أخر الاخبار

 

نكشف اخر تطورات ازمة حسام أشرف مع الفيفا ..سر غضب مسؤولى بيراميدز من إدارة الزمالك ومشكلة محمد عواد

18 سبتمبر 2021 الساعة 5:10 مساء
اخبار الزمالك - نكشف اخر تطورات ازمة حسام أشرف  مع الفيفا ..سر غضب مسؤولى بيراميدز من إدارة الزمالك ومشكلة محمد عواد


هاني عصام 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن آخر التطورات فيما يتعلق بالعقوبة الموقعة على فريق الزمالك،؛ من جانب الفيفا بشأن حسام أشرف ،  لاعب الفريق.
وأكد المصدر أن نادي الزمالك ،  أبرم تسوية مع الأكاديمية الكاميرونية التي سبق ووقع لها حسام أشرف،  وتم تخفيض الغرامة من 4 ملايين يورو إلى 200 ألف يورو فقط.
وأشار المصدر إلى أن الأزمة التي تواجه الزمالك ،  في الوقت الحالي هي العقوبة الرياضية من جانب الفيفا والخاصة بإيقاف القيد لمدة فترتين.
 
وشدد المصدر على أن الزمالك تقدم بإستئناف على القرار وسيتم البت فيه نهاية الشهر الجاري من ناحية قبوله من عدمه.وأكد المصدر على أن الزمالك حال قبول الإستئناف شكلًا وموضوعًا سيتم رفع الحظر على القائمة والسماح بقيد اللاعبين لحين الحكم بشكل نهائي في القضية والذي سيكون خلال 3 شهور.
وكان حسام أشرف ،  قد وقع من قبل لإحدى الأكاديميات الكاميرونية لتسويقه في أوروبا قبل أن يوقع بعدها للانضمام إلى صفوف نادي الزمالك.
 
الراتب السنوي سر ازمة عواد فى الزمالك 
تسبب الراتب السنوي لمحمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تأجيل رحيله عن الفريق خلال الموسم المقبل بعدما طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق رحيله.
 وتلقى اللاعب بالفعل بعض العروض في الفترة الأخيرة لكنه اشترط الحصول على راتب سنوي يصل إلى 12 مليون جنيه وهو ما قوبل بالرفض من جانب الأندية التي فاوضته خاصة وأن الميزانية وصلت لما يقرب من 5 ملايين جنيه فقط مما أدى لغلق باب المفاوضات واستمرار اللاعب مع الزمالك في الموسم المقبل.

ويعتبر محمد أبو جبل هو الحارس الأساسي للزمالك خلال الفترة الحالية حيث ينوي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاعتماد عليه بشكل أساسي بعد المستويات المميزة التي قدمها في المباريات الماضية من الموسم الماضي بعد المشكلة التي وقعت بين المدرب ومحمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق قبل مباراة سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري.



بيراميدز يرفض رحيل عبد الله السعيد الى الزمالك  لهذا السبب 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن السر وراء رفض نادي بيراميدز وتعنته في صفقة عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم ورفض رحيله إلى الزمالك بعدما قطع الأبيض شوطًا طويلًا في الصفقة.
 
وأعلن نادي بيراميدز في الأيام الماضية عن رفض رحيل عبدالله السعيد بشكل رسمي واستمراره مع الفريق خلال الموسم المقبل.
 
وأكد المصدر أن إدارة بيراميدز غاضبة بشدة من مسئولي الزمالك بسبب علمهم بالمفاوضات التي قام بها النادي مع عبدالله السعيد والاتفاق على كل شيء في عقده وذلك بدون علمهم أو الحصول على إذن مسبق منهمزوشدد المصدر على أن ما زاد من غضب مسئولي بيراميدز هو رغبة السعيد نفسه في الرحيل بعدما أنهى اتفاقه مع الزمالك على كل شيء وهو ما جعلهم يرفضوا رحيله والتمسك ببقائه مع الفريق.
 
وأشار المصدر إلى أن إدارة بيراميدز مستعدة لرفع عقد عبدالله السعيد لإقناعه بالبقاء مع الفريق وغلق الباب بشكل نهائي على رحيله.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - البث المباشر..لكلاسيكو الأرض..تعرف على تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة ظهور 11 لاعب جديد

البث المباشر..لكلاسيكو الأرض..تعرف على تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة ظهور 11 لاعب جديد

  كلاسيكو بنكهة جديدة.. 11 لاعبًا يظهرون لأول مرة في مواجهة ريال مدريد وبرشلونة  في أجواء مشحونة بالتوتر والتحدي، يستعد 11 لاعبًا جديدًا لخوض تجربتهم الأولى في "الكلاسيكو" الأشهر عالميًا، حيث يتواجه ريال مدريد وبرشلونة ضمن

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك

الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك

  الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي   مهاب ممدوح  المصائب لاتأت فرادى، على رأس قائد فريق الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا ،فبعد الضغوطات الهائلة التى يتعرض لها بعد تسببه فى ضياع بطولة كأس السوبر المصري، بإهدار

اخبار الزمالك - رسالة موتسي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد