أخر الاخبار

 

نكشف مرتضى منصور يرفض العودة إلى الزمالك بهذا الشرط ووزير الشباب يتمسك بالقرار ..ورحيل لجنة حسين لبيب

21 نوفمبر 2021 الساعة 4:16 مساء
نكشف مرتضى منصور يرفض  العودة إلى الزمالك بهذا الشرط ووزير الشباب يتمسك بال


 
أحمد عادل 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك، تفاصيل جديدة عن الجلسة التى تم عقدها داخل مبني وزارة الشباب والرياضة بين الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك  السابق  للاتفاق على سيناريو عودة أعضاء المجلس المنتخب  لنادي الزمالك،  الى مقاعده خلال الساعات القادمة لتنفيذ الحكم الذى حصل عليه مرتضى منصور، من مجلس الدولة بإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة بتجميد مجلس إدارة الزمالك. 
 
وكشف المصدر الموثوق به ان هناك محاولات من جانب وزير الشباب والرياضة، بإقناع  مرتضى منصور بالعودة إلى تسلم نادي الزمالك من جديد لمدة 24 ساعة حيث تنتهى مدة دورة  المجلس غدا 23 نوفمبر  2021 على ان يقوم المجلس المنتخب غدا  بدعوة الجمعية العمومية لانتخاب مجلس جديد  بعد اعفاء اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب من مهمتهم .
على ان يتم فتح باب الترشيح لانتخاب مجلس جديد  مع تسليم نادي  الزمالك ،  لاعضاء المكتب التنفيذي  برئاسة الدكتور حسين السمري و الدكتور عاطف النمر وطارق جبريل .
 
والمح المصدر الموثوق به  داخل نادي الزمالك، ان مرتضى منصور، يرفض  إقتراح  الوزير بتسليم الزمالك الى المكتب التنفيذي ويصر على  إدارة شؤون الزمالك  والإشراف  على الإنتخابات كحق اصيل للمجلس المنتخب الذى كان يتولي رئاسته. 
كما كشف المصدر الموثوق به ان مرتضى منصور  ، يرفض  تواجد هاني العتال نائب الرئيس والدكتور عبد الله جورج سعد ويتحفظ على تواجد هاني زادة  عضوا المجلس .
واكد مرتضى منصور، إنه سوف يدير الزمالك مع المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس والأعضاء اللواء علاء مقلد واحمد مرتضى منصور وإسماعيل يوسف والدكتور شريفة الفار وحمادة انور واحمد عادل عبد الفتاح .
 
ولجنة حسين لبيب تسلم الزمالك الى الجهة الإدارية 
 
 
سارة عبد الباقى 
 
كشف مصدر باللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن أن اللجنة التي تدير القلعة البيضاء ستقوم بتسليم النادي للجهة الإدارية غدا الاثنين بعد انتهاء مدتها ومهمتها فى نادي الزمالك .
وأوضح المصدر أن غدا هو نهاية مدة عمل اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء، على أن تتولى الجهة الإدارية تسليم النادي سواء لمرتضى منصور رئيس النادي المنتخب من أجل الدعوة للجمعية العمومية.وأضاف المصدر أن الثلاثي طارق جبريل أمين الصندوق وحسين السمري المدير التنفيذي و عاطف النمر مدير النشاط الرياضي قد يديرون النادي في الفترة المقبلة. 
وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قد عين لجنة حسين لبيب لإدارة نادي الزمالك في شهر مايو الماضي، وضمت اللجنة في عضويتها محمد الإتربي نائب، والأعضاء حسين السيد وعمرو أدهم وحسام المندوه، وهاني برزي، كما ضمت اللجنة حسين السمري في منصب المدير التنفيذي وعاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي وطارق جبريل مديرا ماليا.

اخبار الزمالك

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد