أخر الاخبار

 

مهاجم سنغالي في الدراويش .. رحيل موسيماني للإمارات .. إيهاب جلال يصدم الزمالك .. فرمان أحمد سامي في سموحة .. نتائج مباريات الجولة الأولى مجموعة الصعيد

2 اكتوبر 2021 الساعة 2:34 مساء
اخبار الزمالك - مهاجم سنغالي في الدراويش .. رحيل موسيماني للإمارات .. إيهاب جلال يصدم الزمالك .. فرمان أحمد سامي في سموحة .. نتائج مباريات الجولة الأولى مجموعة الصعيد


اقترب مسؤولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، من التعاقد مع السنغالي أبلاي مبينجيو، مهاجم فريق دينامو مينسك البيلاروسي، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مسؤولي الإسماعيلي دخلوا في مفاوضات مع المهاجم السنغالي، من أجل حسم التعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في صفقة انتقال حر، وذلك بناء على طلب طلعت يوسف، المدير الفني للفريق، والذي أشاد بإمكانيات اللاعب الفنية.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب صاحب الـ29 عامًا إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، لإنهاء ملف انضمامه لصفوف الدراويش قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، يذكر أن «مبينيجيو»، نجح في إحراز 10 أهداف وصنع هدفًا واحدًا في 15 مباراة لعبها مع الفريق في الدوري البيلاروسي.

ودعم الإسماعيلي صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع كل من عصام صبحي، ظهير أيمن نادي مصر المقاصة وأحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى الجونة.
 
 
إيهاب جلال يصدم الزمالك
 
هاني عصام
حسم إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مستقبل نبيل عماد دونجا لاعب الفريق خلال الموسم المقبل.
وأكد مصدر داخل نادي بيراميدز أن جلال أبلغ مسئولي ناديه برفضه التام للتفريط في نبيل دونجا والتمسك ببقائه مع الفريق حتى مع جلب هشام محمد في خط الوسط، وذلك بالتزامن مع رغبة الزمالك في ضم اللاعب.
وأوضح المصدر أن جلال يضع ثقة كبيرة على دونجا ويعتبره عنصر اساسي في استراتيجيته الفنية ويرفض التفريط فيه مهما كان المقابل المادي المعروض عليهم.
ويرى جلال أن دونجا من أفضل لاعبي خط الوسط للكرة المصرية في الوقت الحالي ورحيله بمثابة خسارة كبيرة للفريق على كافة المستويات.
ويستعد فريق بيراميدز لخوض منافسات الكونفدرالية الافريقية خلال الموسم الجديد بجانب لقاء الأهلي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر وطموح الفريق بالمنافسة على بطولة الدوري.




 
عرض مغري لموسيماني
 
مهاب ممدوح
سلطت قناة دبي الرياضية الضوء على عرض الوحدة الإماراتي المغري للمدرب بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي.

أشارت قناة دبي الرياضية إلى أن هناك تقارير خرجت لتشير إلى أن موسيماني مقدم له عرضا مغريا من الوحدة الإماراتي براتب يبلغ 5 ملايين دولار أي قرابة ضعف ما يحصل عليه في الأهلي.

وأكدت القناة أن هذا العرض يعد مغريا للمدرب الذي قد يترك الأهلي خاصة أن علاقته بمحمود الخطيب رئيس النادي أصبحت محل شك بعد خسارة المدرب لقبي الدوري والسوبر المصري.

ومن المنتظر أن ينتظر الأهلي نتيجة مباراة الفريق ضد بيراميدز في كأس مصر في دور الثمانية لكون تلك البطولة سوف تحدد بشكل كبير مصير موسيماني مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.
 
 
 
فرمان أحمد سامي مع سموحة
قرر أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الكروي الأول بنادى سموحة، استمرار خوض فريقه للتدريبات على مرتين يومياً خلال الفترة الحالية على ملعب النادى بالإسكندرية وذلك لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين، استعداداً لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها 25 أكتوبر الجارى، ويخوض لاعبو سموحة يومياً مرتين صباحاً ومساء، وفي الغالب تشهد تدريبات بدنية قوية وذلك للوصول إلى الوزن المثالى لبعض اللاعبين الذين لم يتدربوا منذ انتهاء الموسم الماضى.

واتفق المدير الفنى مع معاونيه على تأجيل حسم المباريات الودية التي سيخوضها خلال الفترة المقبلة انتظارا لإقامة قرعة الموسم الجديد لتحديد الفرق التي سيواجهها في بداية مشوار الدورى، حيث يرغب سامى في خوض المباريات الودية بطريقة متدرجة للوصول إلى الفورمة المناسبة مع انطلاق الموسم الجديد.

ووضع أحمد سامى المدير الفنى لسموحة برنامجا تأهيليا خاصا لمحمد عبد العاطى الوافد الجديد من وادى دجلة، خاصة أنه آخر اللاعبين المنضمين لصفوف «الموج الأرزق» خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية ويفتقد إلى اللياقة البدنية المطلوبة بسبب زيادة الوزن، كما طلب من طبيب الفريق وضع برنامج غذائى للاعب للمساعدة في إنقاص وزنه بأسرع وقت ممكن.

وأبدى مدرب سموحة ارتياحه للمستوى الذي وصل إليه اللاعبون الأفارقة اليو سيلا والأنجولى دافشا والنيجيرى سيكوريه، خاصة أنه يرغب في الاعتماد على هذا الثلاثى في قيادة الخط الهجومى للفريق في الموسم الجديد، إصافة إلى الثنائى إسلام جمال ومصطفى الخواجة والذى سيكون من أهم اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وأضاف سامى: نعمل على بناء فريق قوى لسموحة قادر على استمرار النتائج الطيبة التي حققها الفريق على مدار الموسمين الماضيين من أجل إسعاد الجماهير الإسكندرانية التي دائماً تقف خلف الفريق.
 
 
نتائج مباريات الجولة الأولى مجموعة الصعيد
 
هاني عصام
تخطى فريق أسوان نظير سوهاج بفوز مثير بهدفين مقابل هدف في الجولة الافتتاحية للقسم الثاني بمجموعة الصعيد .

حيث تقدم أسوان الشوط الأول عبر عاطف الحسيني في الدقيقة 15 وتعادل مصطفى يسري لسوهاج في الدقيقة 19 الشوط الثاني، وأدرك ناجي جدو هدف أسوان الثاني في الدقيقة 33 .

وحقق فريق مركز شباب طامية فوزا هاما على الإعلاميين بهدفين عن طريق الثنائي أحمد الصفتى في الشوط الأول ومحمود عجيب في الشوط الثاني .

وتغلب المنيا على قنا بثلاثية نظيفة عن طريق أحمد عصام هدفين وبرسوم محروس هدف بالشوط الثاني  .

وتغلب ملوى على الفيوم بهدفين مقابل هدف، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل  1/1 تقدم ملوى بهدف محمد شعبان تريكة في الدقيقة 15 وتعادل عبد المعطي محمد للفيوم في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني سجل أحمد عبد السميع الهدف الثاني لملوى في الدقيقة 20 .

وحسم التعادل 2/2 لقاء بني سويف  مع كيما أسوان حيث تقدم كيما عبر اللاعب محمد مناع في الدقيقة 14 من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تعادل بني سويف عبر عبد الواحد عبد العزيز ثم أضاف مصطفى عبد الرسول الهدف الثاني لكيما اسوان وخطف وائل فراج هدف التعادل لبنى سويف ختام اللقاء .

وتمكن فريق البداري من تخطي عقبة تليفونات بني سويف بالفوز بهدف لحسام حسن من ركلة جزاء في الشوط الثاني.

وتعادل بترول أسيوط مع الألومنيوم سلبيا، وتأجل لقاء ديروط مع المدينة المنورة .




تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك

الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك

  الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي   مهاب ممدوح  المصائب لاتأت فرادى، على رأس قائد فريق الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا ،فبعد الضغوطات الهائلة التى يتعرض لها بعد تسببه فى ضياع بطولة كأس السوبر المصري، بإهدار

اخبار الزمالك - رسالة موتسي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

اخبار الزمالك - رغم رفضه من قبل ..نكشف هل يعود أوفى إيجاريا لحسابات الزمالك بأوامر جوميز

رغم رفضه من قبل ..نكشف هل يعود أوفى إيجاريا لحسابات الزمالك بأوامر جوميز

نكشف هل يعود أوفى إيجاريا لحسابات الزمالك بأوامر جوميز        يبدو ان المدير الفني لفريق الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، غير مقتنع بالثنائي الأجنبي اللذان تعاقد معهما الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المنتهية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد