أخر الاخبار

 

كاس العالم للاندية فى الإمارات ... سيموني يكشف سر هروبه من مصافحة كلوب .. ونكشف سرطلب نيوكاسل يونايتد من عشاقه عدم ارتداء الزي العربي

20 اكتوبر 2021 الساعة 4:15 مساء
كاس العالم للاندية فى الإمارات ... سيموني يكشف سر هروبه من مصافحة كلوب .. ونكش


مهاب ممدوح
 
حقق فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الدولي المصري محمد صلاح فوزًا صعبًا على حساب نظيره أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب وانداميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتألق محمد صلاح في مباراة أمس بتسجيله هدفين من أهداف فريقه.

وشهد اللقاء العديد من الحالات التي أثارت الجدل حيث تدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد الـ«VAR» في العديد من القرارات المهمة في المباراة أبرزها طرد انطوان جريزمان، واحتساب ركلة جزاء لصالح ليفربول، وإلغاء أخرى لصالح أتلتيكو مدريد.

وبعد اللقاء التقطت الكاميرات دييجو سيميوني يركض مسرعا نحو غرف خلع الملابس دون أن يصافح يورجن كلوب مدرب ليفربول كالمعتاد، وظهر كلوب في حيرة ولكنه صافح أعضاء الجهاز الفني لفريق أتلتيكو وحكام المباراة.

وبحسب صحيفة «آس» الإسبانية، علق سيميوني على هذا التصرف قائلًأ: «لا أفكر كثيرًا في ما يعتقده الآخرون ولكن بمجرد انتهاء المباراة، أفكر دائمًا بنفس الشيء، إذا فزت وخسر المدرب الآخر، فقد يصافحك ولكن يمكنك أن تقول أنه يفعل ذلك على مضض، من ناحية أخرى إذا خسرت مباراة يجب أن أصافح المدرب المنافس ولكن مرة أخرى على مضض. ولكي أكون أمينًا، لا أحب فعل الأشياء التي أجبر على القيام بها ضد إرادتي».

وأضاف: «أنا لا أفعل ذلك، فدائماً ما أهرب بسرعة بسبب الموقف، كلما حان دوري للفوز وكلما خسرت. في هذه المناسبة، كان من المفترض أن أحيي لاعبي ليفربول لكنهم كانوا في وسط الملعب وهذه المرة لم نتصافح».

وتابع: «أنا لا أصافح عادة بعد المباراة. لا أحب ذلك ولا أعتقد أنه صحي لأن أحد المدربين لن يكون سعيدًا دائمًا بكيفية انتهت المباراة.
 
لديهم ثقافة مختلفة، وأنا لا أشاركها. إذا رأيت كلوب الآن، فلن أواجه أي مشاكل في مصافحته».

بينما علق يورجن كلوب أنه لم يأخذ تصرف سيميوني على محمل شخصي، وقال: «الوضع مع دييجو هو أني كنت أريد مصافحته وكان هو يجري، لكنني كنت أقف هناك. لا أعتقد أنه ارتكب أي خطأ ولست سعيدًا جدًا بردود الفعل تجاهه لأكون صادقًا، لذلك عندما نرى بعضنا في المرة القادمة سنصافح بالتأكيد».

وأضاف: «لا يوجد شيء بيننا، لم نتحدث حتى أثناء المباراة.
قائلا لا ينبغي أن يكون كونه عاطفيًا مفاجأة لأي شخص. لقد كنا هادئين في معظم المواقف الليلة في مباراة مكثفة أحداثها للغاية».

ووفقًا لـ «آس»، علق بيتر كراوتش، نجم ليفربول السابق الذي كان يغطي مباراة عبر «BT Sports»: «لقد سرحنا في اللقاء الصعب، مر به لحظات تدخل بها الـVAR، ركلات الجزاء، كل الأهداف التي سُجلت، الكثير من الدراما وليس حتى المصافحة في نهايتها».

وأضاف: «لديّ الكثير من الاحترام لسيميوني كمدرب، أثناء المباراة يلتفت للجماهير، ويشجع اللاعبين أتفهم ذلك، ولكن بدون مصافحة النهاية، أعتقد أنه يخذل نفسه».

فيما قال جوليون ليسكوت: «أعتقد أنه تافه. لقد تعامل يورجن كلوب بشكل جيد أمس فيما يتعلق بالتصريحات التي أدلى بها قبل المباراة، لم يبد سيميوني منزعجًا منها، ولكن بعد ذلك لم يصافحه ويهرب من النفق هو جبان بعض الشيء في رأيي».
 
 
في بيان رسمي.. نيوكاسل يونايتد يطلب من المشجعين عدم ارتداء الزي العربي

أصدر نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بيانًا رسميًا منذ قليل، بشأن ارتداء الجماهير الزي العربي ورفع العلم السعودي، منذ استحواذ صندوق الاستمثار السعودي على النادي,

وقال النادي في بيانًا، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي: يطلب نيوكاسل يونايتد من مشجعيه الامتناع عن ارتداء الملابس العربية  أو أغطية الرأس المستوحاة من الشرق الأوسط في المباريات إذا لم يرتدوا مثل هذا الزي في المعتاد.

وتابع البيان:  لم يتعرض أي شخص من بين مجموعة الملكية الجديدة للإهانة بأي شكل من الأشكال من ملابس المشجعين الذين اختاروا الاحتفال بهذه الطريقة. لقد كانت لفتة تم الاعتراف بها على أنها إيجابية ومرحبة في نيتها.

وواصل البيان:  ومع ذلك ، لا يزال هناك احتمال أن ارتداء هذه الطريقة غير مناسب ثقافيًا وقد يتسبب في الإساءة للآخرين، يتم تشجيع جميع زوار النادي  كما هو الحال دائمًا، على ارتداء كل ما هو معتاد لثقافتهم أو دينهم، والاستمرار في عكس المجتمعات والمجموعات المتعددة الثقافات الواسعة والغنية التي يستمد النادي دعمها منها بكل فخر.


للمرة الخامسة.. الإمارات أكثر العرب استضافة لمونديال الأندية من بين 3 دول

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الأربعاء، عن استضافة دولة الإمارات، لبطولة كأس العالم للأندية بدلًا من اليابان والتي اعتذرت بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
وتعد تلك خامس مرة تستضيف فيها الإمارات بطولة كأس العالم للأندية حيث سبق وأن استضافتها أعوام 2009 و 2010 و 2017 و 2018.
وأقيمت من بطولة كأس العالم للأندية حتى الآن 16 نسخة حيث سبق للدول العربية استضافتها 8 مرات حتى الآن والنسخة المقبلة ستكون التاسعة.
واستضافت قطر البطولة مرتين أعوام 2019 و 2020  والمغرب عامي 2013 و 2014.
وتعد دولة اليابان أكثر دولة استضافت كأس العالم للأندية أعوام 2005 و 2006 و 2007 و 2008 و 2011 و 2012  و 2015 و 2016 بينما كانت البرازيل أول من استضاف البطولة عام 2000

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد