أخر الاخبار

 

نكشف مفاجأة مدوية في عقد الزمالك مع فيريرا .. و180 دقيقة تمنح هذا روقا وعاشور والمثلوثى وبن شرقي قبلة الحياة

8 مارس 2022 الساعة 3:53 مساء
نكشف مفاجأة مدوية في عقد الزمالك مع فيريرا .. و180 دقيقة تمنح هذا روقا وعاشور و


هاني عصام
 
يضع الجميع داخل نادي الزمالك آمالًا كبيرة على البرتغالي جيسفالدو فيريرا في الوقت الحالي لقيادة الفريق لحصد البطولات والألقاب في الفترة المقبلة وتكرار ما حدث في ولايته الأولى مع الفريق.

 وشهدت الولاية الأولى الحصول على بطولتي الدوري وكأس مصر وقدم خلالها المدرب مستويات أكثر من رائعة مع الفريق وهو ما جعل الجميع داخل نادي الزمالك متفائل بنجاح التجربة مرة أخرى مع الفريق وإعادة الفريق من جديد للمنافسة على صعيد مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد النتائج السلبية التي تحققت في الفترة الماضية.


وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء عن وضع الزمالك امتيازات للمدرب في عقده ويأتي على رأسها أن يتولى منصب المستشار الفني لفريق الكرة وذلك بعد نهاية العقد الذي يصل لمدة موسم ونصف.

 ويأتي رغبته في عدم تجديد عقده مع الفريق على أن يقوم وقتها هو باختيار المدير الفني الجديد للفريق، وجاء قرار إدارة الزمالك لمنح المدرب الثقة الكاملة والصلاحيات فيما يتعلق بفريق الكرة وسط الثقة الكبيرة في قدراته وإمكانياته التدريبة ووضع الفريق في مكانة مختلفة تمامًا، حيث يرى مسئولو الزمالك أن مستقبل الكرة في الفريق لفيريرا من ناحية التخطيط والتنظيم.
 
 
180 دقيقة تمنح هذا الثلاثي قبلة الحياة 
مهاب ممدوح
شهدت مباراتا فيوتشر والجونة ضد الزمالك عودة بعض لاعبي الزمالك إلى رونقهم ومستواهم المميز، حيث نجح الزمالك في تحقيق الفوز على فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ثم الانتصار على الجونة بهدفين مقابل هدف.
وقد تكون مباراة فيوتشر وكذلك مواجهة الجونة، مفتاح عودة إمام عاشور وكذلك حمزة المثلوثي ومحمد أشرف روقا، وبن شرقي إلى رونقهم ومستواهم المعهود مرة أخرى من خلال الأرقام التي نستعرضها على النحو الآتي:
البداية مع إمام عاشور، فخلال مواجهة فيوتشر استطاع عاشور ، أن يسدد مرتين، ويستخلص الكرة 17 مرة، كما صنع فرصتين محققتين على مرمى فيوتشر.
وفي مباراة الجونة الأخيرة سجل   عاشور ،  هدفا وصنع أخر أي ساهم في هدفي الزمالك فضلا عن تسديده ثلاث مرات، واستخلاص الكرة 10 مرات.
حمزة المثلوثي ،  ظهير أيمن الزمالك، والذي تعرض لانتقادات واسعة خلال الفترة الماضية، بدأ في استعادة رونقه، من خلال قيامه بـ4 عرضيات صحيحة خلال مباراتي فيوتشر والجونة، وله تمريرة مفتاحية، فضلا عن استخلاص الكرة خمس مرات، ولم يتم مراوغته أمام الجونة.
بالنسبة لأشرف بن شرقي، اللاعب المغربي كان مميزا للغاية ضد الجونة، حيث صنع هدف الزمالك الأول الذي سجله إمام عاشور، وله تمريرة مفتاحية وصنع ثلاث فرص محققة على مرمى الجونة.
بن شرقي أمام الجونة لديه ثلاث تسديدات وهو الرقم الأفضل لبن شرقي، خلال آخر خمس مباريات خاضها مع الزمالك.
أما محمد اشرف  روقا وخلال مواجهة الجونة كان له رقما مميزا بعدما استخلص الكرة 20 مرة، فضلا عن تسديده للكرة مرة، وله عرضية صحيحة، وصنع فرصة محققة على المرمى.
ويستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة الساحر البرازيلي .. صفقات فيريرا .. اقتراب صفقة رمضان صبحي .. أرقام صفقة العمر .. ثلاثي الأحلام .. هدايا الذئب .. سر التراجع المخيف .. حسم ملف التجديد


اخبار الزمالك فى الفضائيات : المنافسة مع الأهلي على صفقة النجم الجزائرى ..ميدو يكشف حصريا اول قرارات فيرير ..شبانة يصدم أسامة نبيه بهذا القرار ..دور تيجانا
 
مباريات اليوم: ليفربول ضد الإنتر في قمة دوري الأبطال والأهلي يواجه بيراميدز بالدوري المصري .. فوز الزمالك وخماسية توتنهام أبرز نتائج مباريات الاثنين



ترند مصر اليوم | مي عز الدين غجرية في رمضان .. سعر جرام الذهب اليوم .. اليوم العالمي للمرأة
 
اخبار الزمالك في الصحف | فيريرا يحسم صفقة رمضان صبحي .. الزمالك يخطط لضرب الأهلي في صفقته الجديدة .. عودة أيمن حفني

اخبار الزمالك

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

واقعة طريفة في مؤتمر الزمالك ونهضة بركان بطلها جوميز وصحفى مغربي ..تفاصيل لقاء جوميز مع الشعباني على هامش المؤتمر الصحفي ..حارس النهضة يكشف كيفية التغلب على الزمالك

واقعة طريفة في مؤتمر مباراة الزمالك ونهضة بركان    شهد مؤتمر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي غدا، الأحد، في نهائي الكونفدرالية الإفريقية رد جوميز على سؤال لم يفهمه المدرب بشكل كامل.   ووجه الصحفي

مانشستر سيتي يتصدر البريميرليج بفوز عريض على فولهام .ريمونتادا يوكوهاما تكسر العين فى طوكيو

مانشستر سيتي يضرب فولهام برباعية ويحتل قمة الدوري الإنجليزيمهاب ممدوح   ضرب فريق مانشستر سيتي نظيره فولهام برباعية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ37 من الدوري الإنجليزي والمواجهة التي يحتضنها ملعب كرافين كوتاج لتشهد قفز السيتي على صدارة الدوري.

جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي. .

جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي. .جابر لانبحث عن الحجج قبل مواجهة نهضة بركان وهذه مشكلتنا في الدوري

  جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي    هاني عصام    قال جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن فريقه يستعيد لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية مثل أي مباراة يخوضها فريقه.وأضاف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
المزيد