أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ..محمد منير فى خطر . ارتفاع درجة الحرارة .الطيب يدعم باسم مرسي ..عودة الابن الضال .جهاز انعاش القلب فى الملاعب المصرية ..اميرة هاني ..بشرة خير من نجل ميار الببلاوي .. ..اعتزال حلا شيحة

14 يونيو 2021 الساعة 1:18 مساء
ترند مصر اليوم ..محمد منير فى خطر . ارتفاع درجة الحرارة .الطيب يدعم باسم مرسي .


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرا ايضا 
 
 

بالاسماء نكشف 5 مرشحين فى حسابات كارتيرون للعب في الزمالك

 
 
محمد منير فى خطر
كشفت تقارير صحفية ان  الحالة الصحية للنجم  محمد منير تدهورت خلال الساعات الماضية .
منير ،، يستعد لطرح أغنيته الجديدة "اللي باقي من صحابي" التي طرح البرومو الدعائي لها عبر قناته في موقع "يوتيوب".
وكشف تقارير صحفية أن "الكنج" يمر حالياً بظروف صحية سيئة، موضحاً أنه كان من المفترض أن يتم تكريمه الجمعة الماضية في الدورة الـ69 من المهرجان الكاثوليكي.
وأكدت التقارير الصحفية  أن منير  ، اعتذر عن عدم الحضور نظراً إلى الأسباب السالفة، لافتةً إلى أن الفنانة هالة صدقي تسلمت الجائزة بدلاً منه.
يُذكر أن أغنية "اللي باقي من صحابي" من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم.
بشرة خير من نجل ميار الببلاوي 

كشف نجل الفنانة المصرية ميار الببلاوي عن تطور جديد لحالتها الصحية، موضحاً أنها خضعت لعملية جراحية بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.
وقال محمد، عبر حساب والدته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله، ماما طلعت من العملية حالاً"، مطمئناً جمهورها ومحبيها: "وبطمنكوا بجد إني جنبها، وهي خارجة من عملية".
كانت ميار نشرت فيديو في المستشفى قبل دخولها غرفة العمليات دون أن توضح تفاصيل مرضها.
يُذكر أن ميار الببلاوي ابتعدت عن التمثيل منذ فترة، وقدمت برامج تلفزيونية تهتم بالمرأة والمجتمع.
 
اعتزال حلا شيحة التمثيل 


حسم أحد المقرَّبين من الفنانة المصرية حلا شيحة حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص اعتزالها التمثيل.
وأكد المقرَّب أن القرار ليس بالسهل على حلا، موضحاً أن اعتزالها، إذا تم، سيكون بلا رجعة.
وذكر، بحسب ما أفاد موقع "بوابة أخبار اليوم"، أنها لم ترتدِ الحجاب مرة أخرى، عازياً سبب ابتعادها عن الوسط الفني إلى انشغالها بأطفالها وزوجها.
يُذكر أن جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي أثير في الآونة الأخيرة حول اختفاء الفنانة حلا شيحة غير المبرر بعد زواجها بالداعية مُعز مسعود، ما رجَّح احتمالية اتخاذها قرار الاعتزال مرة أخرى.

الطيب يطالب بعودة باسم مرسي الى الزمالك

دعم المعلق أحمد الطيب، عودة باسم مرسي مرة أخرى إلى صفوف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وذلك لتدعيم هجوم الفريق.
يأتي ذلك في ظل استعادة اللاعب لجزء من مستواه مع فريق الإنتاج الحربي خلال الفترة الماضية.
وكتب الطيب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "‏عودة   باسم مرسى  الى الزمالك   ها ( تبيّن )   أدّ إيه !   إنّ  - الزمالك و باسم - كلاهما ( أجْرَم   ) فى حق جماهيره"
وأشار الطيب من قبل في تغريدة أخرى إلى أن عودة باسم مرسي سوف تكون هامة للغاية بالنسبة إلى الزمالك الذي يبحث عن استعادة لاعبين لديهم روح لتحقيق النجاحات.
اميرة هاني فى عودة الابن الضال 


تظهر الفنانة أميرة هانى فى أحداث مسلسل "عودة الأب الضال" للنجم بيومى فؤاد وتجسد دور ابنته خلال الأحداث وتكون سببًا فى دخول والدها مستشفى الأمراض العقلية والنفسية للبحث عنها وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى مشوق.
وتدور القصة حول رجل أعمال غني يقع في أزمة، ولكي يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ7 منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة، وتدور معظم أحداث العمل داخل فندق يمتلكه بيومى فؤاد، والذى تعتمد أحداثه على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصص مختلفة بشكل كوميدى، ويضم العمل يضم 60 حلقة
مسلسل "عودة الأب الضال" تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال في أولى تجاربه الإخراجية وبطولة بيومى فؤاد، عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، نور قدرى، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن.
وكان أخر ظهور للفنانة أمير هانى فى مسلسل "سكر زيادة" الذى عرض رمضان قبل الماضى، للنجمات نبيلة عبد ونادية الجندى وهالة فاخر وسميحة أيوب، والمأخوذ من فورمات أمريكى وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، وشارك فى العمل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمى، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد .

فرض جهاز انعاش القلب فى الملاعب المصرية 
 
اللجنة الطبية باتحاد الكرة، أنه تم إقرار وضع إسعافات أولية خاصة بالقلب مع أى جهاز طبى فى مباريات الدوري المصري، من أجل إنعاش القلب ولو داخل الملعب.
وأوضح مسئولو اللجنة الطبية أنه منذ بطولة إفريقيا الماضية تم تدريب الأطقم الطبية فى مصر على التعامل مع تلك الإسعافات، وسيارات الإسعاف أيضا مجهزة بذلك، وتم تدريب القائمين عليها.
ومن جانبه، قال الدكتور محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، إنه حضر دورة تدريبية لتدريب الأجهزة الطبية للتعامل مع الأجهزة الخاصة بإسعاف القلب داخل الملعب، ومعظم الأندية بها الأجهزة اللازمة لإنعاش القلب، والجهاز المستخدم هو جهاز ألمانى، وهو جهاز معتمد فى شنطة الاتحاد الدولى والأندية تحصل عليه، ولا يمكن أن تقام المباريات بدون هذا الجهاز.
وتابع سلطان: "الاتحاد المصرى مهتم للغاية بهذا الأمر، ويتم التنسيق مع وزارة الصحة لتوفير عربات إسعاف فى كل المباريات، وتم وضع بند يلزم جميع الأندية بتوفير سيارة إسعاف وجهاز طبى مجهز للتعامل مع هذا الأمر".
 
ارتفاع درجات الحرارة 

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع ان  يشهد اليوم  الإثنين، انخفاض بدرجات الحرارة ، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدل على السواحل الشمالية ،  شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد .
 
وعن حالة الطقس ليلا ، فيسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد 
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الإثنين ، يشهد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد.
 

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة على المدن والعواصم بمحافظات الجمهورية : 
 
درجات الحرارة فى القاهرة الصغرى 20 والعظمى  33

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد