أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | 3 صفقات سوبر في الزمالك .. بن شرقي يرفض الانتقال لهذا الفريق .. مؤتمر صحفي لتقديم فيريرا اليوم

13 مارس 2022 الساعة 11:30 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | 3 صفقات سوبر في الزمالك .. بن شرقي يرفض الانتقال لهذا الفريق .. مؤتمر صحفي لتقديم فيريرا اليوم


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك فى الفضائيات. البلدوزر بن شرقي يطلب الخلع وتجميد أبوجبل ورحيل بن شرقي عرض إماراتي للنجم التونسي وكريم شحاتة يكشف غلطة الزمالك مع فيريرا






المصري اليوم: 3 صفقات سوبر في الزمالك
كشف الإعلامي سيف زاهر، أن مسؤولي نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، نجحوا في حسم عدد من الصفقات لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سيف زاهر في تصريحات تيلفزيونية :«الزمالك خلص مع 3 صفقات على مستوى عالى من الكفاءة الفنية، وبيخلص مع الصفقة الرابعة، لتدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل».

وأضاف: «هؤلاء اللاعبين منهم اثنان في الدوري المصري الممتاز»، مضيفًا :«الـ 4 صفقات سيصبحوا 5 خلال أيام، من ضمنهم حارس مرمى».

يُذكر أن الزمالك يسعى لتدعيم صفوفه بصفقات قوية، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد الاستقرار على رحيل عدد من اللاعبين وعدم تجديد التعاقد معهم.

كان المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن عن عدم تجديد التعاقد مع أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبوجبل وعمر السعيد وعرض سيف الدين الجزيري للبيع، وذلك عقب خسارة الفريق الأبيض أمام الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي، المقرر لها الجمعة المقبل، في أنجولان ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفقد الفريق الأبيض الأمل في التأهل إلى دوري الثمانية، بعد خسارته أمام الوداد بهدف نظيف، حيث تجمد رصيده عند نقطتين، في المركز الثالث، بنما تأهل من المجموعة فريقي بترو أتلتيكو صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، والوداد المغربي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يجهز بديل أبو جبل للمشاركة أمام بترو أتلتيكو .. ووكيل عمر السعيد يكشف مصير مهاجم الزمالك






اليوم السابع: مؤتمر صحفي لتقديم فيريرا اليوم
 يعقد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا اليوم لتقديم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد وجهازه المعاون، حيث لم يتم تقديم المدرب فى مؤتمر صحفى منذ أن تم إعلان التعاقد معه.

وتعاقد الزمالك مع المدرب البرتغالي لمدة موسم ونصف الموسم لقيادة القلعة البيضاء خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذى تمت إقالته بسبب سوء النتائج والأداء.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي اليوم، الأحد فى الثانية عشرة ظهراً بصالة محمد حسن حلمي بمقر نادى الزمالك.

وخسر الزمالك من الوداد المغربى، فى أول مباراة للفريق تحت قيادة جوسفالدو فيريرا بهدف دون مقابل فى اللقاء الذى جمعهما أمس الجمعة، باستاد القاهرة فى الجولة الرابعة لدور المجموعات، ليتجمد رصيده عند نقطتين، ويقترب من توديع البطولة بشكل رسمى، بينما ارتفع رصيد الفريق المغربى إلى 9 نقاط فى صدارة المجموعة.

وقرر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، إيقاف مستحقات لاعبى الزمالك إلى نهاية الموسم والاعتماد على الناشئين، وذلك بعد خسارة الفريق الأبيض أمام الوداد المغربي، وكتب مرتضى منصور: "إيقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم، والاعتماد على بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري".

كما قرر مرتضى منصور، عدم التجديد لخمسة لاعبين، وكتب أيضًا عبر صقحته على فيس بوك، "المستشار مرتضي منصور يعلن عدم التجديد لكل من: أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد، وعرض سيف الدين الجزيري للبيع"، كما قرر رئيس نادي الزمالك توقيع غرامة مالية علي محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير.


 
اقرأ أيضًا:

تعرف على المواعيد: برشلونة وتشيلسي وأرسنال وإنتر وباريس سان جيرمان أبرز أبطال مباريات اليوم .. هدف صلاح وهاتريك رونالدو وسقوط الأهلى وبايرن ميونخ وفوز يوفنتوس وميلان والترجي






الوطن: بن شرقي يرفض الانتقال لهذا الفريق
أعلن مسؤولو نادي الوداد المغربي، ترحيبهم بعودة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لصفوف الفريق مع بداية الموسم المقبل، بعد إعلان مجلس إدارة القلعة البيضاء التراجع عن تجديد عقودهما.

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أعلن في وقت سابق التراجع عن تجديد عقود 5 من لاعبيه، الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، وهم: أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ومحمد أبو جبل وطارق حامد وعمر السعيد.

ويرفض أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فكرة العودة لصفوف الوداد المغربي، من جديد خلال الفترة المقبلة.

وأعلن محمد طلال، المتحدث الرسمي باسم نادي الوداد المغربي، ترحيب إدارة ناديه بعودة أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لصفوف الفريق، مع بداية الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر، بعد إعلان مجلس إدارة الزمالك رفض تجديد عقودهما.

وكان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لعبا لصفوف الوداد المغربي في فترة سابقة، وحصلا معه على لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2017، قبل أن يخوض الثنائي عدة تجارب احترافية.

وعلم «الوطن سبورت» من مصادر مقربة من أشرف بن شرقي، رفضه فكرة العودة لصفوف ناديه الوداد المغربي، خلال الفترة المقبلة، مفضلا خوض تجربة احتراف جديدة بالدوريات الخليجية.

وأخطر أشرف بن شرقي، شقيقه، برحيله عن القلعة البيضاء، عقب نهاية الموسم، مؤكدا رفضه فكرة تجديد عقده، بعد الهجوم الذي تعرض له من جماهير ناديه خلال لقاء الوداد المغربي الأخير.

وأبدى الدولي المغربي رغبته في خوض تجربة احتراف بالدوري الإماراتي أو القطري، مطالبا شقيقه بتوفير عروض جيدة له من الدولتين، خلال الفترة المقبلة، لحسم موقفه النهائي.


 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أول صفقات فيريرا .. طرد رباعي الزمالك .. لغز رحيل الجزيري .. نهاية طارق حامد .. أبو جبل في مهب الريح .. ذبح مدافع الزمالك .. قرار جديد


ترند مصر اليوم | من هي نيكول سعفان زوجة طارق العريان الجديدة؟ .. نهاية جلسات حسن راتب .. بكاء شيرين عبد الوهاب .. هاتريك كريستيانو رونالدو .. إصابة الفنان نور محمود وزوجته وحماته في حريق هائل
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل    وسط حالة شديدة من الحزن ،خيمت على الأجواء، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي منذ قليل عائدة إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت خلال

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - السوبر المصري ضاع من الزمالك.  دموع عمر جابر.  زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

السوبر المصري ضاع من الزمالك. دموع عمر جابر. زيزو احسن لاعب وعواد أفضل حارس

دموع عمر جابر بعد إهدار ركلة الجزاء الترجيحية إمام الأهلي    حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مواساة عمر جابر لاعب الأبيض عقب مباراة نهائي السوبر المحلي بعدما أهدر جابر، الركلة الأخيرة ليخسر فريقه البطولة أمام الأهلي في

اخبار الزمالك - الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

الزمالك يخسر كأس السوبر المصري وأمين عمر يحرم الجزيري من هدف الفوز

خسر فريق الزمالك، بطولة كأس السوبر المصري، أمام الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 7/ 6 بعد أن أهدر شيكابالا وعمر جابر، ركلتى ترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة بالتعادل  . وحرم امين عمر، حكم اللقاء سيف الجزيري، من هدف اللقاء الوحيد بعد إحتساب تسلل غير

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد