أخر الاخبار

 

نتيجة صادمة فى لقاء سموحة وسيراميكا كليوباترا...دخان ايسترن كومبانى يحرق إنبي ..ايهاب جلال يعلن تشكيل بيراميدز.

8 مارس 2022 الساعة 5:25 مساء
نتيجة صادمة فى لقاء سموحة وسيراميكا كليوباترا...دخان ايسترن كومبانى يحرق إن


 
نتيجة صادمة فى لقاء سموحة وسيراميكا كليوباترا 
تعادل فريق سيراميكا مع نظيرة سموحة بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الـ12 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.
جاء الهدف الأول عن طريق باسم مرسى مهاجم فريق سيراميكا في الدقيقة 37 من علامة الجزاء عقب أحتسابها الحكم محمد معروف وذلك بعد لمس رجب نبيل مدافع سموحة الكرة باليد داخل منطقة الجزاء، بينما جاء هدف التعادل لفريق سموحة عن طريق عبد الكريم الوادى فى الدقيقة الثانية من عمر الوقت الإضافى بالشوط الاول عقب استغلال كرة عرضية من زميلة حسين فيصل وتسديدها بقوة داخل شباك الحارس محمد كوكو . 
 
بهذه النتيجة يحتل سيراميكا المركز الثانى عشر برصيد 13 نقطة من 12 مباراة خاضها حتى الآن، جمعها من فوزين و7 تعادلات وخسر3 مواجهات وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبل 13 هدفا.
ويحتل نادى سموحة المركز الرابع برصيد 23 نقطة، جمعها الفريق السكندرى من 12 مباراة، حيث فاز 6 مواجهات وتعادل فى 5 لقاءات وخسر في مباراة، سجل لاعبوه 19 هدفا واستقبل 12 هدفا.
ودخل فريق سموحة بقيادة أحمد سامى بتشكيل مكون من:حراسة المرمى .. الهانى سليمان
 خط الدفاع .. رجب نبيل ، أحمد حكم ، خالد محمد ، محمود عبد الحليم
 خط الوسط .. محمد نادى ، عبد الكريم الوادى ، حمدى علاء ، مصطفى الخواجه 
 الهجوم .. مروان حمدى ، حسين فيصل
 
بينما جاء تشكيل فريق سيراميكا بقيادة هيثم شعبان يضم كل من : حراسة المرمى .. محمد كوكو
خط الدفاع .. علاء عطا ، خالد صبحى ، محمود البدرى ، أحمد محسن 
 خط الوسط .. محمد تونى ، بلال السعيدانى ، محمود نبيل ، كوابينا
 الهجوم .. باسم مرسى ، شادى حسين
الدخان يشعل النيران فى إنبي 
هاني عصام 
واصل فريق إيسترن كومباني صحوته في الدوري العام، ليحقق الفوز الثاني على التوالي بعد تغلبه على مضيفه إنبي بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت في إطار مباريات الأسبوع الثانى عشر من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

تقدم إيسترن كومباني أولاً عن طريق عماد ميهوب في الدقيقة 32، ثم تعادل مصطفى شلبي لإنبي في الدقيقة 59 من علامة الجزاء، ثم عاد أحمد أوفا ليسجل هدف التقدم لإيسترن كومباني في الدقيقة 74.

بهذا الفوز يرفع إيسترن كومباني رصيده إلى النقطة 9 ليحتل المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري العام، بينما يتوقف رصيد إنبي عند النقطة 14 في المركز الـ 11.

وبدأ إيسترن كومباني المباراة بتشكيل مكون من: الحسيني طه  - كمال أبو الفتوح - أحمد عبد الموجود (جوده) - محمد صالح، خط الوسط: عبدالعزيز موسي  -محمد ناصر (مودي)-أحمد متعب، الهجوم: فراس بن عيفية - عماد ميهوب - أحمد أوفا.

بينما بدأ إنبي المباراة بتشكيل مكون من: محمود جاد في حراسة المرمى، إبراهيم يحيى، مصطفى شلبي، محمد إسماعيل، محمد شريف، خالد رضا، أحمد العجوز، جون إيبوكا، مصطفى جمال، على فوزي، مصطفى دويدار.
الشوط الأول:

بدأ اللقاء بضغط هجومي قوي من جانب فريق إنبي، أسفر عن ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة الثانية بعد كرة مشتركة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتم إلغاء القرار بعد مراجعة الفار.

وفي الدقيقة 13 تولى القائم الأيمن لإيسترن كومباني، مسؤولية الحفاظ على نظافة شباك بوسكا، بعدما تصدى لتسديدة قوية من مصطفى شلبي لاعب إنبي.

في الدقيقة 32 نجح عماد ميهوب لاعب إيسترن كومباني في إحراز هدف التقدم لفريقه، بعد عملية ضغط على مدافع إنبي ليستخلص الكرة وينفرد بالمرمى ليسددها على يسار محمود جاد حارس مرمى إنبي.

واصل إنبي محاولاته عقب استقبال الهدف، لإحراز هدف التعادل إلى أن جميع المحاولات اصطدمت بدفاع صلب من إيسترن كومباني الذين تراجعوا للدفاع عن مرماهم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

واحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل من ضائع قبل أن يطلق صافرة النهاية في الدقيقة 50 معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم إيسترن كومباني بهدف نظيف.
الشوط الثاني:

بدأ إيسترن كومباني الشوط الثاني بمحاولة خطيرة في الدقيقة 49، عن طريق تسديدة قوية من عماد ميهوب الذي انفرد تماماً بحارس إنبي، إلا أن محمود جاد نجح في التصدي للكرة ببراعة ليحرم عماد ميهوب من مضاعفة النتيجة.

في الدقيقة 55 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق إنبي، بعد إعاقة كمال أبو الفتوح لاعب إيسترن كومباني لمحمد مرسي لاعب إنبي داخل منطقة جزاء إيسترن كومباني.

وفي الدقيقة 59 نجح مصطفى شلبي لاعب إنبي في إحراز هدف التعادل لفريقه من علامة الجزاء، لتصبح النتيجة 1/1.

وفي الدقيقة 72 عاد حكم اللقاء ليحتسب ركلة جزاء جديدة لإنبي بعد تدخل أحمد متعب لاعب إيسترن كومباني على محمد شريف حتحوت مهاجم إنبي داخل منطقة الجزاء.

وتصدى أحمد بوسكا حارس إيسترن كومباني لركلة جزاء إنبي والتي سددها إبراهيم يحيى، في الدقيقة 73، ليحافظ على نتيجة التعادل.

في الدقيقة 74 نجح أحمد أوفا لاعب إيسترن كومباني في إضافة الهدف الثاني لفريقه والتقدم على إنبي، بعد تمريرة مميزة وضعته في انفراد بمرمى محمود جاد، ليسدد الكرة في شباك إنبي.

واحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل من ضائع، قبل أن يطلق صافرة النهاية في الدقيقة 95 معلناً فوز إيسترن كومباني على إنبي بنتيجة 2/1.

 
تأخر وصول حافلة بيراميدز إلى ملعب السلام بسبب حادث مروري
هانى عصام 
تأخر وصول حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز،  إلى ملعب الأهلي we السلام؛ استعدادًا لمواجهة فريق الأهلي، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.
وجاء تأخير وصول حافلة نادي بيراميدز لملعب المباراة بسبب حادث مرورى علي الطريق السلام الدائري.
بينما وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب الأهلي we السلام؛ وحرص الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على تفقد أرضية ملعب المباراة فور الوصول إلى ملعب المباراة.
بدات جماهير النادي الأهلي في التوافد على ملعب الأهلي وي السلام،  لمؤازرة الفريق الاحمر،  في مباراة اليوم،  أمام بيراميدز.
ويواجه الأهلي فريق بيراميدز في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي we السلام ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز.
ويتصدر بيرامديز بطولة الدوري المصري برصيد 26 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 25.


تشكيل بيراميدز في مواجهة الأهلي
أعلن  إيهاب جلال ،،المدير الفني لفريق نادي بيراميدز ، تشكيل مباراة الأهلي،  في الدوري الممتاز والتي تقام على استاد السلام في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة.
وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:
حراسة المرمى: شريف إكرامي
خط الدفاع: عمر جابر - علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي 
خط الوسط: نبيل دونجا - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إبراهيم عادل 
خط الهجوم: فخري لاكاي 
ويتواجد على مقاعد البدلاء: 
مهدي سليمان - أحمد فتحي - أسامة جلال - إيريك تراوري - محمد صادق - حسين السيد - إبراهيم توريه - إسلام عيسى - محمود وادي

اخبار الزمالك

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ عل

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري

  مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان    كشف إبراهيم عمر عبد الخالق  ، مراسل قناة أون تايم سبورتس  لبرنامج مع شوبير ، التشكيل المتوقع لفريق الزمالك، فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي،  المقرر. إقامته على الملعب

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أم

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان. عمرو أدهم يصل المغرب

  تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان  مهاب ممدوح    أعلنت شركة تذكرتي نفاد جميع تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية هذا الموسم.التذاكر تم طرحها اليوم وخلال ساعات معدودة فقط

الأهلي يسرق بلدية المحلة فى الوقت القاتل بهدف مشبوه ورمضان صبحي ينقذ بيراميدز من فخ المصري

قاد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لخطف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره بلدية المحلة،   بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي احتضنها ملعب المحلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة دوري النيل. تقدم بلدية المحلة

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب
المزيد