أخر الاخبار

 

نكشف مواعيد مواجهتي الزمالك امام بازل السويسري واندرلخت البلجيكي فى معسكر دبي

13 نوفمبر 2021 الساعة 10:23 مساء
نكشف مواعيد مواجهتي الزمالك امام بازل السويسري واندرلخت البلجيكي فى معسكر


حسين السيد يطمئن على استعدادات معسكر الزمالك في دبي
زار الكابتن حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برفقة اللجنة المنظمة للدورة الودية الدولية إمارة دبي من أجل الوقوف علي تطورات معسكر إعداد الفريق المقرر انطلاقه في الفترة من 1 حتى 8 يناير المقبل، وتتخلله مشاركة الفريق في الدورة الودية الدولية بمشاركة أندية أندرلخت وبازل والشارقة بجانب الزمالك.
ورافق عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في جولته على الفنادق وملاعب التدريب والمباريات مسؤولي شركة مودرن سبورتس ، برئاسة محمود حسام وهى الشركة  المنظمة للمعسكر  وتواجد كل من جيلي لندمان المدير التنفيذي لنادي أندرلخت البلجيكي وتوم كولبارت مدير فريق أندرلخت وفيليب كوفمان مدير الكرة بنادي بازل وجاكو جانسون مدير العلاقات العامة بالشركة المنظمة.
كما قام حسين السيد بزياردة  فنادق شيراتون وقصر عجمان وراديسون، بالإضافة إلى 3 ملاعب للتدريب وإقامة المباريات وهي ملاعب: نادي الشباب ونادي الحمرية ونادي الشارقة الإماراتي.
 
وكشف محمود حسام ، مدير الشركة المنظمة انه تم التأكيد على اقامة مباراتين للزمالك امام بازل السويسري واندرلخت البلجيكي  يومى 5 و  8 يناير 2021 مشيرا إلى أنه جاري الإتفاق على المباراة الثالثة التى سيخوضها الزمالك  سواء مع احد الفرق الإماراتية وهى الاقرب نادي الشارقة  او احد الفرق الاوروبية .
 الزمالك يواصل تدريباته في الثالثة عصر غد
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض تدريب الغد الأحد في الثالثة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.
ومن المقرر أن يتجمع اللاعبون في مقر النادي في الثانية ظهرا قبل خوض تدريبات الإطالات في الثانية والنصف بمجمع الصالات بالقلعة البيضاء.
ويواصل الفريق استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.
وكان الجهاز الفني للزمالك قد قرر خوض مباراة ودية أمام فريق مستقبل وطن أحد أندية القسم الثالث، في الثالثة عصر يوم الاثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

اخبار الزمالك

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد