أخر الاخبار

 

رابطة الأندية تصدم الجميع في الدوري الجديد .. والعدل يهاجم حسن مصطفي بعد فضيحة حفل افتتاح مونديال اليد

6 اكتوبر 2021 الساعة 1:02 مساء
اخبار الزمالك - رابطة الأندية تصدم الجميع في الدوري الجديد .. والعدل يهاجم حسن مصطفي بعد فضيحة حفل افتتاح مونديال اليد


مهاب ممدوح


أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، أن مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ستكون مضغوطة للغاية في الموسم المقبل بسبب قرار الأندية النهائي بإقامة المسابقة بشكلها الطبيعي.

قال أحمد دياب في تصريحات إذاعية: "قرعة الدوري الممتاز يوم 12 أكتوبر الجاري، على أن تبدأ المسابقة يوم 25 من نفس الشهر بأولى الجوالات، والقرعة ستكون عبارة عن احتفالية، واليوم سنضع الرتوش الأخيرة عليها حتى تخرج بشكل يليق بقرعة الدوري المصري".

وأضاف أحمد دياب: "كل الأندية تعرف أن الموسم الذي سيبدأ فيه أجندات كثيرة وتوقفات عديدة سواء للمنتخب الوطني أو الأندية، وفي التزامات كثيرة، وهذا سيضع ضغطًا على الجميع، وكنا وضعنا حلول للأندية لتلاشي هذا الضغط لكن القرار النهائي للأندية باستمرار الوضع كما هو عليه".

وتابع دياب: "وإقامة الدوري بالشكل الطبيعي سيجعل مباريات الدوري مضغوطة حتي ننتهي من مسابقة الدوري في وقت مناسب، وأيضًا لا ننسى أن بطولة كأس العالم ستقام في شهر 11 من العام المقبل، لذلك يجب أن ينتهي الموسم في وقت مناسب حتى يبدأ الموسم الجديد في وقت مناسب".

وعن إقامة مباريات الدوري في أيام محددة، أجاب دياب: "في الحقيقة هذا الاختيار صعب يتحقق في الموسم الحالي، لكن إقامة مباريات الدوري كل 3 أيام سيكون موجودًا في الموسم الجديد، وهناك أسابيع كثيرة ستلعب بفارق زمني 3 أيام فقط".

وواصل أحمد دياب: "الأهم أننا بعد القرعة الدوري سنعلن عن جدول الدوري حتى بطولة كأس الأمم الأفريقية، ثم سنعلن بعد "كان" سنعلن جدول الدوري حتى نهايته، وسنعلن الجدول عقب إقامة القرعة بـ5 أيام بالضبط".

وأشار دياب إلى أن القرعة ستكون مفتوحة وليست موجهة، وبطولة السوبر المقبل حتى الآن خاص باتحاد الكرة، وسنضع لائحة النظام الأساسي، وبعدها سنتكلم مع اتحاد كرة القدم بشأن الحقوق.
 
 
 
مدحت العدل يهاجم حسن مصطفى بعد حفل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد


انتقد السيناريست مدحت العدل، حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد بسبب دعوته لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.

وكتب مدحت العدل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "‏إلي المدعو حسن مصطفي عندما تريد مجاملة أصدقاء لك فلتدعوهم في عيد ميلادك أو في منزلك وليس في بطولة يمثل فيها الزمالك بلداً عريقاً إسمها مصر"

ويستعد الزمالك لمواجهة برشلونة اليوم في ربع نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي.

وتأتي الانتقادات التي وجهت إلى حسن مصطفى بسبب عدم دعوة حسين لبيب رئيس الزمالك إلى حضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - البث المباشر..لكلاسيكو الأرض..تعرف على تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة ظهور 11 لاعب جديد

البث المباشر..لكلاسيكو الأرض..تعرف على تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة ظهور 11 لاعب جديد

  كلاسيكو بنكهة جديدة.. 11 لاعبًا يظهرون لأول مرة في مواجهة ريال مدريد وبرشلونة  في أجواء مشحونة بالتوتر والتحدي، يستعد 11 لاعبًا جديدًا لخوض تجربتهم الأولى في "الكلاسيكو" الأشهر عالميًا، حيث يتواجه ريال مدريد وبرشلونة ضمن

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك

الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك

  الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي   مهاب ممدوح  المصائب لاتأت فرادى، على رأس قائد فريق الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا ،فبعد الضغوطات الهائلة التى يتعرض لها بعد تسببه فى ضياع بطولة كأس السوبر المصري، بإهدار

اخبار الزمالك - رسالة موتسي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد