أخر الاخبار

 

امير مرتضى يعلق على قرار إقالة كارتيرون بعد هزائم الزمالك فى بطولة الرابطة ..عبد الغني يكشف اسم الثلاثي اللذين عرضهم مرتضى منصور للبيع

23 يناير 2022 الساعة 12:44 صباحا
امير مرتضى يعلق على قرار إقالة كارتيرون بعد هزائم الزمالك فى بطولة الرابطة .


اعتذر أمير مرتضى، المشرف على الكرة بالزمالك، لجماهير ناديه بعد الخسارة أمام غزل المحلة، بثلاث اهداف مقابل لاشئ، مساء اليوم السبت، في كأس رابطة الأندية المصرية.
وقال أمير مرتضى في تصريحات للصحفيين بحضور مراسل"البعض يتخيل أن كأس الرابطة بطولة ودية ولكن لا يليق أن يقدم اللاعبين هذا الأداء غير المبرر، ولا يجب تقديم أعذار للاعبين أقلهم عمره يبلغ 22 عاما وبالتالي ليس ناشئا".
وأضاف: "لا توجد أي روح، هناك أندية تلعب بالناشئين ولكنهم يملكون الروح القتالية، لا يوجد فريق في العالم يتدرب به 39 لاعبا، وهناك أمور خاطئة من الأساس، وستكون هناك إجراءات صارمة لتصحيح المسار".
وتابع أمير مرتضى: "الجميع يتحمل مسؤولية ما حدث حتى لو كنت أنا، بالطبع هناك كوارث تنظيمية قبل عودتنا وأحاول حلها قبل إعلانها للرأي العام، لأننا فريق يملك جماهير عريضة".
وأشار: "هناك بعض اللاعبين راتبهم ضخم، وهناك البعض الآخر عقودهم ضعيف للغاية، وهناك مشاكل واضحة في العقود، ولكن الفوز بلقب الدوري غطى على هذه الأزمات".
وزاد: "من ضمن الكوارث خروج حارسي مرمى للإعارة والإبقاء على اثنين فقط بجانب حارس صاعد، المشاكل الإدارية أكبر بكثير من الفنية لأن اللاعبين يستطيعون لم الشمل مجددا والجهاز الفني أيضا".
وشدد أمير مرتضى: "الزمالك لا يجب أن يخسر حتى لو كانت بطولة جديدة وبدون الدوليين، والعقوبات ضرورية لأن الزمالك لا يصح أن يخسر مواجهتين متتاليين".
وواصل: "تحدثت مع كارتيرون أن المران سيقتصر على 28 لاعبا على الأكثر، وكارتيرون متعاقد مع الزمالك ومستمر، ولن أخرج بعد كل مباراة أعلن تجديد الثقة في خدماته، نتدخل فقط في الوقت المناسب لفرص الالتزام".
وأتم: "هذا الفريق حصل على البطولات في الموسم الماضي، وهناك لاعبين حصلوا على عدة فرص ولكن لم يقدموا شيئاً يذكر، والحساب سيكون نهاية الموسم ولا توجد نية لرحيل كارتيرون ولكن التدخلات هدفها حل الأزمات".
 
إقرأ ايضا 
قرارات عاجلة من مجلس الزمالك لتصحيح مسار فريق الكرة خصومات وعرض لاعبين للبيع ..جعفر يكشف اخطاء كارتيرون ولاعبي الزمالك
 
 
خاص.. مجدي عبد الغني يكشف بالاسماء لاعبي الزمالك المعروضين للبيع بعد ثلاثية المحلة

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني عن الاسماء التي من المتوقع أن يتم الاعلان عن عرضها للبيع في نادي الزمالك بعدما أكد مرتضي منصور رئيس النادي إنه سيعرض اثنان من اللاعبين للبيع بسبب سوء المستوى خلال مواجهة غزل المحلة والتي خسرها الزمالك بثلاثية، فى كأس العرب.
أضاف عبد الغني خلال تقديم برنامج "ملعب البلدوزر" عبر شاشة الشمس إن رئيس الزمالك كان مستاءً من أداء يوسف أوباما ومحمد أشرف روقا وعبد الله جمعة، وعقب نهاية المباراة اتخذ قرارا بتوقيع العقوبة على جميع اللاعبين، والاستغناء عن اثنان منهم، الا إنه لم يحدد اللاعبان بشكل مؤكد.


خاص.. مجدي عبد الغني: الانتخابات والشرط الجزائي تمنعان الزمالك من الاطاحة بكارتيرون

أكد الإعلامي مجدي عبد الغني إن هناك اتجاه قوى يسود لدي ادارة الزمالك للاطاحة بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك خاصة في ظل مايقدمه مع الفريق في الفترة الحالية وتراجع أداء اللاعبين بشكل كبير .
أضاف عبد الغني خلال تقديم برنامجه "ملعب البلدوزر" عبر شاشة "الشمس" إن المجلس يرغب في الاطاحة بالمدرب ولكن الشرط الجزائي في عقد كارتيرون والذي يصل الي 300 الف دولار يمنع الاطاحة بالمدرب .
أضاف عبد الغني إن ايضًا  اقتراب الانتخابات والخوف من حدوث هزة في الفريق وعدم وجود بديل سيكون ازمة أخري في الفريق قبل الانتخابات لذلك يدرس المجلس الامر بشكل جدي قبل صدور اي قرار في هذا الامر.
إقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 

شاهد الزمالك يواصل السقوط باخطاء كارثية أمام غزل المحلة



اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد