أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يشكر الرئيس السيسي .. إنقاذ نادي الزمالك .. رحيل 15 لاعب عن الأهلي

3 اكتوبر 2021 الساعة 1:09 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يشكر الرئيس السيسي .. إنقاذ نادي الزمالك .. رحيل 15 لاعب عن الأهلي


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مفاجأة مرتضى منصور في الانتخابات .. صفقة الدبابة .. هروب بن شرقي .. صفقة النقاز .. موقف مرتضى منصور .. أول المرشحين






المصري اليوم: مرتضى منصور يشكر الرئيس السيسي
وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك «الموقوف» رسالة شكر وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعد التحرك السريع من الدولة المصرية لإنقاذ نادي الزمالك بقرارها القانوني ببطلان عقد الجمعية العمومية وغلق باب الترشح بعد التأكد من مخالفة اللجنة الحالية برئاسة حسين لبيب للوائح والقوانين.

وقال منصور في تصريحات لـ«المصري اليوم« الدولة المصرية قوية وعادلة برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة وأجهزة الدولة ووزارةالشباب والرياضة، مؤكدا أنه تابع تصريحات الرئيس في عيد القضاة وأنه تربى في بيت قضائي.

وقال منصور الدولة أنقذت الزمالك والجماهير وأعضاء الجمعية العمومية من دوامة بطلان الانتخابات والدخول مرة أخرى في نفق مظلم بقرارسليم ١٠٠٪؜ وفقا للقانون واللائحة.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند اليوم | وفاء عامر تكشف أزمة أيتن وريهام حجاج .. اعصار شاهين يرعب العالم العربي .. طلبات تقليل الاغتراب 2021 .. حفل مروان بابلو في القاهرة






الوطن: انقاذ نادي الزمالك
تحدث محمد فوزي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، عن أسباب بطلان فتح باب الترشح في انتخابات نادي الزمالك، وتجميد تلقي طلبات الترشح بعد فتح الباب في اليوم الأول، موضحا أن القرار الذي جرى اتخاذه جاء من أجل إنقاذ القلعة البيضاء من الدخول في دوامة المشاكل الإدارية.

وقال فوزي، في مداخلة مع الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «ما حدث من إيقاف عملية الترشح في نادي الزمالك يؤكد النزاهة الكاملة والشفافية في التعامل».

وأضاف «فوزي»: «بعدما قام نادي الزمالك بإعلان فتح باب الترشح في الصحف القومية، جرى فحص الأمر، وبعد التأكد من البطلان، جرى إخطار مديرية الشباب بالجيزة، ببطلان فتح باب الترشح على الفور، وفقا للقانون، ثم جرى إبلاغ مسؤولي القلعة البيضاء بهذا الأمر».

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، إلى أنه مازالت هناك فرصة لمدة شهر من أجل تنقية العضويات في نادي الزمالك، وهي سبب بطلان فتح باب الترشح.

وشدد محمد فوزي، على أنه جرى اتخاذ القرار الصحيح حتى لا يدخل الزمالك في دوامة من المشاكل الإدارية خلال الفترة المقبلة، بسبب بطلان الإجراءات التي جرى اتخاذها لفتح باب الترشح.

وتابع «فوزي»: «يمكن الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية حتى يوم 31 من شهر أكتوبر الجاري، وهو أمر يتوافق مع قانون الرياضة».

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، أن القانون يحكم العملية الانتخابية في نادي الزمالك وكافة الأندية، والوزارة تستند للقانون في أمر ترشح حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء في الوقت الحالي.

وأعلن محمد فوزي، أن التصويت الانتخابي في نادي الزمالك سيكون لمدة يوم واحد فقط لا غير.
 
 
اقرأ أيضًا:

قمة ليفربول ومان سيتي واختبار جديد لبارس سان جيرمان وبايرن ميونخ وريال مدريد .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة






اليوم السابع: رحيل 15 لاعب عن الأهلي
 رحل عن صفوف الأهلي في الانتقالات الصيفية الحالية عدد كبير من اللاعبين، في ظل تكدس القائمة الحمراء بعدد كبير من اللاعبين سواء أكانوا قدامى أو عائدين من الإعارات أو الشباب من قطاع الناشئين، وهو ما دفع الإدارة إلى تسويق أكبر قدر من اللاعبين في الوقت الحالي.

وفضلت إدارة الأهلي رحيل أكثر من لاعب من أجل الحصول على فرصة المشاركة خارج القلعة الحمراء بدلا من البقاء دون الحصول على فرصة المشاركة لصعوبة المشاركة مع وجود عدد كبير من اللاعبين في نفس مراكزهم، فيما وافقت على رحيل اللاعبين الذين لا يحتاجهم الفريق الأحمر على سبيل البيع النهائي أو فسخ التعاقد أو الانتقال الحر بعد رفع اسمهم من قائمة الفريق الأحمر.

ورحل 15 لاعبا عن الأهلي، منهم لاعبان رحيل نهائي، سواء على سبيل البيع النهائي أو فسخ التعاقد وثنائي انتقال حر بعد عدم قيدهما في قائمة الأهلي وأخيرا 10 لاعبين على سبيل الإعارة لاكتساب الخبرات من جانب أو صعوبة مشاركتهم مع الأهلي من جانب آخر.

ورغم رحيل عدد كبير عن صفوف الأهلي إلا أن هناك أكثر من لاعب ترغب الإدارة الحمراء في تسويقه خلال الفترة القادمة مثل جونيور أجايي ومحمد فخري وصالح نصر وعربي بدر وزياد طارق وبعض اللاعبين الشباب.

وجاءت أسماء الراحلين عن الأهلي في صيف 2021 كالتالي:

ناصر ماهر إلى فيوتشر "بيع نهائي"

مروان محسن "فسخ تعاقد"

والتر بواليا إلى مالاتيا سبور التركي "إعارة بنية البيع"

أحمد رمضان بيكهام إلى سموحة "إعارة"

فهد جمعة إلى سموحة "إعارة"

شادي رضوان إلى البنك الأهلي "إعارة"

مصطفى البدري إلى فيوتشر "إعارة"

سعد سمير إلى فيوتشر "إعارة"

كريم نيدفيد إلى فيوتشر "إعارة"

فارس طارق إلى فيوتشر "إعارة"

محمد عبد المنعم إلى فيوتشر "إعارة"

وليد مصطفى إلى غزل المحلة "إعارة"

أحمد السيد إلى غزل المحلة "إعارة"

أحمد طارق سليمان إلى المقاصة "انتقال حر"

رمضان مصطفى إلى المقاصة "انتقال حر"
 
 
اقرأ أيضًا:

صفقة بيراميدز.. ماذا قدم وليد الكرتي خلال 8 سنوات مع الوداد المغربي؟






تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - البث المباشر..لكلاسيكو الأرض..تعرف على تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة ظهور 11 لاعب جديد

البث المباشر..لكلاسيكو الأرض..تعرف على تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة ظهور 11 لاعب جديد

  كلاسيكو بنكهة جديدة.. 11 لاعبًا يظهرون لأول مرة في مواجهة ريال مدريد وبرشلونة  في أجواء مشحونة بالتوتر والتحدي، يستعد 11 لاعبًا جديدًا لخوض تجربتهم الأولى في "الكلاسيكو" الأشهر عالميًا، حيث يتواجه ريال مدريد وبرشلونة ضمن

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك

الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك

  الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي   مهاب ممدوح  المصائب لاتأت فرادى، على رأس قائد فريق الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا ،فبعد الضغوطات الهائلة التى يتعرض لها بعد تسببه فى ضياع بطولة كأس السوبر المصري، بإهدار

اخبار الزمالك - رسالة موتسي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد