أخر الاخبار

 

محمد صلاح : الزمالك مينفعش يشحت ومشكلتنا في الادارة مش فى الفلوس

19 سبتمبر 2021 الساعة 9:34 مساء
اخبار الزمالك - محمد صلاح : الزمالك مينفعش يشحت ومشكلتنا في الادارة مش فى الفلوس


مهاب ممدوح  

أكد محمد صلاح نجم الزمالك السابق أن أزمة فرجاني ساسي مع نادي الزمالك كانت البداية في السقوط المدوى وهذا الأمر بسبب سوء الإدارة داخل النادي.
وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية: "إدارة الزمالك لم تتعامل مع الأمور بشكل جيد والسبب ليس في الأموال وإنما في الإدارة، وللأسف لابد أن يتم الحديث عن الأسباب الحقيقة، لأنه هناك عدد كبير من اللاعبين غير قادة الإدارة على التجديد لهم حاليا".
وتابع" الأزمة القادمة أشرف بن شرقي وستكون هناك أزمة، وعلمت أن نادي الزمالك أخذ قرض بقيمة 80 مليون جنية لسد إحتياجات النادي، ولم يتم حل الأمور بشكل صحيح حتى الأن، وأيضا أين العاملين في قناة الزمالك من التبرعات، فلابد أن يشاركوا أيضا ولكن لم يتحرك أحد منهم أبدا".
وواصل" الإدارة هي المسئولة عن ما يحدث في نادي الزمالك وغير قادرين على تسيير الأمور، ونادي الزمالك يعلم منذ 3 أشهر أن هناك أزمة مع الفيفا ولماذا لم يتحل الحل منذ ذلك الوقت".
وأكمل" لا يصح أن كل لاعب يرحل عن الزمالك بسبب أزمة ويهرب يعود بعدما يأخذ على حكم نهائي بدفع نادي الزمالك على أموال قيمة الغرامات، وإذا تعاملوا بهذه الطريقة في هذا الأمر فمن المفترض أن يعود جميع اللاعبون مرة آخرى".
واختتم" رسالتي للإدارة، لو مش قادر أمشي، والجميع كان يعرف جيدا أن هناك أزمات داخل نادي الزمالك، والرواتب والمكافأت يعلموا عنها كل شئ، ويعرفوا جميعا ما يحدث في النادي، وهذا الحديث عيب للغايه، ولا يصح أن يتفاجئ المجلس بما يحدث حاليا".

أكد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، أن جميع الإدارات المؤقتة التي أدارت نادي الزمالك، دائما تركز على المجالس السابقة.
وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية: "مينفعش الزمالك يشحت، الزمالك مش يستاهل اللي بيحصل فيه، ولم نسمع منذ مجلس المستشار مرتضى منصور أن يحتاج الزمالك لجمع التبرعات من الجماهير".
وأردف" حصلنا على البطولات ولم نفرح بها بسبب الأزمات التي تحدث حاليا داخل نادي الزمالك، والأولى أن يتبرع الإعلاميين في نادي الزمالك للفريق، وهناك من يغضب بسبب اللاعبين الذين يحصلون على الأموال الطائلة والملايين، فيكون الحديث بسبب أن التبرع لمن معهم الأموال".
وتابع" المجلس المؤقت سوف يرحل، والأفضل لهم الرحيل حاليا حى لا يتم إحتساب ما يحدث داخل النادي حاليا ضدهم، والجميع داخل المجلس كان يعلم وقف القيد للفريق خلال الفترة الأخيرة، وعيب ما يحدث من الأحاديث التي تخرج منهم".
واختتم" الزمالك قوي بجماهيرة ولن يسقط أبدا ولابد أن يكون هناك حلول جيدة لكل ما يحدث داخل النادي حاليا".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - البث المباشر..لكلاسيكو الأرض..تعرف على تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة ظهور 11 لاعب جديد

البث المباشر..لكلاسيكو الأرض..تعرف على تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة ظهور 11 لاعب جديد

  كلاسيكو بنكهة جديدة.. 11 لاعبًا يظهرون لأول مرة في مواجهة ريال مدريد وبرشلونة  في أجواء مشحونة بالتوتر والتحدي، يستعد 11 لاعبًا جديدًا لخوض تجربتهم الأولى في "الكلاسيكو" الأشهر عالميًا، حيث يتواجه ريال مدريد وبرشلونة ضمن

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك

الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك

  الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي   مهاب ممدوح  المصائب لاتأت فرادى، على رأس قائد فريق الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا ،فبعد الضغوطات الهائلة التى يتعرض لها بعد تسببه فى ضياع بطولة كأس السوبر المصري، بإهدار

اخبار الزمالك - رسالة موتسي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد