أخر الاخبار

 

ذبح الذئب لمصلحة مين فى الزمالك ؟؟!

30 سبتمبر 2021 الساعة 3:58 مساء
ذبح  الذئب  لمصلحة مين  فى الزمالك ؟؟!


 
ذبح الذئب  لمصلحة مين فى الزمالك 
 
بقلم احمد عادل 
عجبا لحال نادي الزمالك ، ففى الذى يفترض ان يعم الهدوء والاستقرار على فرقه الرياضية خاصة كرة القدم بعد النجاح في إستعادة درع الدورى بعد غياب ست سنوات  الا ان من يتابع اخبار الفريق في المواقع الإلكترونية والقنوات القضائية  لايسره الحال خاصة اذا كان مثلي من عشاق القميص الابيض  .فنادي الزمالك، اخباره هذه الفترة عن مشاكل اللاعبين وتمردهم بسبب تأخر المستحقات بجانب أزمة القيد التى تهدد بحرمان الفريق من صفقاته الجديدة.
وهناك ازمة أسامة نبيه،  المدرب العام مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون،  التى طغت على السطح فجأة  بدون اى مقدمات بسبب منشور على الفيس بوك، اشتكى فيه نبيه من تجاهل إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد منحه مكافأة مثل التى حصل عليها اللاعبين  والمدير الفنى الفرنسي والتى كان يستحقها مع زميله بالجهاز احمد عبد المقصود، المدرب المساعد على اعتبار ان الثناء شركاء في النجاح .
 
الموضوع تم تضخيمه بشكل غريب وظهر خفافيش الظلام اللذين راحو يشعلون نار الفتنة ويوجهون الاتهامات بهدف ذبح ذئب الزمالك ، بدعوى إنه  خرج عن الاصول وتحدث عن مشاكل الزمالك على العلن متجاهلين ان قرر الشكوى وتقدم بالاستقالة بعد ان فاض بيه الكيل بعد ان عجز عن التواصل مع حسين السيد المشرف العام على كرة القدم في الزمالك  .
 
 
أسامة نبيه، اعتذر عن بدر منه فى جلسة خاصة مع حسين لبيب رئيس الزمالك، الذى وعده بالحل واعادته الى منصبه بعد الرجوع إلى باتريس كارتيرون. 
 
 
الواضح في الامر ان هناك اشخاص داخل الزمالك، لايريدون تواجد أسامة نبيه، فى الجهاز الفني لانهم يريدون اتباع لهم تنقل كل ما يدور داخل الفريق وهو الدور الذى يرفض نبيه ان يقوم به .
كما ان هناك من يرى ان اسامة نبيه حقق الكثير من الإنجازات  سواء بالوصول الى كأس العالم بروسيا مع الأرجنتيني هيكتور كوبر وبطولة الدورى مع الزمالك على طريقة كفاية عليه كده ؟؟! .
 
 
الجميع داخل الزمالك يتناسى من مقومات الإستمرار في النجاح هو الحفاظ علي كيان الفريق سواء جهاز فني او لاعبين  ولايجب ان نغفل الدور الذى قام أسامة نبيه وعبد المقصود  مع كارتيرون  فى تحقيق الفوز ببطولة الدوري سواء على المستوي الفنى او الادارى فى ظل كثرة المشاكل التى كان يعاني منها الفريق في عهد البرتغالي جايمي باتشيكو والتى كان من نتائجها السلبية خروج الزمالك  من بطولة أفريقيا  .
 
 
ننتظر تدخل سريع من الكابتن حسين لبيب  حتى يبدأ الزمالك الموسم بشكل مستقر ويجب ان ان  مصلحة الزمالك هى الاهم   .

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد