الحراس






الوطن: صفقات الزمالك الجديدة لتعويض ساسي ومصطفى محمد
تعقد اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة، جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وأسامة نبيه المدرب العام، لحسم بعض الأمور الخاصة بالفريق، وأبرزها ملف الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث كلت الإدارة، الثنائي كارتيرون ونبيه بملف الصفقات الجديدة وتحديد الراحلين عن الفريق.

وشدد كارتيرون لجهازه المعاون، خلال جلسة جمعتهم على أن الفريق يحتاج 5 مراكز للتدعيم في فترة الانتقالات المقبلة، وهم مهاجم أجنبي سوبر، وظهير أيمن ومدافع ولاعب وسط مدافع وصانع ألعاب.

ويعد سيرج أكا لاعب وسط الجونة من المرشحين للانتقال للزمالك من أجل تدعيم خط وسط الفريق الأبيض في الموسم الكروي الجديد، حيث يرغب كارتيرون في ضم أكا من أجل تعويض الغياب المحتمل للاعب التونسي فرجاني ساسي.


كما يعد محمد مجلي لاعب وسط المقاولون العرب، هو الآخر من أحد الأسماء التي فرضت نفسها بقوة لتدعيم خط وسط الفريق وتعويض رحيل فرجاني ساسي، خاصة أنه لاعب صغير السن، بجانب محمد عبدالعاطي، لاعب وسط وادي دجلة، هو الأخر من أبرز المرشحين لارتداء قميص الزمالك في الموسم الجديد، بعد تقديمه موسما استثنائيا رفقة فريقه، فضلا عن تفكير الجهاز الفني للفريق في استعادة جهود محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق السابق، وسيراميكا الحالي، في ظل ارتفاع مستواه خلال العامين الماضيين.

ويواصل الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون البحث عن بديل لمصطفى محمد، المعار لفريق جالاتا سراي التركي.


 
ويفاضل الزمالك بين أكثر من سيرة ذاتية لمهاجمين أفارقة أبرزهم أدم النفاتي، لاعب مولودية وجدة المغربي، كما يعد باسم مرسي لاعب الإنتاج الحربي هو الآخر مرشحا للعودة من جديد.




اقرأ أيضًا:

عاااجل كارتيرون يعود الى القاهرة. ..نكشف امير مرتضي وراء ابعاد ميدو عن جهاز الزمالك وجلسةلحسم مصير فرجاني ساسي


اخبار الزمالك اليوم | أول صفقتين للزمالك .. الصفقة التاريخية .. صفقة الموسم .. صفقات الزمالك الجديدة .. عودة الثنائي السوبر .. 7 راحلين عن الزمالك





اخبار الزمالك

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يحتل بهم

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

قاد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك الفريق في الشوط الأول للتقدم على البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد فتوح و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وأحمد

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد