أخر الاخبار

 

نكشف سر تواجد الونش فى السعودية ولقاؤه بمسؤول اهلاوي سابق .. ونكشف قائد الجبهة اليمنى للزمالك أمام المقاولون

19 ديسمبر 2021 الساعة 2:46 مساء
نكشف سر تواجد الونش فى السعودية ولقاؤه بمسؤول اهلاوي سابق  .. ونكشف قائد الجب


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة ما تردد عن سفر محمود حمدي الونش مدافع الفريق إلى السعودية للتفاوض مع أحد الأندية هناك خصوصًا وأنه كان يمتلك عرض في وقت سابق هناك.
وأكد المصدر أن اللاعب سفر لأداء مناسك العمرة فقط ولا يوجد تفاوض من أي نادي هناك، مشيرًا إلى أنه حصل على إذن من إدارة الزمالك من الأساس والسفر بعلمهم.
وشدد المصدر على أن اللاعب استغل قرب المسافة بين السعودية وقطر في السفر وأداء مناسك العمرة خاصة وأنه مرتبط مع الفريق بضغط مباريات خلال الفترة المقبلة.
وشارك الونش مؤخرًا مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب 2021 بقطر والتي احتل فيها الفراعنة المركز الرابع.
ويستعد الزمالك لملاقاة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل على ستاد الجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري.
 
 
حقيقة مفاوضات أهلي جدة مع الونش


سارة عبد الباقي
أثار محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجدل بعدما نشر صورة تجمعه مع ياسر محروس، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي السابق.

و قال مصدر مقرب من الونش أن الأخير يرتبط بعلاقة صداقة مع ياسر محروس، لاسيما وأن الأخير طلب التعاقد مع الونش في الموسم الماضي، أثناء تواجده في إدارة أهلي جدة.

وسافر الونش إلى السعودية مساء الأمس عقب مشاركته مع منتخب مصر في لقاء قطر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لكأس العرب، لأداء مناسك العمرة قبل العودة إلى القاهرة للانتظام في تدريبات الزمالك.

 وأكد المصدر أن الونش يرتبط بعلاقة صداقة مع نائب رئيس أهلي جدة السابق وتقابل معه في السعودية بالأمس ولم تحدث مفاوضات بين اللاعب والنادي السعودي، خاصة أن محروس ام يعد مسؤول بأهلي جدة.

الجدير بالذكر أن الونش يمتلك شرطاً جزائياً في عقده مع نادي الزمالك يقدر بنحو ٥ ملايين دولار، في حال رغبته للاحتراف الخارجي.

وفي نفس الوقت أكد مصدر بمجلس الزمالك أن النادي لم يتلق أي عروض من أهلي جدة لضم اللاعب ولا يوجد تفكير في رحيل الونش عن الزمالك خاصة وأنه من العناصر الأساسية للزمالك.
 
نكشف قائد الجبهة اليمنى للزمالك أمام المقاولون
سارة عبد الباقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن هوية اللاعب الذي سيقود الجبهة اليمنى للفريق الأبيض في المباراة المقبلة أمام المقاولون.

وقال المصدر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استقر على الدفع بحازم إمام الظهير الأيمن للزمالك بصورة أساسية خلال مباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري.

وأكد المصدر أن كارتيرون استقر على الاستعانة بحازم إمام أساسيا في المباريات المقبلة، بينما سيبقى على التونسي حمزة المثلوثي على مقاعد البدلاء.

وكان حمزة المثلوثي تعرض للإصابة بعدوى فيروس كورونا مؤخرا أثناء تواجده مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر قبل أن يتماثل للشفاء.

ومن المقرر أن يعود المثلوثي إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة للانتظام في معسكر الزمالك استعدادا للمقاولون.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان في الثامنة مساءً ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 13 نقطة، من 6 مباريات، بعدما فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر مباراة.

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد