أخر الاخبار

 

امير مرتضى يكشف اخر تطورات ملف تجديد عقود لاعبى الزمالك..وموقف مساعد فيريرا الثالث ..الاستعداد للوداد . حمزة : عودة الثقة الى الزمالك

7 مارس 2022 الساعة 11:06 مساء
امير مرتضى يكشف اخر تطورات ملف  تجديد عقود لاعبى الزمالك..وموقف مساعد فيريرا


 
امير مرتضي يكشف اخر تطورات ملف تجديد عقود لاعبى الزمالك 
 
هاني عصام
وجه أمير مرتضى ، المشرف العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، الشكر لأسامة نبيه وأحمد عبد المقصود ،  بعد الفوز في مباراتي فيوتشر والجونة ببطولة الدوري.
 
وقال أمير مرتضى ،  في تصريحات تليفزيونية :"فيريرا يمتلك كل المعلومات عن الفريق وقومنا بتسلم ملف كامل له عن الأوضاع في الزمالك آخر 3 سنوات".
وتابع  المشرف العام على كرة القدم في الزمالك :"فيريرا سيبدأ العمل مباشرة من الغد واتفقنا معه على كافة الأمور على مدار الأيام الماضية".
 
وواصل :"حسمنا ملف التجديد في الأيام الماضية، التجديد من عدمه حق أصيل لكل لاعب بالفريق كما أن الإدارة لها الحق في اختيار من سيستمر ومن سيرحل عن الفريق".
 
وأضاف :"وارد عدم تجديد أي لاعب بالفريق ووارد أن نشاهد البدائل في الموسم المقبل".
 
وأكمل :"محلل الأداء سيصل يوم الأربعاء المقبل لأنه يعمل في أحد الأندية وسينهي كافة الإجراءات قبل وصوله يوم الأربعاء المقبل".


الزمالك يستأنف تدريباته غدا
 
 
سارة عبد الباقى 
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء في الرابعة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة  استعدادا  للقاء الوداد المغربي المقبل.
 
ويستعد الأبيض للقاء الوداد المغربي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .
   وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثالث بجدول المسابقة، في حين يتوقف رصيد الجونة عند  14 نقطة يحتل بهم المركز العاشر.

جمال حمزة عودة الثقة الى الزمالك فى لقاء الجونة 


مهاب ممدوح 
أكد جمال حمزة، نجم الزمالك السابق، أن الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف اليوم في الدوري كان هاما للغاية، فالزمالك بعدما واصل انتصاراته في الدوري، يحصل على ثقة أكبر قبل لقاء الوداد المغربي.
وقال حمزة في تصريحاته عبر قناة الزمالك: "فوز اليوم معنوي بشكل كبير، مواصلة الانتصارات أمر هام للغاية، قبل لقاء الوداد" وأضاف: "الفريق تعود إليه الثقة مباراة بعد مباراة، والفوز كان هاما قبل مباراة الوداد".
وختم حديثه قائلا: "أداء اللاعبين اليوم ظهر إن اللاعيبة مركزة في ماتش الوداد أكتر، وده ظهر جدا من خلال عدم التركيز في بعض الهجمات وده شئ مش وحش ان اللاعيبة تكون مهتمة بماتش مصيري زي الوداد".
 
إقرأ المزيد من اخبار الزمالك 

الذئب يقود الزمالك لعبور الجونة ..هدية جديدة الى زيزو

إقرأ  ايضا المزيد من اخبار الزمالك 

كينو يتصدر الترند بعد ترشيحه للعب في الزمالك..نكشف التفاصيل ..ارقام كينو مع بيراميدز والجزيرة ومشكلته مع اتليتكو مينيرو

اخبار الزمالك

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد