أخر الاخبار

 

ابو العلا يقلب الفيس بوك بتصريحاته عن فرجاني ساسي. .ورسالة الحاجة سوزان الى اشرف صبحي للتبرع من اجل النجم التونسي

7 يونيو 2021 الساعة 2:41 مساء
ابو العلا يقلب الفيس بوك بتصريحاته عن فرجاني ساسي.  .ورسالة الحاجة سوزان الى


 
سارة عبد الباقى 
اشعل نجم الزمالك السابق والإعلامي بقناة النادي الأبيض محمد أبوالعلا، مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، خلال الساعات الماضية بعد تصريحاته عن فرجاني ساسي، التى اعتبرها البعض هجوم مبرر على لاعب مازال مرتبط بالزمالك ، وخرج من يهاجم ابو العلا وعبد الواحد الذى تحدث هو الاخر عن ساسي ، حيث تمت مطالبتهما بالاعتذار للنجم التونسي .
 
واكد  محمد ابوالعلا ،  فى برنامج زمالكاوى على قناة الزمالك اليوم، أنه لا خلاف حول الإمكانيات الفنية التي يمتلكها التونسي فرجاني ساسي ،  لاعب الفريق الأبيض، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الزمالك ،  لن يقف على رحيل أي لاعب مهما كان اسمه. 
وقال أبوالعلا :  ، أن نادي  الزمالك، لن يقف على رحيل فرجاني ساسي أو غيره من اللاعبين، مشدداً على أنه لا يجب أن يكون ملف تجديد ساسي ،  سبب في انقسام الجماهير في ظل اختلاف الآراء حول ضرورة استمراره أو رحيله بسبب المبلغ الكبير المطلوب من جانبه. 
وشدد أبوالعلا قائلاً أن هناك مصادر داخل الناديين القطريين الدحيل والريان ،  أكدت أنه لا توجد مفاوضات رسمية مع فرجاني ساسي، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يحصد الزمالك بطولة الدوري العام هذا الموسم حتى يتوج بها اللاعب التونسي لأول مرة في تاريخه، خاصة أنه بالرغم من الإمكانيات التي يمتلكها إلا أنه لم يتوج بالدوري حتى الآن مع أي فريق. 
وتابع أبوالعلا تصريحاته قائلاً أنه لابد أن يكون عنصر التتويج بالبطولات متوفر قبل التجديد مع أي لاعب، حتى لا تتكبد خزينة نادي الزمالك مبالغ مالية كبيرة دون جدوى على أرض الواقع. 
وهاجم الناقد الرياضي عبدالشافي صادق، أبو العلا وكذلك عبدالواحد السيد نجم الزمالك السابق والإعلامي بقناة النادي الأبيض، بسبب تصريحاتها حول ملف تجديد عقد فرجاني ساسي، حيث كتب صادق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "هل يعتذر عبد الواحد السيد ومحمد أبو العلا  لفرجاني ساسي٠٠  عندما يلعب في الزمالك ٠٠٠عيب الهجوم على لاعب في الفريق والموسم لم ينتهي". 
ورد أبوالعلا على منشور عبدالشافي صادق قائلاً: "حضرتك شوفتني هاجمت اي لاعب ؟؟؟ فين و امتى ؟؟ البينة على من ادعى يا ريت تبعت لي الفيديو".
 
في رسالة على هاتفه.."الحاجة سوزان" تطالب وزير الرياضة بفتح التبرعات للتجديد لفرجاني
هاني عصام
 
كشفت سوزان قنديل مشجعة نادي الزمالك الشهيرة عن قيامها بإرسال رسالة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عبر هاتفه بسبب التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق.
 
وأكدت سوزان في تصريحات خاصة أنها طالبت وزير الرياضة بفتح باب التبرعات من خلال رقم حساب بنكي حتى يساهم جمهور الزمالك في التجديد لفرجاني ساسي.
 
وأوضحت أنها أرسلت رسالتها للوزير أمس الأحد وطالبته بضرورة التدخل في أسرع وقت من أجل الإبقاء على فرجاني ساسي.
وواصلت :"فرجاني ساسي لن يجد هذا الحب في أي نادي آخر مهما حصل على ملايين".وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي، وفشلت كل محاولات إدارة الزمالك في التجديد لفرجاني ساسي،  خلال الفترة الماضية.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد