أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يرد بالمستندات على اتهامه بضياع ارض الزمالك فى 6 أكتوير..وجبريل الارض تم سحبها ونعمل على استعادتها

7 يونيو 2021 الساعة 4:05 مساء
مرتضى منصور يرد بالمستندات على اتهامه بضياع ارض الزمالك فى 6 أكتوير..وجبريل


مصطفي جويلي
 
فى الوقت الذى ابتعد فيه مرتضي  منصور ، عن نادي الزمالك، بعد قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتجميد مجلسه  ، نجد ان هناك لايزال من يصر على توجيه سهام النقد اليه واتهامه بأنه السبب فى  اى مشكلة يقع فيها الزمالك  ، واخرها ما تردد عن قرار الدولة بسحب ارض الزمالك فى  6  أكتوير  ، لعدم تسديد الاقساط او البناء عليها حيث انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك التى تهاجم مرتضى منصور، بإنه  السبب وراء ضياع ارض 6 أكتوير  .يأتي هذا فى الوقت الذى تتولي فيه المسئولية حاليا لجنة برئاسة حسين لبيب  وقبلها لجنة اللواء مستشار عماد عبد العزيز ، وذلك خلال الست شهور الاخيرة بعد تجميد مرتضى منصور، ورفاقه .
مرتضى منصور،  اكد من خلال موقع اخبار الزمالك، 

حيث جاء رد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المجمد بشأن ماتردد عن سحب أرض النادي بمدينه ٦ أكتوبر أنه ترك مجلس إدارة الزمالك،  من 8 اشهر وقام قبلها القسط الاخير فى شهر مايو 2020 الذى  كان يفترض ان  يتم دفعه  في شهر  مايو 2021 ، يعني دفعت آخر قسط قبل ميعاده  بسنة كاملة موضحا انه ليس مسؤول عن التأخير  فى عملية الانشاءات .

يذكر ان اللجنة المعينة التى كانت تدير نادى الزمالك برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، سبق لها التعاقد مع وزارة الإنتاج الحربي، على انشاء الاستاد وفرع الزمالك الجديد في 6 أكتوير، لكن لم يتم تفعيل الإتفاق  رغم قيام وزارة الإنتاج الحربي، بإرسال  الرسومات الخاصة بالانشاءات .



الزمالك: تم سحب أرض 6 أكتوبر.. ونعمل على استعادتها


أكد طارق جبريل المدير المالي بنادي الزمالك، أن اللجنة التي تدير النادي الأبيض، تعمل على استعادة أرض 6 أكتوبر بعدما تم سحبها، مشيراً إلى أن الجهات المعنية تدعم الزمالك .

وقال جبريل في تصريحات لقناة الزمالك: "كان هناك شبه اتفاق مع وزارة الإنتاج الحربي، ولم يكن اتفاقًا تفصيليًا بشأن فرع 6 أكتوبر، وسندرس الصفقة، ولكن قبل ذلك يجب أن نرجع أرض 6 أكتوبر الأول"

وقال جبريل في تصريحات لقناة الزمالك: "كان هناك شبه اتفاق مع وزارة الإنتاج الحربي، ولم يكن اتفاقًا تفصيليًا بشأن فرع 6 أكتوبر، وسندرس الصفقة، ولكن قبل ذلك يجب أن نرجع أرض 6 أكتوبر الأول".
 
اوأوضح: "الأرض تم أخذها، وكان هناك إنذار بأن هذه الأرض لم تصبح ملكنا، وهذا الإنذار انتهى، والسبب أنك لم تبنِ "طوبة"، وهذا الأمر من ناحية إنشائية وليست مالية، والفلوس تم تسديدها على الفترات الماضية".
وأكمل جبريل: "لا أريد أن أضع مبررات ولكننا "غلطانين"، ولكن في النهاية الجهات المعنية متفهمة بأن نادي الزمالك قلعة وهو نصف مصر، والإنذار شيء روتيني".
 
واختتم المدير المالي للزمالك: "تفاجأنا بهذا الموضوع الأسبوع الماضي، وهناك اتصالات حدثت وإن شاء الله الأرض تثبت معنا مرة أخرى، ونبدأ بها مرحلة لكي نوقف هذه القصة، وهناك دعم من الجهات المعنية، وإن شاء الله لا يوجد مشكلة".

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد