أخر الاخبار

 

بعد الاعلان عن بطلان انتخابات الزمالك ..اول تعليق من وزارة الشباب والرياضة ويكشف حق مجلس مرتضى منصور فى الترشيح والسمرى يرد بتنقية الكشوف

2 اكتوبر 2021 الساعة 8:58 مساء
بعد الاعلان عن بطلان انتخابات الزمالك ..اول تعليق من وزارة الشباب والرياضة و


الشباب والرياضة تخطر نادي الزمالك ببطلان الاعلان عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة
سارة عبد الباقى 

أخطرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، نادي الزمالك في خطاب رسمي يتضمن بطلان الإعلان للجمعية العمومية والذي تم نشره في أحد الصحف القومية " جريدة الاهرام يوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر الجاري" وذلك عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس ادارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية ولمدة سبعة ايام تمهيداً لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس ادارة جديد اعمالا لاحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

 يأتي ذلك، نظرا لما تلاحظ للجنة المشكلة من قبل مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لتنقية العضويات بالنادي، كما تلاحظ ايضا وجود اخطاء كثيرة والعديد من الشكاوي بشأن العضويات والتي يتعين حسمها قبل اتخاذ اجراءات الدعوة لعقد الجمعية العمومية للنادي وذلك حتي يتمكن الاعضاء ممن لهم حق الترشح لانتخابات مجلس الادارة المزمع اجراءها وحضور الجمعية العمومية للنادي. 

 وعليه رأت الجهه الإدارية بطلان اعلان دعوة انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك، علي ان يتم اعادة الاعلان في المواعيد المقررة قانونا وطبقا للائحة النظام الاساسي لنادي الزمالك ، فور انتهاء اللجنة المشكلة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لتنقية العضويات.
المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة يكشف أسباب بطلان الإعلان عن انتخابات الزمالك
مهاب ممدوح 


أكد محمد فوزي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، أن هناك تسريبات تتحدث عن تأجيل انتخابات النادي لمدة 6 أشهر وأن هذا الأمر لن يحدث.
وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "حضرة المواطن" نتمنى أن تنتهى اللجنة المكلفة بنادي الزمالك تسوية أزمة العضويات داخل النادي والعضويات، حتى لا يتم بطلان الانتخابات".
وتابع" أمام نادي الزمالك حتى نهاية هذا الشهر تقنين الأوضاع، ثم بعد ذلك الإعلان عنها على منتصف ديسمبر القادم أو في نهاية هذا العام، ولا صحة على ما يتردد بتأجيلها لمدة 6 أشهر".
وزاد" لابد أن يتم الإعلان عن تقنين الأوضاع داخل الزمالك قبل نهاية هذا الشهر، والأمور الخاصة بترشيح المجلس السابق لنادي الزمالك، المسئول عنها اللوائح والقوانين الخاصة بالعملية الانتخابية".
وأكمل" من حق أي عضو الترشح للانتخابات حال عدم وجود أي مخالفات عليه تعيق تواجدة في الانتخابات".

حسين السمري يكشف مصير انتخابات الزمالك 
أكد حسين السمري، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أن نادي الزمالك لم يصل له أي قرار بإيقاف الإعلان عن الترشح لانتخابات نادي الزمالك.
وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية: "سنقوم بتنفيذ القانون وتنية العضويات الخاصة بنادي الزمالك، وتوجد لجنة داخل النادي بتنقية العضويات منذ السبت الماضي".
وزاد" اللجنة حاليا تقنن الأوضاع بشأن العضويات الخاصة ويتم العمل عليها حاليا من أجل التجهيز للانتخابات، وسنتابع الأمور خلال الساعات القادمة".
وأكمل" سيتم إعادة الدعوة لانتخابات الزمالك، والدعوة للانتخابات ستكون في نهاية هذا الشهر، وانعقاد الانتخابات حتى شهر ديسمبر المقبل".
واختتم" من تقدم اليوم على الانتخابات تم إيقاف ما حدث بعد قرار وزارة الشباب والرياضة، وسيتم فتح باب الترشح من جديد بعد تقنين العضويات من جانب اللجنة، وننتظر وصول الخطاب لإيقاف الترشح للانتخابات".

الزمالك : هناك اكثر من 90 الف عضوية تحتاج للتنقية قبل الدعوة للانتخابات

أكد حسين السمري، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، إن هناك أكثر من 90 الف عضوية تحتاج للتنقية قبل الدعوة للانتخابات.
وقال السمري في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع عبر شاشة قناة الحياة: "اللجنة التي تدير الزمالك حريصة على إقامة الانتخابات في أسرع وقت، ويجب أن يترشح حسين لبيب في الانتخابات بعد ما قدمه في الفترة الماضية".

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد