أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حرمان منى عبد الغني من الصلاة .. فلوكس يهاجم أمينة خليل .. بكاء مايان السيد .. دعاء ليلة النصف من شعبان .. انسحاب مي حلمي .. مسلسل ابو العروسة

14 مارس 2022 الساعة 1:39 مساء
ترند مصر اليوم | حرمان منى عبد الغني من الصلاة .. فلوكس يهاجم أمينة خليل .. بكا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
دعاء ليلة النصف من شعبان
أكدت دار الإفتاء المصرية، أن ليلة النصف من شعبان المباركة، ستبدأ من مغرب يوم الخميس القادم 17 مارس، وتستمر حتى فجر الجمعة الموافق 15 شعبان و18 مارس من العام 2022.
وقالت الإفتاء، عبر حسابها على تويتر: "ليلة النصف من شعبان ستكون ليلة الجمعة القادمة، ستبدأ من مغرب يوم الخميس 14 شعبان الموافق 17 - 3 - 2022 حتى فجر الجمعة 15 شعبان الموافق 18 – 3 – 2022 ميلادية.
دعاء ليلة النصف من شعبان

ونشر موقع دار الافتاء المصرية الدعاء المشهور المعروف باسم دعاء ليلة النصف من شعبان:

"اللَّهُمَّ يَا ذَا الْمَنِّ وَلَا يُمَنُّ عَلَيْهِ، يَا ذَا الْجَلَالِ وَالإِكْرَامِ، يَا ذَا الطَّوْلِ وَالإِنْعَامِ.

لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ ظَهْرَ اللَّاجِئينَ، وَجَارَ الْمُسْتَجِيرِينَ، وَأَمَانَ الْخَائِفِينَ.

اللَّهُمَّ إِنْ كُنْتَ كَتَبْتَنِي عِنْدَكَ فِي أُمِّ الْكِتَابِ شَقِيًّا أَوْ مَحْرُومًا أَوْ مَطْرُودًا أَوْ مُقَتَّرًا عَلَيَّ فِي الرِّزْقِ، فَامْحُ اللَّهُمَّ بِفَضْلِكَ شَقَاوَتِي وَحِرْمَانِي وَطَرْدِي وَإِقْتَارَ رِزْقِي، وَأَثْبِتْنِي عِنْدَكَ فِي أُمِّ الْكِتَابِ سَعِيدًا مَرْزُوقًا مُوَفَّقًا لِلْخَيْرَاتِ؛ فَإِنَّكَ قُلْتَ وَقَوْلُكَ الْحَقُّ فِي كِتَابِكَ الْمُنَزَّلِ عَلَى لِسَانِ نَبِيِّكَ الْمُرْسَلِ: ﴿يَمْحُو اللهُ مَا يَشَاءُ وَيُثْبِتُ وَعِنْدَهُ أُمُّ الْكِتَابِ﴾.

إِلهِي بِالتَّجَلِّي الْأَعْظَمِ فِي لَيْلَةِ النِّصْفِ مِنْ شَهْرِ شَعْبَانَ الْمُكَرَّمِ، الَّتِي يُفْرَقُ فِيهَا كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ وَيُبْرَمُ، أَنْ تَكْشِفَ عَنَّا مِنَ الْبَلَاءِ مَا نَعْلَمُ وَمَا لَا نَعْلَمُ وَمَا أَنْتَ بِهِ أَعْلَمُ، إِنَّكَ أَنْتَ الْأَعَزُّ الْأَكْرَمُ.. وَصَلَّى اللهُ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ النَّبِيِّ الأُمِّيِّ وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ وَسَلَّمَ».
 
 
انسحاب مي حلمي
انسحبت الإعلامية مي حلمي من لقاء لها مع مراسلة بعد أن سألتها عن تواجد الفنان محمد رشاد، زوجها السابق عل الريد كاربت معها وتفاصيل استعدادها للزواج.

وانتقدت مي حلمي توجيه الأسئلة لها حول محمد رشاد لتواجده معها في حفل التكريم الذي تسلمت فيه جائزة التميز في البرامج الرياضية.

ووجهت مراسلة إحدى الصحف المصرية سؤالاً لها قائلة: "أول ريد كاربت يجمع بين مي حلمي ومحمد رشاد"، إلا أن الإعلامية المصرية قاطعتها مؤكدة أنها لا تريد تكرار الحديث في هذا الأمر.

وعلقت مي حلمي قائة: "مش هنقعد نتكلم في الكلام ده، قلت لكم ربنا يوفق الكل، وربنا يخلي الكل ينجحوا، وكل واحد على قد نيته بياخد، إيه يعني معايا على الريد كاربت هيعضني يعني؟!، بني آدم زي أي بني آدم إيه يعني".

وردت مي حلمي بحدة على سؤال وجه لها: "لو شوفتي محمد رشاد هتسلمي عليه؟"، منتقدة ما وصفته بمحاولة للتدخل في الحياة الشخصية للأفراد.

واجتمع الفنان محمد رشاد، بطليقته الإعلامية مي حلمي، خلال فعاليات حفل “الأفضل”، الذي تسلمت فيه حلمي جائزة خاصة للتميز في البرامج الرياضية، كما تسلم رشاد جائزة أفضل مطرب شاب.


 
 
حرمان منى عبد الغني من الصلاة
طمأنت الاعلامية منى عبد الغني جمهورها بعد إصابتها في حادث سير، قائلة: "أنا بقيت كويسة الحمد لله.. كنت في ميدان الرماية وسايقه لقيت نفسي أن الدركسيون مش ملكاه واختل في إيدي وأنا بفرمل خفيف وماخدتش بالي غير وأنا بندفع في اتجاه السور الخرساني وبخبط فيه" الناس قلت لي بعد الحادثة يمكن عجلة اختلت او فرقعت".

وأضافت "غريب"، في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "أون إي"، اليوم الأحد: "تعرض لكسر في ضلعين في الجانب الأيمن ولكن الحمد لله أن ربنا نجاني لأني نزلت من العربية طفيتها وقعدت ساجدة لله وبشكره أني واقفة على رجلي وماحستش بالكسر غير بعد توجهي لمستشفى دار الفؤاد وأجريت الأشعة".

وأكملت: "الحمد لله إتكسر ضلعلين.. بس ربنا حافظ على رجلي سليمة أنا دلوقتي محرومة من حاجتين السجود في الصلاة ودي نعمة كبيرة ربنا مايحرم حد منها او أني أنام على جنبي اليمين من جسمي".
 
 
فلوكس يهاجم أمينة خليل
 دائما ما يشعل الفنان أحمد فلوكس الجدل الواسع على السوشيال ميديا بتصريحاته وهجومه علي غيره من الفنانين، حيث كان هجومه الأخير موجه صوب أحد مشاهد الفنانة أمينة خليل في مسلسل "نمرة اتنين" ضمن حلقة "آخر الليل" والذي عرض عام 2020.
بدأت الأزمة بين كلا من امينة خليل وأحمد فلوكس بعد أن كتب عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "أحب أعرف أين الرقابة وأين المسئولين عن المحتوى وأين المجلس الوطني للإعلام، لا حول ولا قوة إلا بالله، أتمنى أن يتم اتخاذ قرارات حاسمة من قبل النقيب مسعد فودة نقيب السينمائيين أولا ويكون قرارات رادعة، وأيضا نقيب الفنانين النقيب الدكتور أشرف زكي، ويتم محاسبة المسئول عن الموافقة على هذا المشهد من قبل الرقابة، ويعاقب عقاب شديد ليكون عبرة لمن تسول نفسه أن يوافق على مثل هذه المهزلة الأخلاقية والدينية والمجتمعية".

 واختتم: "أنا لا أهاجم إطلاقا زمايلي الممثلين نهائيا، لأن دي مش مسئوليتهم.. وأنا من عشاق أمينة خليل".
وعقب ذلك جاءت تعليقات الجمهور لتنتقد ما كتبه أحمد فلوكس وأدواره فكتب أحدهم "وأنت أما مثلت مع صافيناز كان حلو أوي يعني وحاجة هادفة"، ليرد أحمد فلوكس قائلا: "لا مكنش.. وحاولت جاهدا على قد ما أقر أخليه مش تافه.. ولم أكرر تاني".
وقال اخر "هو أنت نسيت مسلسلك مع غادة عبد الرازق؟"، "السؤال بقى إيه اللي فكرك بيه دلوقتي ماتكلمتش في وقتها ليه ما هو بقاله كتير أوي"، "فين الرقابة.. فين المسؤلين؟"، "زمن غريب"، "للأسف كلام صح"، "احترمتك جدا والله" وغيرها.
 
بكاء مايان السيد
 سافرت الفنانة مايان السيد إلى المملكة العربية السعودية لتأديه مناسك العمرة.

ووثقت مايان السيد رحلتها وشاركت جمهورها بفيديو نشرته عبر حسابها على Instagramبداية من ركوبها الطائرة مرورا بوصولها إلى المملكة العربية السعودية ثم تواجدها داخل الحرم المكي.

ولم تتمالك مايان السيد دموعها ما أن رأت الكعبة المشرفة وظهرت تبكي في الفيديو، كما ظهرت تجلس على الأرض تدعو الله.
 
مسلسل ابو العروسة
 ينتظر قطاع كبير من الجمهور ومحبي الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" الليلة، وذلك بعد سخونة الأحداث خلال الحلقات الماضية، حيث ازدادت ذروة أحداث الحلقة 31 من الجزء أبو العروسة الجزء الثالث، مع نهاية حلقات الأسبوع الماضى، والتي تعرض على شاشة قناة dmc، .. مما جعلنا نتعرض لأبرز الأحداث المنتظرة خلال حلقة مسلسل أبو العروسة الليلة.

البداية من تطورات زواج نيرمين الفقى "عبير"، حيث قررت في نهاية حلقات مسلسل أبو العروسة الأسبوع الماضى، أن تتخذ قرار الزواج من نور محمود ”إبراهيم"، وقامت باخبار ابنتها بذلك، الأمر الذى لم يمر مرور الكرام ضمن حلقة أبو العروسة التي عرضت الأربعاء الماضى.

أيضاً ينتظر مشاهدي  الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" الليلة حدثاً آخر ممثل في تطورات إدارة سيد رجب لجمعية صديقه الراحل، بعدما أوصى الأخير له بأموال كثيرة أثارت غيرة ابناءه وحفيظته على صديق والدهم عقب المفاجأة من الوصية التي وصلت لحد الصدمة.

البداية من موعد عرض حلقات مسلسل الجزء الثالث من أبو العروسة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء عبر قناة dmc في تمام الثامنة مساء، ويعاد 2 صباحا و 12:30 ظهرا، وعبر قناة dmc دراما الساعة 11 مساء، و8 صباحا و4 عصرا.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون يكذب مرتضى منصور .. الجزيري يوجه صفعة جديدة للزمالك .. أول تحرك من الزمالك لإعادة هيكلة الفريق الكروي

ترند اليوم | سيميوني يقترب من باريس سان جيرمان .. عودة ميسي إلى برشلونة .. لغز مصرع زياد إيهاب .. بيراميدز يكشف إصابة رمضان صبحي .. غزل المحلة يجدد الثقة في بسيوني .. أهداف الاتحاد ضد الشباب والرائد ضد الهلال

تعرف على المواعيد: مانشستر سيتي في تحدي جديد وريال مدريد في مواجهة مايوركا.. رباعية برشلونة وفوز تشيلسي وتعادل إنتر ميلان أبرز نتائج مباريات الأحد




اخبار الزمالك

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد