أخر الاخبار

 

نكشف كارتيرون يرفض ضم هذا المدرب لخلافة أسامة نبيه. الثلاثى التونسي والمغربي يغادر القاهرة

30 سبتمبر 2021 الساعة 10:12 مساء
نكشف كارتيرون يرفض ضم هذا المدرب لخلافة أسامة نبيه.   الثلاثى التونسي والمغر


أكد طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك، أن ناديه يسعى لحل أزمة منع القيد الموقعة على النادي الأبيض من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
وقال جبريل في تصريحات تليفزيونية أن الزمالك ينتظر قرار "فيفا"، مؤكداً أن النادي الأبيض لم يتلق أي عروض رسمية للاعبين الجدد.
وتابع: "سننتظر موقف النادي من أزمة القيد وبناءً عليه سنتخذ القرار اللازم بشأنهم".
وأضاف: "وضع النقاز مختلف بعض الشيء، وإذا كان باتريس كارتيرون المدير الفني بحاجة لخدماته فسنُبقي عليه بكل تأكيد، أما إذا لم يكن بحاجة لخدماته فسنرى ما في مصلحة الزمالك،  ومصلحة اللاعب".
وأتم: "مروان حمدي مهاجم الفريق سيكمل عقده مع الزمالك ولا نية لرحيله".

كارتيرون يرفض ضم احمد مجدي لخلافة أسامة نبيه 

سارة عبد الباقى 
رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فكرة انضمام أحمد مجدي لاعب الفريق السابق بالجهاز المعاون له في الفترة الحالية.
 
واقترح أحد أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أسم أحمد مجدي على الفرنسي باتريس كارتيرون لضمه للجهاز المعاون له في الفترة الحالية بعد رحيل أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 16 أكتوبر المقبل.
 
ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة ابتداء من غدا الأول من أكتوبر حتى يوم 5من نفس الشهر، ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم 6 أكتوبر.



المثلوثي والجزيري وبن شرقي يغادرون إلى تونس والمغرب غداً 
 
 مصطفي جويلي 

يغادر القاهرة غداً الجمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق وحمزة المثلوثي الظهير الأيمن متجهين إلى تونس للانتظام في معسكر منتخب نسور قرطاج استعدادا لخوض مباراتي موريتانيا، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.
وظهر المثلوثي والجزيري بمستوى متميز مع الفريق الأبيض في الفترة الماضية مما دفع الجهاز الفني للمنتخب التونسي لضمهما لصفوف نسور قرطاج.
وفي نفس الوقت يغادر المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق القاهرة غداً للانتظام في معسكر منتخب أسود الأطلس، لخوض مباراتي غينيا بيساو وغينيا في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد