أخر الاخبار

 

نكشف تفاصيل اهانة الخطيب على يد جماهير الزمالك فى السعودية وانسحاب بعثة الزمالك من حفل افتتاح بطولة كأس العالم للاندية ..احمد عيد عبد الملك يسخر هو " جون الدرع دخل في حسن مصطفي "

5 اكتوبر 2021 الساعة 8:36 مساء
اخبار الزمالك - نكشف تفاصيل اهانة الخطيب على يد جماهير الزمالك فى السعودية وانسحاب بعثة الزمالك من حفل افتتاح بطولة كأس العالم للاندية ..احمد عيد عبد الملك يسخر هو " جون  الدرع دخل في حسن مصطفي "


مهاب ممدوح
 
غادرت رابطة مشجعي الزمالك في جدة حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية التى انطلقت مساء اليوم  وذلك بعد حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بدعوة من حسن مصطفى رئيس اتحاد اليد.
ويشارك كوماندوز الزمالك في بطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب ، بعدما فاز على الأهلي، في السوبر الإفريقي ليحصد الفريق اللقب ويصعد لمواجهة برشلونة غدا في ربع نهائي كأس العالم للأندية.
 
و‏كشف مصدر داخل رابطة مشجعي الزمالك ، في جدة عن سبب انسحاب بعثة فريق اليد من حفل افتتاح كأس العالم للأندية.
  ويستعد الزمالك لمواجهة برشلونة في ربع نهائي كأس العالم للأندية بعد فوز الزمالك على الأهلي في السوبر الإفريقي. 
وأشار المصدر إلى أن بعثة الزمالك بقرار جماعي قررت الانسحاب ليس اعتراضا على دعوة الخطيب رئيس الأهلي لحضور الحفل وإنما بسبب تجاهل دعوة حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الذي يمثل مصر في البطولة لحضور الحفل مما أثار اندهاش الجميع خاصة في أن الخطيب فريقه خسر ولم يتأهل إلى تلك البطولة. 
 
وأشار المصدر إلى أن حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد سببا في تجاهل رئيس الزمالك حسين لبيب ودعوة الخطيب نظرا لانتمائه.
  وعلى الفور قرر مدرب يد الزمالك خوض تدريب جديد بعد قرار الانسحاب من حضور الحفل وبحضور جماهيري.  وفي سياق متصل نفذت جميع التذاكر المخصصة لجمهور الزمالك في مباراة الغد فمن المتوقع أن يتواجد أكثر من 3000 مشجع زملكاوي في الصالة غدا لمساندة الفريق ضد برشلونة.‏
 
بيان جماهير الزمالك فى جدة 
جماهير الزمالك التي حضرت اليوم رفضت حضور الخطيب وغادرت فور حضور رئيس الاهلي ، بهدف اهانته  كنوع من أنواع الاعتراض على وجوده .
وكتبت الرابطة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "رابطة مشجعي الزمالك في جدة تغادر حفل افتتاح بطولة كأس العالم للاندية لكرة اليد اعتراضا على حضور الخطيب ، وعدم تواجد فريق الزمالك في حفل الافتتاح ، اللجنة المنظمة للبطولة اعتذروا عن اللي حصل وطلبوا ايضا من الرابطة عدم الهتاف ضد الخطيب وحسن مصطفى ووعدوا بعدم حضورهم للمباراة غدا ، غادرت الرابطة الافتتاح احتراما للجنة واحتراما لوزارة الرياضة السعودية"
وفي سياق متصل، رابطة الزمالك في جدة قاموا بالذهاب إلى موقع تدريب فريق الزمالك كنوع من انواع المساندة لهم بعد احداث اليوم واظهار كامل الدعم لهم في البطولة.
 
احمد عيد عبد الملك يسخر "هوجون الدرع دخل في حسن مصطفي " 
 
علق أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك الأسبق على عدم دعوة حسين لبيب رئيس الزمالك لحضور حفل افتتاح كأس العالم للأندية.
يأتي ذلك رغم دعوة الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة حسن مصطفى لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحسن حمدي رئيس الأهلي السابق لحضور حفل افتتاح البطولة.
وكتب عيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "هو جول يحي الدرع شكله دخل في حسن مصطفى"
يشير عيد إلى هدف يحيى الدرع في الأهلي خلال مواجهة السوبر الإفريقي والتي انتهت لصالح الزمالك بفارق هدف وجعلت الزمالك يتأهل إلى كأس العالم للأندية.
ويستعد فريق يد الزمالك لمواجهة برشلونة غدا في ربع نهائي كأس العالم للأندية.
 
تعرف على تفاصيل استعداد كوماندوز الزمالك لمواجهة برشلونة  
كشف حمادة عبد الباري المدير الإداري للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك عن برنامج الفريق اليوم استعدادا لمواجهة برشلونة الإسباني في السابعة مساء غد الأربعاء في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” والتي تقام في المملكة العربية السعودية والتي تستمر حتى يوم 9 أكتوبر الجاري.
وقال عبد الباري إن الجهاز الفني بقيادة أوليفر روي سيعقد محاضرة فنية مع اللاعبين وبعدها سيتناول الفريق وجبة الغداء ثم يتوجه لحضور حفل افتتاح البطولة.
وأوضح عبد الباري أن الفريق سيخوض مرانه في الثامنة مساء على صالة الجامعة بعد انتهاء فعاليات حفل الافتتاح.
ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا، وحمادة الروبي مدربا، وحمادة عبد الباري مديرا إداريا، وماريو مدربا للأحمال، وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي، وماركو إخصائي العلاج الطبيعي، ومصطفى السني مدلكا.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - البث المباشر..لكلاسيكو الأرض..تعرف على تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة ظهور 11 لاعب جديد

البث المباشر..لكلاسيكو الأرض..تعرف على تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة ظهور 11 لاعب جديد

  كلاسيكو بنكهة جديدة.. 11 لاعبًا يظهرون لأول مرة في مواجهة ريال مدريد وبرشلونة  في أجواء مشحونة بالتوتر والتحدي، يستعد 11 لاعبًا جديدًا لخوض تجربتهم الأولى في "الكلاسيكو" الأشهر عالميًا، حيث يتواجه ريال مدريد وبرشلونة ضمن

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك

الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك

  الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي   مهاب ممدوح  المصائب لاتأت فرادى، على رأس قائد فريق الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا ،فبعد الضغوطات الهائلة التى يتعرض لها بعد تسببه فى ضياع بطولة كأس السوبر المصري، بإهدار

اخبار الزمالك - رسالة موتسي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد