اخبار الزمالك في الصحف | بيراميدز يوافق على طلب الأهلي بخصوص رمضان صبحي .. عضو الزمالك يكشف فضيحة الأهلي .. ورقة الزمالك الرابحة في الموسم الجديد

5 اغسطس 2021 الساعة 11:22 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | بيراميدز يوافق على طلب الأهلي بخصوص رمضان صبحي .. عض


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

بث مباشر | منتخب مصر لكرة اليد يواجه فرنسا فى قبل نهائي اولمبياد طوكيو .. مصطفى محمد في مهمة أوروبية جديدة






اليوم السابع: ورقة الزمالك الرابحة في الموسم الجديد
 أصبح مصطفى فتحى، صانع ألعاب الزمالك المُعار إلى نادى سموحة فى الموسم الحالى، الورقة الرابحة للقلعة البيضاء فى الموسم الجديد، بعدما طلب النادى السكندرى الحصول على خدماته بشكل نهائي كما تلقى مصطفى فتحي، عرضا من خلال وكيل أعماله للانضمام إلى صفوف بيراميدز، فى الموسم الجديد، بعدما تألق هذا الموسم خلال فترة إعارته من الزمالك للنادى السكندرى، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز ما قدمه مصطفى فتحى بعدما أصبح ورقة الزمالك الرابحة فى الموسم الجديد، خاصة بعدما تمسك أيضًا الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض، بعودته للفريق الموسم المقبل.

- مصطفى فتحى مع الزمالك

على مدار مشاركات مصطفى فتحى مع الزمالك، شارك فى 148 مباراة سجل خلالهم 24 هدفًا وصنع 14 هدفًا وحصل على إنذارين فى البطولات المحلية والإفريقية المختلفة.

فيما توج ببطولة الدورى الممتاز مع الزمالك موسم 2014 – 2015، و3 بطولات لكأس مصر مواسم 2013 – 2014، 2014 – 2015، 2015 – 2016، وبطولة الكونفدرالية الإفريقية عام 2019 والسوبر المصرى موسم 2016 – 2017.

- مصطفى فتحى مع سموحة

أعير مصطفى فتحى إلى سموحة مطلع الموسم الجارى، وشارك مع الفريق السكندرى فى 21 مباراة بمسابقة الدورى الممتاز وأحرز معهم 10 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى وسط تألق مميز له مع الفريق السكندرى.

- مصطفى فتحى مع التعاون السعودى

لعب مصطفى فتحى مع التعاون السعودى فى 11 مباراة نجح خلالهم فى أحراز 5 أهداف وصنع هدفين.
 
 
اقرأ أيضًا:

ابراهيم نور الدين يقود الاهلي للفوز على وادي دجلة ..ريمونتادا الاسماعيلي امام بيراميدز فى الوقت القاتل ..






المصري اليوم: عضو الزمالك يكشف فضيحة الأهلي
أكد أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إادرة نادي الزمالك السابق أن الإسباني أوجستي بوش المدير الفني السابق لفريق كرة السلة قبل انضمامه للزمالك كان يملك سيرة ذاتية ضعيفة.

وقال عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية:"اوجستي كان الملف الشخصي الخاص به ضعيف قبل القدوم للزمالك، لكنه كان راجل المرحلة وكان هدفنا اننا نفوز ببطولة افريقيا معاه، الجماهير كلها كانت مستنية البطولة دي تحديدًا".

وتابع: "أوجستي معندوش ارتباطات عائلية وكمان كان مدرب مساعد في أندية كبيرة زي برشلونة وسنه صغير فرأينا أن الأفضل التعاقد معه في هذه المرحلة".

وواصل: "اتطلب مني التجديد مع اوجستي والتفاوض معاه وقالي في نهاية الموسم نتكلم، وللعلم كان اوجستي في قناة الزمالك واتسال عن وجود مفاوضات من جانب النادي المنافس وهو قال اه في مفاوضات".

واضاف: "بأكد ان المفاوضات من جانب النادي المنافس مع اوجستي كانت من قبل بطولة افريقيا لما ظهر نادي الزمالك في دوري السوبر بشكل كويس، مش اوجستي الي قالي المعلومة ومسالتوش وقتها عن حقيقة الكلام ده".

وأردف أحمد عادل عبد الفتاح: "عضو مجلس إدارة في النادي الأهلي هو اللي فاوض أوجستي، وبنهاية الموسم الكابتن حسين لبيب اتكلم معاه واتعرض عليه 15 الف دولار بعد ما كان عقده 5 آلاف، وللعلم هو راح للأهلي بـ 22 ألف دولار".

واختتم :"الزمالك مش هيقف على حد، اوجستي واخد واحد دوري بس من تاريخ نادي الزمالك، هو مشي بطريقة غير محترفة، حقه انه يمشي ومن حق المنافس يتفاوض معاه".
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | حسم صفقة الحلم .. مفاجأة مصطفى فتحي .. مفاجآت صفقة الموسم .. هدية الجبلاية للأهلي .. رفض صفقة الأهلي .. فضيحة مجاهد .. كواليس أزمة بن شرقي






الوطن: بيراميدز يوافق على طلب الأهلي بخصوص رمضان صبحي
وافقت إدارة نادي بيراميدز على الطلب الذي تلقاه من النادي الأهلي، بشأن إجراء مقاصة فيما يخص مستحقات للناديين تخص اللاعبين رمضان صبحي لاعب الفريق السماوي، ومحمد مجدي «قفشة»، لاعب المارد الأحمر، وتلقى بيراميدز في وقت سابق طلبا من إدارة الأهلي يطلب فيه حل الأمور المالية المتعلقة بين الناديين خاصة المتغيرات المستحقة لنادي بيراميدز من صفقة انتقال محمد مجدي قفشة من بيراميدز للنادي الأهلي.

واقترح الأهلي أن يتم إجراء مقاصة مالية في حقوق رعاية رمضان صبحي لتخصم من المبلغ المستحق لبيراميدز، وهو ما وافقت عليه إدارة النادي بشكل رسمي.

وفي إطار العلاقات الطيبة التي تربط بيراميدز والأهلي، وافقت إدارة النادي على الطلب بشكل رسمي على أن يتم تسوية الأمور المادية في شكلها القانوني والطبيعي خلال الأيام المقبلة.

ووجه النادي الشكر لنظيره النادي الأهلي على تلك المبادرة الطيبة لحل أي أمور عالقة بينهما بعيدا عن أي جهات خارجية وهو ما يعكس مدى التعاون بين الناديين.
 
 
اقرأ ايضًا:
ترند مصر اليوم | رهف القنون تشعل السوشيال ميديا بالمايوه .. رحيل مروان محسن عن الأهلي .. أماكن عرض فيلم الإنس والنمس بالسينما
 

اخبار الزمالك

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف .   الزمالك مية مية بطل الكونفيدرالية الإفريقية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم  وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد