أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | فيريرا يحسم صفقة رمضان صبحي .. الزمالك يخطط لضرب الأهلي في صفقته الجديدة .. عودة أيمن حفني

8 مارس 2022 الساعة 12:01 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | فيريرا يحسم صفقة رمضان صبحي .. الزمالك يخطط لضرب الأ


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: ليفربول ضد الإنتر في قمة دوري الأبطال والأهلي يواجه بيراميدز بالدوري المصري .. فوز الزمالك وخماسية توتنهام أبرز نتائج مباريات الاثنين





المصري اليوم: الزمالك يخطط لضرب الأهلي في صفقته الجديدة
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك فتح خط مفاوضات قوي مع محمد على بن رمضان، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

وقال محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية: «فتح مسئولو الزمالك خط مفاوضات قوي مع وكيل اللاعب في الأيام الماضية وهو نفس وكيل حمزة المثلوثي، حيث يقود أمير مرتضى منصورؤ، المشرف العام على فريق الكرة، خط المفاوضات بقوة مع اللاعب لضمه من صفوف الترجي التونسي».

وأوضح :«محمد بن رمضان يمتلك في جعبته عرض من بلجيكا وعرض آخر من تركيا لكن من أندية متوسطة الجدول وهو ما جعل اللاعب يتحفظ على العرضين».

وكانت تقارير تونسية، كشفت عن وجود مفاوضات بين الأهلي والترجي من أجل ضم لاعب الفريق التونسي محمد على بن رمضان، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا لإذاعة ifm التونسية، هناك رغبة من الأهلي في التعاقد مع متوسط ميدان الترجي الرياضي التونسي محمد على بن رمضان الذي ينتهي عقده في يونيو 2023.

وأضافت: «الأهلي يتابع اللاعب البالغ من العمر 23 سنة منذ مدة طويلة ويرغب في التعاقد معه مهما كلفه».
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة الساحر البرازيلي .. صفقات فيريرا .. اقتراب صفقة رمضان صبحي .. أرقام صفقة العمر .. ثلاثي الأحلام .. هدايا الذئب .. سر التراجع المخيف .. حسم ملف التجديد


اخبار الزمالك فى الفضائيات : المنافسة مع الأهلي على صفقة النجم الجزائرى ..ميدو يكشف حصريا اول قرارات فيرير ..شبانة يصدم أسامة نبيه بهذا القرار ..دور تيجانا



اليوم السابع: عودة أيمن حفني
 عاد البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك لتولى قيادة الفريق مرة أخرى عقب رحيله فى 2015 بعد مسيرة ناجحة مع الزمالك، توجها ببطولتي الدوري وكأس مصر.

قائمة الزمالك الحالية تضم بعض اللاعبين الذين تدربوا تحت قيادة فيريرا فى مقدمتهم محمد أبو جبل وحازم إمام ومحمد عبد الشافى وطارق حامد وأيمن حفنى.

بالنسبة لأيمن حفنى تحديدا فإن أفضل فتراته الفنية مع الزمالك، كانت تحت قيادة فيريرا، حيث كان اللاعب هو العقل المفكر للفريق وقتها، وأحد أسباب الفوز ببطولتى الدورى والكأس، لكن فى الوقت الحالي فإن أيمن حفني لم يعد له دور فى الفريق على المستوى الفنى واقترب من إعلان اعتزاله نهاية الموسم وفقا للأنباء التي ترددت قبل عودة فيريرا، فهل تشهد الفترة المقبلة عودة الحياة الكروية لأيمن حفني عقب عودة فيريرا لقيادة الزمالك وينجح العراف البرتغالي في استخراج طاقة أيمن حفني من جديد ؟

من جانبه كشف رئيس نادى الزمالك، عن الجهاز الفنى المعاون للبرتغالى جوزفالدو فيريرا قائلا "مدرب ومحلل أداء ومدرب لياقة بدنى كما سيستمر الجهاز المعاون المكون من أسامة نبية المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

أوضح رئيس الزمالك أن فيريرا مدرب على أعلى مستوى، ونجح فى ولايته الأولى بالتتويج بالدورى والكأس، ثم تولى تدريب السد القطرى ونجح معهم فى التتويج بالبطولات أيضًا.

ويتسلم البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الجديد لفريق الزمالك مهام عمله رسميا اليوم، عقب وصوله أمس القاهرة برفقة اثنين من معاونيه على أن يصل مدرب الأحمال خلال أيام عقب إنهاء تعاقده مع فريقه الحالي.
 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | مي عز الدين غجرية في رمضان .. سعر جرام الذهب اليوم .. اليوم العالمي للمرأة
 
 
الوطن: فيريرا يحسم صفقة رمضان صبحي
ينوي مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، طرح مجموعة من اللاعبين على البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، تمهيدا للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويخوض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد لفريق الكرة بنادي الزمالك، أول مران له مع الفريق اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي، المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وجاء اسم رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على رأس قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام لنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن أن هناك عددا من المرشحين للانتقال لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، في إطار سياسة النادي ببناء فريق جديد قوي قادر على حصد البطولات خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر، أن رمضان صبحي جناح بيراميدز ولاعب الأهلي السابق، أحد أقوى المرشحين لارتداء قميص الزمالك مع بداية الموسم المقبل.

وسيجري عرض رمضان صبحي، ضمن تقرير الصفقات الجديدة، على البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، على أن يشاهد البرتغالي اللاعب على أرض الواقع من خلال مباريات بيراميدز، قبل إعلان رأيه الفني النهائي في التعاقد معه من عدمه.

ولم تدخل الإدارة البيضاء في أي مفاوضات حتى هذه اللحظة مع مسؤولي بيراميدز، انتظارا لقرار المدير الفني للفريق، وتأكيد حاجته لجهود اللاعب من عدمها.

ويقود البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه الأول مع القلعة البيضاء عصر اليوم الثلاثاء، بعد تسلمه القيادة الفنية للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة الوداد المغربي، في السادسة مساء الجمعة المقبل، بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اخبار الزمالك

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ عل

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري

  مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان    كشف إبراهيم عمر عبد الخالق  ، مراسل قناة أون تايم سبورتس  لبرنامج مع شوبير ، التشكيل المتوقع لفريق الزمالك، فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي،  المقرر. إقامته على الملعب

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أم

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان. عمرو أدهم يصل المغرب

  تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان  مهاب ممدوح    أعلنت شركة تذكرتي نفاد جميع تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية هذا الموسم.التذاكر تم طرحها اليوم وخلال ساعات معدودة فقط

الأهلي يسرق بلدية المحلة فى الوقت القاتل بهدف مشبوه ورمضان صبحي ينقذ بيراميدز من فخ المصري

قاد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لخطف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره بلدية المحلة،   بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي احتضنها ملعب المحلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة دوري النيل. تقدم بلدية المحلة

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب
المزيد